ما لشراء محمصة

الشركة التي هي أفضل من محمصة: تصنيف، استعراض، قواعد الاختيار

بالتأكيد لكثير من فنجان من القهوة مع شرائح الخبز المحمص هو السبيل الوحيد للاستيقاظ ويهتف قليلا نفسك. اختيار محمصة ليست مسألة بسيطة. هنا من المهم أن نفهم ليس ما هي الشركة أفضل من محمصة، ولكن ما هو العامل الحاسم في هذا المشروع. دون أي وظائف، يمكنك أن تفعل تماما، حتى لا تدفع أكثر من المال الصلب، ولكن الأهم من ذلك، أن الجهاز كان موثوقا وآمنة.

دعونا نحاول معرفة وتحديد الشركة هي أفضل محمصة، ما هي الأجهزة تستحق الشراء، وتلك التي لتجاوز. وسيتم تقديم جميع النماذج في شكل تصنيف، إلى إنشاء أي المهنيين في هذا المجال وأصحاب العاديين المحامص، جنبا إلى جنب مع ردود الفعل ورغباتهم، ووضع أيديهم.

قبل اختيار محمصة ودفع المال لأمين الصندوق، تحتاج إلى أن تأخذ بعين الاعتبار بعض النقاط التي هي، إن لم يكن حاسما، ثم لا يقل أهمية. إذا كان منزلك لديه الأطفال الصغار، فإنه ليس من مكان لتوضيح مع البائع ما إذا كان الجهاز لديه الجسم معزول حراريا، وإلا فإن الغلاف الخارجي يمكن أن يحرق بشدة طفل غريبة.

أيضا، وظيفة ضبط درجة التحميص لن تتداخل. وهذا هو، في هذه الحالة، سوف تختار شدة “الذهبي” 9raquo. الخبز المحمص. وليس إضافة لا لزوم لها سيكون رفع التلقائي للشرائح المطبوخة، لأن الصباح التقاط الخبز المحمص الطازج من الجهاز ليست أفضل شيء للنوم.

تأكد من التحقق من وجود “Stop9raquo؛” زر لوقف عملية التحميص في أي مرحلة، لأن الرصد لا لزوم لها لن يضر أبدا. وسوف يكون من المفيد أن يكون مقصورة بذكاء منظمة للحبل، وهذا هو، مع تعديل طول إضافي، بحيث المطبخ هو مريح ولا شيء إضافي معلقة على الطاولة. ضع ذلك في الاعتبار قبل اختيار محمصة.

أما بالنسبة للظهور، ثم كل شيء هو في تقديركم. نقدر الداخلية حيث سيتم تثبيت الجهاز، ورسم الاستنتاجات المناسبة وشراء نموذج تريد.

يتم إنتاج هذه الأجهزة من قبل جميع الشركات المصنعة تقريبا من أدوات المطبخ. في بلدنا يتم تمثيل مجموعة متنوعة من المحامص من قبل العلامات التجارية “Molinex9raquo؛” بوشراكا؛ “Phillips9raquo؛” Polaris9raquo؛ و “باناسونيك 9raquo؛. أنها تمارس إنتاج جميع أنواع الأجهزة والتعديلات التي تختلف في ثمنها. يتم تمثيل خيارات الميزانية في السوق من قبل الشركات “Supra9raquo؛،” Scarlett9raquo؛ “Vitek9raquo. و “Maxwell9raquo؛.

قليلا أكثر تكلفة هي المحامص من “Tefal9raquo؛، حسنا، وإذا كنت في حاجة أنيقة ومزيج مثالي من الصفات، ثم الرجاء – النماذج من كيتشنيد في انتظاركم. ولكن فقط يتم الاحتفاظ ثمن هذه التقنية على مستوى الثلاجة جيدة. لذلك اخترت وتقرر أي شركة هو أفضل محمصة.

أدناه، سوف نقدم نماذج عالية الجودة والشعبية بين مجموعة واسعة من المستهلكين الذين تميزوا من خلال نسبة التكلفة / العائد جيدة، فضلا عن سياسة سعر مقبول.

أفضل نماذج المحامص:

هذا الجهاز هو ممثل لسلسلة البيئة، وبالتالي، فإنك لن تجد أي مواد رديئة في تصميمه. وقد تم تجهيز محمصة مع شاشة الكريستال السائل مريحة حيث واحدة من تسع درجات مختارة من القلي من شرائح وأشار، ومؤشر على ليدس يظهر بوضوح الوقت حتى نهاية القلي.

محمصة تم تجهيز ريدموند رت-403 مع وظيفة تذويب، والذي يسمح لك لإعداد الخبز المحمص من الخبز المجمد. أولا، يعمل الجهاز على إزالة الجليد، ثم يتحول إلى وضع التحميص. وجود وظيفة الاحماء يسمح لك الاحماء شرائح تبريد. إذا تم تضمين موقف خاص مع الجهاز، ثم يمكنك تسخين الكعك والكرواسان ومنتجات المخابز الأخرى التي تتوافق مع حجم هذا الموقف.

أصحاب يتحدثون بحرارة من هذا النموذج. المستخدمين تقدير الأناقة، وبيئة العمل وانخفاض تكلفة الجهاز. الخبز المقلية بالتساوي، دون حرق على حواف. ونفس الشيء عن وظيفة تذويب. وهذا يشمل أيضا 25 شهرا من الضمان وعدد كبير من مراكز الخدمة. ولم تكن هناك أوجه قصور حرجة.

ماكسويل مو محمصة لديها شكل الجسم متجانسة وتصميم غير معقدة. مع هذا الجهاز، يمكنك إعداد بسرعة وسهولة نخب المفضلة لديك. واحدة من المزايا الرئيسية للجهاز هو ستة أنماط من العملية، الأمر الذي سيجعل الأوهام الطهي الخاص بك تتحقق، وضبط درجة التحميص يساعد على التكيف مع أي نوع من منتجات المخابز.

في وجود هناك علبة خاصة لجمع الفتات، والتي يتم استخراجها بسرعة وتنظيفها بسهولة. أيضا هناك مقصورة خاصة للحبل، والذي يسمح بعدم فوضى مساحة على الطاولة.

أصحاب في استعراضاتهم تقدير مزايا نموذج مو-1501. يحب المستخدمين سرعة الخبز المحمص الطهي، وسهولة الإدارة، والاكتناز وتنظيف بسيط للآلة. يشكو البعض من فصل الربيع الضيق جدا الذي يسلط الضوء على شرائح، ولكن بعد بضعة أسابيع من العمل يتم العمل على ويختفي عدم الراحة.

محمصة “Scarlett9raquo. سك-112 الإنتاج الروسي الصيني هو جهاز لجميع أفراد الأسرة، التي أنشئت مع مراعاة جميع التدابير وقواعد السلامة. يحتوي الجهاز على جسم من البلاستيك معزول حراريا، جنبا إلى جنب مع تعديل سلس لدرجة حرارة براوننج شرائح الخبز. زر “Stop9raquo. كما تتوفر على حالة النموذج.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من المستهلكين الروس اختيار لأنفسهم محمصة العلامة التجارية “سكارلتراكا”. ويرجع ذلك ليس فقط إلى السعر الديمقراطي، ولكن أيضا إلى وجود في نماذج وظيفة “خارج– lift9raquo؛، مما يسمح لجمهورية يوغوسلافيا الاتحادية، ومن ثم تأخذ بهدوء حتى أصغر شرائح من الخبز.

أصحاب يتحدثون عن النموذج في الغالب بطريقة إيجابية. وأعربوا عن تقديرهم لسرعة تبادل الخبز المحمص الطهي، جنبا إلى جنب مع إدارة بسيطة وغير معقدة. رتبت المستهلك الروسي وتكلفة الجهاز، إلى جانب تصميم هادئ وعالمي. يشكو البعض من براوننج متفاوتة، لذلك لديك للسيطرة على شدة القلي.

محمصة “Polaris9raquo. سلسلة بيت من شركة قابضة دولية هي عالمية وشعبية للغاية على جهاز أراضينا لصنع الخبز المحمص. يمكن أن تذويب بأمان، الاحماء ويقلى تقريبا جميع أنواع منتجات المخابز إلى الشرط المطلوب.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز محمصة مع نظام مركز يساعد على إعداد شرائح مع قشرة ذهبية، وصفيحة العلوي يسمح لك لتسخين الكعك والكرواسان وغيرها من الأشياء الجيدة لتناول الافطار.

المستهلك الروسي يستجيب بحرارة حول النموذج وسلسلة ككل. أصحاب راضون تماما مع سياسة التسعير عقد، ونوعية المواد المستخدمة وعملية القلي. بعض المستهلكين ملاحظة “reverie9raquo. جهاز والانتهاء بصوت عال جدا وغير متوقع من الطهي. ولكن من الصعب تسمية هذه العيوب، وبالتالي، أن يوصي “Polaris9raquo. يمكنك جميع الذين يرغبون في الحصول على نخب لذيذ لتناول الافطار.

12 أفضل المحامص

لا يوجد شيء أكثر متعة من كوب من القهوة في الصباح مع شريحة محمص المحمص من الخبز. اختيار جهاز لشرب نخب – انها بسيطة، من المهم أن نفهم: ما هو تحديد، وبدون ذلك يمكنك القيام به من دون دفع مبالغ فيه. ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الموثوقية وسلامة الاستخدام. في تصنيفنا – أفضل المحامص من 2017 (وفقا للخبراء والعملاء).

  • السكن المعزول حراريا – وظيفة مهمة بشكل خاص في منزل حيث يوجد أطفال: يجب أن لا تسخن!
  • ضبط درجة التحميص – اختيار كثافة “الذهبي” 9raquo. الخبز المحمص.
  • رفع التلقائي للشرائح جاهزة – لا اختيار لهم للخروج من الفتحة.
  • زر “stop9raquo؛ – في قوتنا لوقف عملية التحميص في أي وقت.
  • مقصورة للحبل – يسمح لك بمغادرة طول الحبل الذي نحتاج إليه. في المطبخ يجب أن يكون كل شيء مريح، لا شيء زائدة عن الحاجة.

محمصة العائلة – أولا وقبل كل شيء، أنها آمنة للأطفال. الجهاز في حالة معزول حراريا، بسيطة وسهلة التشغيل، هو فعال جدا وموثوق بها.

محمصة إلكترونية – الحديثة، مع عرض رقمي وإشارة مذهلة. مجموعة كاملة من الخيارات، الذي يحول إعداد شرائح الخبز إلى طقوس ماهرا.

يمكنك اختيار العلامة التجارية الأوروبية الشهيرة، ودعم الشركة المصنعة الروسية أو تفضل سياسة الأسعار الصينية – والخيار لك. متوسط ​​عمر هذا الجهاز هو 3-5 سنوات. كما تبين التجربة، خلال هذه الفترة المحامص أو أي المحامص مكسورة أو مكسورة.

البلاستيك دون المستوى المطلوب. عندما تسخن، فإنه ينبعث الروائح الكريهة والمواد الضارة.

اللوحي: اختيار العلامات التجارية المعترف بها، ومشاهدة لحروف إضافية في اسم وشهادات لمحامص.

لا البليت: وتحويل محمصة، يهز رسميا لهم في الهواء والأقران في الكراك مع عين واحدة: فعلت كل فتات ترك مأوى – لا، انها ليست بالنسبة لنا. تطور التروس، وإزالة الغطاء السفلي – أيضا غير مريح.

تصنيف أفضل المحامص من 2017 – توب 12

بروفيكوك بيسي-تا 1073 – محمصة قوية (1500 واط) في غلاف صلب مقاوم للصدأ وعرة. هذا النموذج هو الأمثل للاستخدام العائلي بسبب إمكانية شرب في وقت واحد في وقت واحد 4 الخبز المحمص وتسخين العديد من الكعك. ولأقصى قدر من الراحة، يتم تركيب قسمين مستقلين (فتحتين لكل منهما) مع عنصر تحكم منفصل في حالة الجهاز. أفراد العائلة، الذين لا تتناسب مع درجة التحميص، يمكن اختيار خيار الطهي الخاص بهم لكل من الأقسام باستخدام اثنين من الحرارة مستقلة. قائمة الوظائف المعتمدة: إزالة الجليد واسطة، والتدفئة (2 شبكات في مجموعة)، 2 المقابض لتسوية الخبز المحمص، دلالة على أوضاع العملية، “اضافية– lift9raquo؛ لاستخراج آمن من الخبز المحمص الصغيرة، 2 فتات الانسحاب، التلقائي واليدوي توقف. بشكل منفصل تجدر الإشارة إلى فتحات واسعة لالخبز (40 ملم)، مما يبسط إلى حد كبير تحميل حتى الخبز بشكل غير متساو شرائح.

  • بناء الجودة؛
  • 4 مقصورات للنخب.
  • الوظيفة.

محمصة قوية من شكل غير عادي بسرعة تستعد على الفور لمدة 4 شرائح من الخبز. هذا النموذج يتواءم تماما مع هذه المهمة، والسماح لطهي الخبز المقلية لذيذ جدا في وقت واحد لجميع أفراد الأسرة – حلا مثاليا لأولئك الذين يريدون توفير الوقت. قوة عالية تضمن تحميص سريع – القطع لا الجفاف، أنها تحصل على قشرة متموج، وسط لا يزال لينة. الجهاز سهل التنظيف بفضل علبة الفتات. ويتميز هذا النموذج من العلامة التجارية المعروفة من خلال بناء عالية الجودة والموثوقية.

  • نسبة مثالية من السعر والجودة؛
  • طهي ما يصل إلى 4 شرائح من الخبز في وقت واحد.
  • قوة 1080 واط؛
  • وظيفة التدفئة؛
  • وظيفة تذويب.

أفضل المحامص مع التحكم الإلكتروني

بوجاتي فولو – وحدة خطيرة جدا حقا مع نوع الإلكترونية من السيطرة. تصميم يعترف على الفور النمط الإيطالي الحقيقي ومحرك الأقراص. كل شيء طبيعي – الاسم ملزم. مكلفة (انها بوجاتي)، محمصة جميلة بشكل لا يصدق وظيفية في حزمة مريح مع مجموعة رائعة من الميزات. وهو يعرف الكثير: نخب الخبز المحمص مع درجة الحق من التحميص، وتسخين الكعك أو إفريز الخبز. قد يسأل شخص ما: لماذا لا يوجد نظام تحميص من جانب واحد لصنع السندويشات؟ الجواب بسيط: بوجاتي فولو نفسه يمكن إعداد السندويشات. لهذا الغرض، يتم توفير صريف خاصة. الشركة المصنعة أيضا رعاية السلامة. يتميز الجسم من محمصة العزل الحراري ممتازة، ويتم خفض ورفع الخبز المحمص مع محرك الأقراص الذي يزيل الحروق عند إزالتها. وهذه ليست قائمة كاملة من خصائص مثل هذا الجهاز الذي هو مشرق جدا في جميع النواحي.

  • أفضل تصميم؛
  • الموثوقية ونوعية العمل؛
  • علامة تجارية مرموقة.

إذا كنت ترغب في كل شيء غير عادي، ثم هذا محمصة سوف تكون مثالية تماما بالنسبة لك. ما يمكن أن يكون غير عادي في فرن الخبز؟ أولا، وقال انه، مثل معظم المحامص، البطاطا المقلية 2 قطعة في آن واحد، ولكن لديه فقط 1 مقصورة لهذا. ثانيا، لديها جدار زجاجي (الذي، بالمناسبة، يمكن إزالتها وغسلها)، التي يمكنك من خلالها مشاهدة كيفية إعداد نخب والتحكم في درجة التحميص بهذه الطريقة. المهندسين أو ربما المصممين الذين جاءوا مع نافذة شفافة في محمصة لتحديد البصرية من درجة المرجوة من براوننج، أكل عن علم بهم “toasted9raquo. الخبز. وأولاد أصحابها "chuda9quot. بالتأكيد سيكون سعيدا! قوة 1000 واط يسمح لك لإعداد بسرعة نخب الذهبي ومقدد.

  • جدران شفافة، من خلالها يمكنك أن ترى إعداد نخب.
  • أنها مريحة لنخب حتى قطع صغيرة من الخبز.
  • ملقط لاستخراج الخبز المحمص في عدة؛
  • شواء لتحميص الكعك.
  • وضع إزالة الجليد.

A محمصة غير مكلفة شعبية التي حصلت على الكثير من ردود فعل إيجابية من العملاء. وهي مصممة للطهي اثنين من الخبز المحمص. المزايا الرئيسية لل بولاريس بيت 0804A: تصميم جذاب، ومجموعة ممتازة من الوظائف، وبطبيعة الحال، فإن السعر. الجهاز مصنوع في حالة معدنية ومجهز بنوع ميكانيكي من التحكم ودرج قابل للإزالة لجمع الفتات. ويدعم وسائط إزالة الجليد والتدفئة. لضمان تحميص موحد في التصميم، يتم توفير التمركز التلقائي للقطع. استهلاك الطاقة 800 واط.

  • بأسعار معقولة؛
  • الإسكان المعدني؛
  • الاكتناز.

A محمصة غير مكلفة بسيطة أن تفعل وظيفتها بشكل جيد – مجرد نخب قطعة من الخبز. قوة 800 واط يكفي أن تقلى بالتساوي اثنين من الخبز المحمص. يتم تعديل درجة التحميص بسلاسة من خلال تحويل مقبض الباب. جمع فتات سهلة ومريحة مع مساعدة من علبة خاصة. لا تسخن العلبة البلاستيكية من الخارج، والتي لا تحرقك أثناء الطهي. إذا كنت ترغب في مقاطعة العملية، هناك زر رفع إضافي لهذا.

  • رخيصة.
  • سريعة وحتى القلي من الخبز المحمص.
  • يتم سكب فتات من عموم.
  • ليس دائما المقلية على قدم المساواة 2 شرائح من الخبز.

محمصة مع مجموعة من الوظائف القياسية. غير قادرة على جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية زوجين من الخبز المحمص متموج، ودرجة تحميص الجميع يمكن أن يختار نفسه – في المجموع هناك 7 طرق تحميص. من فتات شكلت يمكن التخلص منها بسهولة – مجرد الحصول على علبة خاصة من الجزء السفلي من محمصة وتنظيفه. وتساعد قطع الخبز من الخبز على زيادة الخبز. تم تزيين العلبة البلاستيكية في الخارج بألواح من الفولاذ المقاوم للصدأ.

  • وظيفة التدفئة؛
  • وظيفة تذويب.
  • نخب هو المقلية بشكل غير متساو.
  • فمن غير مريح للحصول على قطع عادية من الخبز.
  • يتم نشر المحمص طويلا والمجففة.
  • على الجسم بسهولة تبقى آثار.

متاح محمصة نموذج مع خصائص جيدة. القضية مصنوعة من البلاستيك. سخان الطاقة 750 واط. مريحة التحكم السلس مع 6 خيارات لشرب نخب. ميزات إضافية: وظيفة من الخبز المحمص تتمحور و “خارج-lift9raquo؛. لا ننسى الشركة المصنعة حول زر إلغاء ودرج لإزالة الفتات.

  • البلاستيك.

أفضل المحامص من المستوى الممتاز

جودة منتجات سميغ لا شك فيه. وحقيقة أن الإيطاليين هم أفضل المصممين، مرة أخرى يمكنك التأكد من خلال النظر في هذا الجهاز. يتم تنفيذها على غرار 50s من القرن الماضي. محمصة كبيرة مع وظيفة ممتازة. سميغ TSF02 مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، ولونه يمكن اختيارها من ستة خيارات المقدمة من قبل الشركة المصنعة. مثل هذا الجهاز هو زخرفة حقيقية لأي مطبخ. وفي الوقت نفسه انه يتواءم جيدا مع واجباته المباشرة. يتم احتساب محمصة لمدة 4 قطع من الخبز ويدعم الوظائف التالية: إزالة الجليد والتدفئة، باجيل، إلغاء العمل. لملابس موحدة الاحماء، يتمركز التلقائي من الخبز المحمص ووضع السلس من درجة المطلوبة من شرب نخب. قوة الجهاز هو 1500 واط.

  • إعداد 4 الخبز المحمص.
  • التصميم الأصلي

نموذج تصميم فريد آخر، حيث يتم اختيار جميع التفاصيل بعناية وتحسب لأصغر التفاصيل. محمصة المطبخأيد الحرفي هو جهاز للأشخاص الذين لديهم طعم المكرر. النموذج مع هيئة الألومنيوم دائم متاح في عدة ألوان، وقادرة على التأكيد على أسلوب فردي من الطبخ المنزل. ما سوف يرجى الجهاز بالإضافة إلى تصميم رائع:

  • 2 متموج نخب طازج في بضع دقائق (1200 واط)؛
  • يتحكم جهاز الاستشعار التلقائي في عملية التحميص وفقا لوضع مجموعة.
  • 7 خيارات تحميص مختلفة؛
  • وظائف إزالة الجليد والتدفئة.
  • تصميم أنيق؛
  • الضمان 5 سنوات.

أفضل المحامص مع تصميم قسط

محمصة قوية أنيقة. القضية مصنوعة من البلاستيك وهي متوفرة في 3 ألوان: الأحمر والأبيض والأسود. وتشمل المجموعة شواء لتحميص الكعك. يؤدي جيدا وظائفها الأساسية، وهناك حتى إمكانية القلي من جانب واحد من الخبز. التحكم في درجة الحرارة على نحو سلس تسمح للجميع لطهي الخبز المحمص الأكثر لذيذ: من الخبز المجففة طفيفة إلى قطع المقلية بشكل كبير.

  • وظيفة إزالة الجليد والتدفئة؛
  • صحن للكعك؛
  • من جانب واحد نخب.

أفضل النماذج الكلاسيكية لمدة 2 الخبز المحمص

آخر بسيط، ولكن من هذا النموذج ليس أقل نوعية من العلامة التجارية المعروفة هو أفضل محمصة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى العديد من الوظائف الإضافية لهذا النوع من المعدات. الخبز السريع واللذيذ شواء، وتقدم 6 درجات من التحميص، والتي بالفعل في المتوسط ​​من الخبز الأبيض الخبز المحمص متموج تتحول. وقد تم تجهيز هذا النموذج مع علبة الفتات، يتم توفير رفع إضافية من الخبز المحمص، إذا لزم الأمر. يمكنك اختيار النموذج في اللون الذي يناسب أكثر في الداخل: هناك خيارات الأحمر والأسود والأبيض.

  • التلقائي إيقاف تشغيل الجهاز عندما يتم تمسك نخب.
  • رف للتدفئة البسكويت؛
  • قيمة جيدة مقابل المال؛
  • عدة خيارات الألوان.
  • لا دائما تقلى بالتساوي الخبز.

نموذج محمصة جميلة جدا، والتي حتى الزبائن فينيكي مثل: الجسم مصنوعة من البلاستيك والفولاذ المقاوم للصدأ مصنوع من اللون الذهبي والفضي. الجهاز لديه قوة سخان 860 واط و 6 درجات من التحميص، وتحول بسرعة قطع الخبز إلى الخبز المحمص متموج الذهبي. يتم تسليط الضوء على الضوابط بشكل جميل. صينية خاصة تجمع الفتات.

  • وظيفة إزالة الجليد والتدفئة؛
  • وتسليط الضوء على الضوابط.
  • تبقى بسهولة علامات من الأصابع على عناصر الفولاذ المقاوم للصدأ.

تم إنشاء أحد الطلاب الأجانب كأطروحة محمصة، والتي تتلقى بيانات واي فاي حول الطقس ويطبع لهم على شريحة من الخبز المحمص. في حين أن هذا التطور لم يجد الرعاة وظلت في نسخة واحدة، ولكن الأجهزة المنزلية العادية تكتسب وظائف أكثر وأكثر إثارة للاهتمام ومتنوعة، والتي سوف تريد بالتأكيد لمحاولة تقييم.

Топ рейтинг лучшие тостеры 2017 – 2016 في فئة المحامص الرخيصة، مع التحكم الإلكتروني، والمحامص الأسرة.

كنت تعرف مثل هذا التعبير عن وجبة الإفطار، أهم وجبة ليوم كامل. فمن الإفطار الذي يشكل مزاجك ليوم كامل ويحسن مزاجك. لا يوجد شيء أفضل من فنجان من القهوة، مع نخب دافئ العصير. كيفية إنشاء وجبة إفطار ممتعة لنفسك وجميع أفراد الأسرة. انها بسيطة، وهو ما يكفي لشراء محمصة جيدة، والتي سوف توفر لك مع شرائح الساخنة من الخبز المحمص. في مخزن فمن الصعب لجعل الحق في الاختيار وشراء محمصة جيدة. مجموعة متنوعة من النماذج مربكة، وخصائص الأجهزة لديها مثل هذا الوصف الذي كنت لا أفهم ما هو ما. قررنا أن يشكلون تصنيف من أفضل المحامص 2017 – 2016, والتي سوف تساعدك على اختيار النموذج المناسب، على أساس الاحتياجات الخاصة بك والقدرات المالية. أفضل مولتيفارك، أفضل إيروجريل، أفضل باخرة.

كيفية اختيار محمصة جيدة.

ربما كنت لا تعرف أن محمصة حديثة يجب أن تلبي متطلبات معينة. ليس فقط من حيث الأداء الوظيفي والأداء، ولكن أيضا تلبية متطلبات أمنية معينة. إذا كان منزلك لديه أطفال، ثم يجب عليك اختيار محمصة مع غلاف معزول الحرارية. هذه الأجهزة لا تسخن، وإذا كان الطفل يمسك الجهاز الساخن على السطح، وقال انه لا يجرح الطفل بأي شكل من الأشكال. أفضل محمصة يجب أن يكون خيار تعديل تحميص الخبز، بحيث يمكنك نفسك اختيار درجة الطبخ. فقط معظم الميزانية والمحمصين رخيصة لا تملك وظيفة رفع شرائح الخبز. حذار من مثل هذه النماذج، وكقاعدة عامة، فإنها تفشل بسرعة. لاختيار محمصة الحق، الذي يحتوي على زر التوقف وحجرة للف الحبل، وهذه الوظائف متعددة يبدو ضئيلا، ولكن في بعض الحالات سيكون مفيدا. ومن المهم جدا، عند شراء محمصة لأسرة حيث يوجد أطفال صغار، وإيلاء اهتمام خاص للسلامة. محمص الأسرة لديها طلاء مقاومة للحرارة، نظام الأمن، الاغلاق التلقائي وهلم جرا.

المحامص، الشركة التي هي أفضل لشراء.

عادة، عندما نقوم بتصنيف تصنيف الأجهزة المنزلية، ونحن ننصح القراء على التمسك العلامات التجارية المعروفة والتركيز على قدراتهم المالية. في حالة المحامص، فإن الوضع مختلف. ووفقا للاحصاءات، بغض النظر عن الشركة المصنعة، ومتوسط ​​عمر المحمصة من 3 إلى 5 سنوات. ولذلك، فإن الدفع الزائد للعلامة التجارية لا معنى له. ولكن، وشراء نموذج رخيصة لا يستحق كل هذا العناء. الشركة التي هي أفضل لشراء محمصة، ونحن لسنا على استعداد للرد، ولكن لدينا تصنيف من أفضل المحامص 2017-2016، سوف تسمح لك لاختيار أفضل نموذج لنفسك. ومع ذلك، مشاهدة لجودة البلاستيك. أرخص النماذج تستخدم مواد دون المستوى المطلوب التي تسخن وتنبعث منها رائحة كريهة. حذار من مزيفة الصينية واضحة، مع تغيير الأسماء من الماركات الشعبية.

أفضل المحامص الأسرة.

1. أعلى تصنيف أفضل محمصة 2017 – 2016، الأسرة: بروفيكوك بيسي-تا 1073 – السعر 7 900 روبل.

بروفيكوك بيسي-تا 1073، ربما أفضل محمصة الأسرة، والتي تمكنا من العثور على رفوف المخزن. القدرة على إعداد أربع قطع من الخبز في آن واحد، والميزة الرئيسية لل بروفيكوك بيسي-تا 1073 للمنافسين. حالة الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم تبدو أنيقة وأنيقة. سطح مقاوم للحرارة يحمي الأطفال من الاتصال العرضي مع الجسم أثناء التشغيل. نحن ندعو بجرأة بروفيكوك بيسي-تا 1073، وأفضل محمصة 2017 – 2016. ارتفاع الأسعار يدفع بعيدا، ولكن بمجرد قراءة المواصفات الفنية ودراسة جميع إمكانيات الجهاز، عليك أن تفهم على الفور أن محمصة يكلف أمواله. الجهاز يتطلب قوة لائقة، 1500 W، إذا كنت تستخدم كل صباح، ثم سوف تشعر أنك زيادة تكاليف الكهرباء. ومع ذلك، تم تجهيز محمصة مع الوظائف والخيارات الحديثة. يتم التحكم في أربع فتحات للخبز بشكل مستقل عن بعضها البعض، والتحكم المقترن.

مجرد إلقاء نظرة على قدرات بروفيكوك بيسي-تا 1073: وضع إزالة الجليد، بالإضافة إلى شبكات إضافية في المجموعة التي يمكنك استخدامها لتسخين السندويشات. بشكل عام، بروفيكوك بيسي-تا 1073 هو نموذج ناجح في تصميم أنيق. محمصة جيدة، والتي العديد من المنافسين متساوية.

2. أعلى تصنيف أفضل محمصة 2017 – 2016، الأسرة: بوش تات 6108/6101/6103/6104/61088 – السعر 2 500 روبل.

ردود الفعل من المستهلكين، بوش TAT 6108/6101/6103/6104/61088 محمصة أفضل سيارة في فئتها وفي فئة سعره. شكل غير عادي يقرع أولا الجدول، ولكن في نهاية المطاف كنت تعتاد على ذلك. الخصائص التقنية للجهاز قادرة على إعطاء فرص لكثير من المنافسين، وحتى في فئة السيارات الفاخرة. بمجرد البدء في استخدام محمصة بوش TAT 6108/6101/6103/6104/61088 في بيئة محلية، ويخيفك الصوت عاليا الخبز المنبعثة. ولكن، بمجرد أن تعتاد على ذلك، وسوف نفهم كيف مريحة هو عليه. تخيل أنك تجلس في غرفة، وفي المطبخ تحميص الخبز المحمص. بدلا من كل دقيقة لتشغيل إلى المطبخ، تستلقي بهدوء على الأريكة، وبمجرد سماع فتحة نقرة، ثم انتقل بهدوء والورنيش الخبز المحمص. في ترتيب أفضل المحامص 2017 – 2016 طراز العام بوش TAT 6108/6101/6103/6104/61088 في المرتبة الثانية. لديه دفاع جيد، لحماية الأطفال، والجسم الحرارية والاغلاق التلقائي إذا تمسك فتحة قطعة من الخبز.

على الجانب الأمامي من القضية هو منظم قدرة القلي الميكانيكية، مع ستة أنماط. اثنين من المؤشرات التي أبلغكم عن إعداد نخب، أو أن نخب يتم تسخين، كن حذرا. وهي مزودة بشواية لإزالة الجليد.

3. أعلى تصنيف أفضل محمصة 2017 – 2016، الأسرة: فيليبس هد 2596 – السعر 2 700 روبل.

قلنا لكم أن المحامص، واحدة من عدد قليل من الأجهزة المنزلية، والتي ينبغي أن لا تركز على العلامة التجارية للشركة المصنعة. ومع ذلك، وبصرف النظر عن حقيقة أن فيليبس لديها سمعة ممتازة كشركة مصنعة موثوق بها، فمن المستحيل. في تصنيف أفضل المحامص من 2017-2016، نموذج فيليبس هد 2596 تحتل السطر الثالث. المستهلكين إيجابية حول الجهاز في الاستعراضات، وليس لدينا أي سبب للشك في نوعية عمل محمصة. فيليبس هد 2596، يوضح واحدة من أفضل نسبة السعر الجودة. الجهاز واثنين من الثقوب القياسية لشرب نخب، منظم الطاقة الميكانيكية مع خيار لاختيار واحد من 7 طرق تحميص الخبز. بشكل عام، فإن محمصة فيليبس هد 2596 هي جهاز لائق يزين أي مطبخ ويسمح لك بالاستمتاع بتناول الخبز المحمص كل صباح. محمصة جيدة بأسعار في متناول الجميع.

  • حجم صغير؛
  • أسلوب لطيف، جودة الأداء والمواد الجيدة؛
  • بأسعار معقولة.
  • في الداخل هي الفتات ومن الصعب سحب.

أفضل المحامص مع التحكم الإلكتروني.

1. أعلى مرتبة أفضل محمصة 2017 – 2016 مع التحكم الإلكتروني: بوجاتي فولو – السعر 15 000 روبل.

اسم واحد لمحمصة بوجاتي فولو يجب أن تجعلك ترتعش. تماما مثل العلامة التجارية سيارة بوجاتي، وتنتج أسرع السيارات الرياضية في العالم، والعلامة التجارية الإيطالية بوجاتي فولو، وتنتج المحامص الأكثر أناقة. مجرد إلقاء نظرة على التصميم. السلس، خطوط منحنية، والأداء الممتاز ومواد ذات جودة عالية، وتصميم أنيق. كل هذا سمح بوجاتي فولو لاتخاذ السطر الأول في ترتيب أفضل المحامص 2017 – 2016 مع التحكم الإلكتروني. السعر العالي يجعل من الواضح أن محمصة ليست للجميع، ولكن أيضا، والتكلفة تشير إلى مجموعة واسعة من وظيفة محمصة اختيارية. الجهاز بسهولة البني الكعك، وإعداد المحامص، لدرجة التحميص والقشرة. بالإضافة إلى التدفئة القياسية من لفات والشرب المحمص، وأفضل محمصة بوجاتي فولو غير قادرة على إعداد السندويشات بشكل مستقل. تحتاج فقط إلى تثبيت شبكات خاصة مع المشابك، وأنها تأتي كاملة، ويتم تسخين شطيرة الخاص بك إلى درجة الحرارة المطلوبة. الجسم المصنوع من البلاستيك المقاوم للحرارة يحمي الأطفال والبالغين من لمس عرضي الجسم أثناء الطهي. يمكنك التمسك بأمان لجدران محمصة، لن يحدث شيء. بالإضافة إلى ذلك، رفع وخفض الخبز يحدث مع مساعدة من محرك الأقراص، وهذا يقلل من احتمال الحروق على الخبز الساخن. بوجاتي فولو، محمصة جيدة مع وظائف ممتازة وتصميم مشرق.

  • تصميم مذهلة لا تنسى.
  • موثوقة وذات جودة عالية العمل؛

2. أعلى تصنيف أفضل محمصة 2017 – 2016 مع التحكم الإلكتروني: كامبروك ATM400 – السعر 14 500 روبل.

محمصة كامبروك ATM400، مفاجأة سارة من تصميم غير عادي. الجدران الجانبية مصنوعة من الزجاج المقاوم للحرارة، مما يجعل من الممكن لمراقبة درجة القلي من الخبز. للأطفال، وهذا هو متعة حقيقية. من حيث الأداء الوظيفي، وأفضل محمصة 2017 – 2016 كامبروك ATM400، لا تختلف كثيرا عن النماذج، شريحة أرخص، وفقا وظيفية. يجب أن نفهم أن تدفع ثمن محمصة مع تصميم غير عادي من شأنها أن فرحة لك في المطبخ ومفاجأة الضيوف. إذا كنت على استعداد لدفع 14 500 روبل للصورة، ثم كامبروك ATM400 محمصة، فلن تكون بخيبة أمل. سبعة طرق الطهي، بالإضافة إلى وضع إزالة الجليد، وسخان تستخدم عناصر التدفئة الكوارتز، والتي انتشرت بالتساوي الحرارة ولا تكوي الخبز ولفات.

  • تصميم لا تنسى.
  • نافذة شفافة على الجسم.
  • قلى موحد من الخبز المحمص.

أفضل المحامص غير مكلفة.

1. أعلى الترتيب أفضل المحامص 2017 – 2016 غير مكلفة: بولاريس بيت 0804A – السعر 1 500 روبل.

محمصة بولاريس بيت 0804A يمكن العثور عليها في أي متجر إلكتروني. ويعتبر أفضل بيع في بلدنا، بسبب بأسعار معقولة وجودة العمل. ملاحظات العملاء إيجابية، ولكن كثير من الناس لاحظ أن متوسط ​​عمر بولاريس بيت 0804A محمصة، 2 سنوات فقط. على، مع الأخذ بعين الاعتبار تكلفتها، فإنه يبرر تماما التكلفة ولها جذابة نسبة السعر الجودة. أفضل محمصة غير مكلفة اليوم. التعامل بسهولة مع هذه المهمة. حالة المعادن تبدو أنيقة، وحقيقة أن تحتها هناك علبة قابلة للإزالة لجمع فتات، يقوي فقط موقف محمصة في السوق ويترك جميع المنافسين وراء.

2. أعلى تصنيف من أفضل المحامص 2017 – 2016 غير مكلفة: رولسن رت-1608 – السعر 950 روبل.

لا تنتظر محمصة ل 950 روبل شيء خاص. رولسن رت-1608 هو أفضل محمصة غير مكلفة، والتي سوف يرضيك في الصباح مع الخبز المحمص. جودة التجمع والجودة الطبخ، وميزاته بأسعار معقولة، بالإضافة الرئيسي أمام المنافسين. فمن غير المرجح أن محمصة ل 950 روبل سوف تعمل لأكثر من عام، ولكن حتى هذا يكفي لشراء الجهاز. محمصة غير مكلفة مع نوعية العمل، رولسن رت-1608، وسوف يرضي جميع أفراد عائلتك.

  • انخفاض السعر؛
  • تصميم الجسم لطيف وأسلوب التنفيذ.

3. أعلى مرتبة أفضل المحامص 2017 – 2016 غير مكلفة: ماكسويل مو 1504 – برايس 1 350 روبل.

محمصة لائق بسعر مغري. حالة البلاستيك ماكسويل مو 1504 تبدو سيئة، ولكن نظرا لتكلفة الجهاز، لا تركز على التصميم. أفضل محمصة غير مكلفة ماكسويل مو 1504 يقدم جميع الخيارات القياسية، القلي القلي لتناول الإفطار، وليس أكثر من ذلك. من الرائع أنه حتى نموذج الميزانية هذا قد جهزت الشركة المصنعة مع علبة قابلة للإزالة لجمع الفتات. ننصحك لشراء ماكسويل مو 1504 محمصة لأولئك الذين يريدون في بعض الأحيان الخبز المحمص الساخن، ولكن لا تنفق المال خطيرة.

  • بأسعار معقولة؛
  • جودة المقلية نخب.
  • مريحة للاستخدام.

أفضل المحامص من الدرجة الممتازة.

1. أعلى تصنيف من أفضل المحامص 2017 – 2016 قسط فئة: سميغ TSF02 – السعر 14 000 روبل.

وتعتبر الشركة سميغ أفضل والأكثر قسط الصانع من الأجهزة المنزلية في نمط الرجعية. نمط الرجعية غير عادية، لذلك المستهلكين من هذا القبيل هم على استعداد لدفع أي أموال، لمجرد الحصول على المطبخ الخاصة بهم، ثلاجة، الحديد الهراء أو محمصة العلامة التجارية سميغ TSF02. كنت مجرد إلقاء نظرة على أفضل محمصة 2017 – 2016 سميغ TSF02 قسط الجزء. ويبرز هذا النموذج بشكل إيجابي ضد المنافسين بتصميم أنيق من الرجعية. أود أن وضع مثل محمصة في المكان الأبرز، حتى يتسنى لكل من يأتي لزيارة، رأى أن لديك محمصة سميغ TSF02. كما يقول المثل "ponty9quot. دائما في رواج. القضية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. وتقدم الشركة المصنعة ستة حلول الألوان، حتى تتمكن من اختيار النمط من محمصة سميغ TSF02 لتصميم المطبخ الخاص بك. مع واجباتها مباشرة ومحمصة على ما يرام. خبز الزريعة بالتساوي، يرضيك مع قشرة رودي.

  • الأصلي تصميم الرجعية؛
  • انه يعد أربعة الخبز المحمص في آن واحد.

2. أعلى تصنيف من أفضل المحامص 2017 – 2016 قسط فئة: كيتشنيد الحرفي 5KMT2116 – السعر 16 000 روبل.

قسط محمصة كيتشنيد الحرفي 5KMT2116، في نفس الطريقة كما سلف، وتحتل السطر الأول. يوضح تصميم مشرق لا تنسى. كل سطر، كل التفاصيل يقول عن فئة الجهاز. مواد ذات جودة ليست ممتعة فقط للمس، ولكنها أيضا يرجى العين. وفقا لمحمصة الفنية كيتشنيد الحرفي 5KMT2116، وليس على عكس، ويقول من نموذج ل 5،000 روبل، ولكن هنا تصميم، انها بالضبط يستحق أموالك. السكن الألومنيوم لا تسخن هناك العديد من خيارات الألوان. بالإضافة إلى التصميم المتطور والحاد، فإن محمصة كيتشن أرتيسان 5KMT2116 تتميز بأداء عالي. التلقائي نظام مراقبة الطبخ. تلتزم الإعدادات المحددة وقطع الاتصال نفسه. عدة خيارات لقلى نخب القلي. يمكن تذويب الكعك والسندويشات الدافئة. كيتشنيد الحرفي 5KMT2116، محمصة ممتازة، مع كفاءة العمل وتصميم مشرق.