كيفية ولدت البلاط الغراء

كيفية تخفيف الغراء البلاط في 6 مراحل

لزراعة الغراء البلاط يتبع في قدرة نقية.عادة، يجب على الرجل بناء منزل أو على الأقل إجراء الإصلاحات. تجديد الحمام، وكذلك في كثير من الأحيان المرحاض والمطبخ لا يمكن الاستغناء عن استخدام البلاط. في حد ذاته، فإن البلاط لا عقد، ولأن أي رجل سوف تحتاج إلى المعرفة على إعداد الذاتي من الغراء البلاط.

تعليمات: كيفية تمييع الغراء للبلاط

قبل بدء العمل، فمن الجدير الالتفات إلى الجدار أو الكلمة. الجدران متفاوتة مع فتحات، الغراء القديم ليست مناسبة لأعمال الإصلاح، يجب أن يكون السطح على نحو سلس وتنظيفها من الطلاء السابق. نفس متطلبات الجنس. إذا خلفية أو الصحف معلقة على الحائط، ثم أنها تحتاج إلى إزالتها.

عند تمييع لاصق للبلاط، يجب أن نلاحظ بعناية النسب

لتغطية فتحات، يجب عليك استخدام حشو، وبعد التسوية، ويوصى الجدار أن يعامل مع التمهيدي.

إذا تم وضع البلاط على الجزء السفلي، ثم يجب تطبيق خليط الكلمة على الأرض تنظيفها من جميع الزائدة. تعليمات موجودة على حزم من الغراء البلاط من مثل هذه الماركات الشهيرة مثل سيريزيت، يونيس، بليتونيت أو لحظة. هذه هي الشركات المعروفة، ورعاية ليس فقط حول نوعية المنتجات، ولكن أيضا عن العملاء. يجب أن يكون التمهيدي المطبق أو خليط الأرض يقف لمدة 24 ساعة، فقط في اليوم التالي يمكنك إعداد وتطبيقها. لا ينبغي أن تنشأ صعوبات في تمييع الغراء، ولكن هناك فروق دقيقة. على سبيل المثال، في يونيس ينصح لاستخدام حاوية نظيفة فقط والأدوات، وحظة تقدم لتحمل الخليط لمدة 3 دقائق (غيرها من الشركات المصنعة تحديد الوقت في 5 دقائق).

عملية التخفيف من لاصق البلاط تتكون من المراحل التالية:

  • يتم استخدام حاوية نظيفة التي سيتم إعداد الخليط.
  • يتم سكب المياه المنقولة بالأنابيب، والتي يجب أن تكون درجة الحرارة من +15 إلى +20 درجة مئوية، أي درجة حرارة الغرفة.
  • حجم المياه يتوافق مع حجم المبينة على الحزمة (النسب لكل مصنع تختلف، لذلك علينا أن نعتمد على تلك الأرقام التي يشار إليها على العبوة لشركة معينة).
  • خليط الماء وسكب تدريجيا، وقد أثار الكتلة الناتجة بشكل مستمر لمدة 3-5 دقائق (العجن باليد أمر صعب، لذلك فمن الأفضل استخدام خلاط مع سرعة فوهة دوران 600 لفة / دقيقة).
  • وبمجرد أن يصبح الحل كتلة متجانسة، فإنه ينبغي غرس لمدة 5 دقائق، وبعد ذلك يتم خلط مرة أخرى.
  • البلاط لاصق على استعداد يصلح للاستخدام لمدة 3-4 ساعات (نظرا لضيق الوقت، لاصقة الصلاحية، وإعداد وينبغي النظر في وحدات التخزين التي لم يكن هناك أي الحالة التي تركت الكثير من المواد غير المستخدمة).

    تحقق استعداد لاصقة على النحو التالي: ملعقة صغيرة تقوم السياج انتهى، ثم هو مقلوب ذلك، فإن الحل استعداد يجب أن لا تستنزف، سمك ينبغي أن يكون كافيا لبعض الوقت الانتظار، ومن ثم تقع واد كثيف. هناك حالات حيث لم يتم توفير حل أو الحالة المالية سلبا على يد وإعداد الغراء الضروري، كما أن هناك حاجة لإصلاح البلاط. حالة ميؤوس منها في أول وهلة لديها منفذ.

    قواعد لتمييع الغراء للبلاط بيديك

    في المنزل، استبدال مزيج محلية الصنع الجاهزة من السهل. المكونات اللازمة هي الآن متاحة لأي شخص يقرر إعداد الغراء من تلقاء نفسها. وستكون نتيجة العمل خليط مناسب لبلاط السيراميك، بما في ذلك البلاط، والحجر الزخرفية.

    لتخفيف الغراء، وغالبا ما تستخدم الحفر، ومجهزة فوهة خاصة

    وهكذا، اليد-- صنع الغراء لديها عدد من المزايا:

    • الكفاءة؛
    • براعة في التطبيق.
    • البساطة النسبية في الطبخ (لا حاجة للامتثال لنظام درجة الحرارة).

    على الرغم من أن مثل هذا الخليط يوفر المال ويمكن استخدامها على الأسطح المختلفة، وكذلك الطبخ لا يتطلب درجة حرارة معينة من المكونات، وهناك تعقيد معين.

    وتكمن الصعوبة في اختيار نسب الحل.

    اشترى في متجر على مزيج التعبئة والتغليف لديه كل المعلومات الضرورية، في حين أن بلده سوف تضطر إلى الاستعداد لمواجهة. ان الخطأ في هذه الحالة يؤدي إلى تدهور التصاق لاصق البلاط، أي نوعية من المواد الناتجة ستكون أقل بكثير من جودة تكوين شركات مثل على سبيل المثال Plitonit أو يونس.

    صياغة مواد لاصقة البلاط

    وجود الأسمنت والرمال لا يثير تساؤلات، الملدنات، بدورها، يجب إعطاء الحل المرونة اللازمة. الملدنات كما يضيف الغراء الصقيع اللازمة ومقاومة للماء. خصائص مماثلة سوف تكون مفيدة عند تبليط بركة أو حمام.

    تكوين الغراء شراؤها في المخزن، دون تفاصيل التركيب الكيميائي، ويشمل

    فمن المستحسن لشراء الغراء للبلاط من الشركات المصنعة الشهيرة

    على الرغم من أن الملدنات وعادة ما يتم تضمينها في الخليط، فمن الممكن لشرائه بشكل منفصل. يتم استخدام الملدنات التي تم شراؤها بشكل منفصل بدلا من الماء، أو يمكن خلطها بالماء بنسبة 50٪ إلى 50٪. وقد أدى الاتساق الناتج إلى تعزيز الخصائص مقارنة بخليط أعد كليا على الماء.

    الرمال في وصفة الغراء يستخدم الجاف. يجب أن يكون منخل دون كتل مفقودة.

    في الخلائط، يتم استخدام رمل النهر فقط. بعض الشركات المصنعة تجعل منتجاتها على أساس الجير المطفأ. الجير سلاكد أيضا بمثابة الملدنات. وكقاعدة عامة، يستخدم الأسمنت في تكوين الخلائط في الدرجة M-400. هذا الأسمنت قادر على تحمل حمولة 400 كجم / سم 2 من مساحة السطح. عندما الذاتي-- لاصق البلاط لاصقة، فمن الأفضل استخدام الاسمنت M-500 أو M-600.

    إصلاح الذاتي: تكوين المواد اللاصقة البلاط

    الغراء نفسه يمكن أن يتم من قبل كل رجل. في متناول اليد وينبغي أن يكون الحد الأدنى للمجموعة، التي تتكون من الماء والاسمنت والرمل، ولكن للتأكد من أن تكوين لاصقة كانت الأكثر دواما، فمن الضروري إضافة PVA، إن لم يكن له، ثم الصابون السائل، فضلا عن البديل المحتمل من بورق الجدران تكوين - كل هذه المواد سوف تحل محل الظروف المنزلية الملدنات. الاسمنت هو مناسبة، كما M-400، والعلامات التجارية أعلاه. في أي حال من الأحوال يمكن أن تستخدم الاسمنت منتهية الصلاحية. يجب تجفيف الرمال إذا كانت رطبة، وكذلك استنزاف.

    لالجهاد في المنزل، فهي مناسبة:

    ولكن الدهاء يمكن العثور على أجهزة أخرى لتصفية الرمال. وينبغي أن يكون مزيج في نسبة 1: 3، حيث 1 جزء من الاسمنت هو 3 أجزاء من الرمال. عند تنفيذ دفعة، فمن الضروري لإضافة تدريجيا الملدنات بديلا. مع الغراء أن الصابون السائل يضاف جزء من قطعة، حوالي 200 مل، وبعد ذلك الخليط يجب التحقق من توافرها. لا ينبغي أن يكون السائل، استنزفت من ملعقة، إذا كانت الكثافة ليست كافية، ثم إضافة جزء من الغراء أو الصابون. طريقة إعداد مجمع منزل لا يتغير: فمن الضروري إثارة باستمرار مزيج، لذلك، وهنا الحفر أو الخلاط هو مفيد.

    تكوين لاصق البلاط غالبا ما يشار إلى الجزء الخلفي من الحزمة

    وينبغي تسوية الدفعة الناتجة لمدة 5 دقائق، ثم يمكن استخدامها في العمل على نطاق صغير.

    في نطاق واسع (الانتهاء من الأرض أو الحمام بأكمله) هو أفضل لاستخدام خليط التي مهنيا، كما لاصقة منزل البلاط يمكن أن تسفر عن خصائص التسوق، وحتى لو تم ذلك بشكل صحيح. تمييع الغراء الوطن لا يمكن إلا باني من ذوي الخبرة أو أي شخص يشارك في تجديد مستمر والديكور، ولكن أيضا مبتدئا في هذه الصناعة، ولكن في الممارسة العملية، فمن الأفضل استخدام خيارات مثل Ceresit، يونيس أو Plitonit التي هي المكونات الضرورية في تكوينه وصفة طبية التعبئة والتغليف. الجاهزة لديها كل الخصائص الضرورية، وهناك مجموعة متنوعة في اختيارهم، وهذا يتوقف على المهام وعمل الجبهة الحالية.

    كيفية تخفيف الغراء البلاط (فيديو)

    معرفة إعداد المواد اللاصقة البلاط يمكن أن تأتي في متناول اليدين في أي وقت. وجود المعلومات الصحيحة سوف تساعدك بسرعة وكفاءة القيام بهذا العمل. يجب إصلاح أبدا تأجيل حتى غدا، إذا يجب أن يبدأ الآن، والحفاظ على وحماية الجدار، لزيادة جمال المنزل، وجلب الراحة - وهذا هو ما يسعى الجميع، قرر ترقية البلاط.

    إعداد الغراء البلاط: كيفية جعل الغراء البلاط

    صور من الموقع: gidpoplitke.ru

    لسنوات عديدة المادة الأكثر شعبية لمواجهة المناطق الرطبة بشكل مفرط، في نحو من المطبخ أو الحمام، والبلاط، وخصائصه الأداء الفريد وتسمح لنا بالتحدث عن متانة إصلاح، تصل إلى عشرات السنين. في معظم الأحيان، تشارك وضع بلاط المهنيين وخبراء حقيقيين في مجال عملهم، ولكن الخدمات مثل أخصائي سيكلف غاليا، وأنها ليست متوفرة دائما. لأنه يمكنك اختيار وشراء البلاط والانتهاء من الجدران والأرضيات نفسك. كيفية حل لاصقة البلاط، لزيادة فعاليتها، وسنتحدث اليوم في مقالنا.

    إعداد الغراء البلاط: أصناف من التراكيب وميزاتها

    صور من الموقع: gidpoplitke.ru

    قبل البدء في فهم كيفية تولد لاصق البلاط، يجب أولا معرفة ما هي أنواع وأنواع هذه المواد يمكن الآن شراؤها في تحسين مخازن المنزل، وكيف أنها تختلف عن بعضها البعض، والتي لديها ميزة. توفر الشركات المصنعة الحديثة مجموعة حقا واسعة جدا من المنتجات التي هي تكوين مختلف، تكنولوجيا التربية، ووضع على البلاط له. في كل حالة محددة، هو مطلوب لتطبيق المعرفة الخاصة، ولكن ما بالضبط سوف نكتشف.

    الأكثر شعبية، سواء في العالم كله أو في بلدنا، هو خليط الأسمنت العالمي، التي وضعت بلاط السيراميك. لفهم كيفية حل الغراء لبلاط من هذا النوع ليس من الصعب على الإطلاق، يكفي أن يخفف مع الماء العادي ويقلب حتى يتم الحصول على كتلة متجانسة.

    • يتكون العالمي خليط الاسمنت ومعظمهم من عنصرين - بورتلاند الاسمنت والنهر يغسل الرمل، ولكنها أيضا تحتوي على إضافات خاصة كما البلاستيكية، والأصباغ، لاتكس، والاكريليك وغيرها.
    • بفضل عناصر التسليح، يتم الحصول على الغراء المقوى للبلاط، وهو متاح للبيع أيضا. مع مساعدة من هذا النوع من الخليط، فمن الممكن لإصلاح على الجدار العناصر الثقيلة بدلا من ذلك، البلاط كبيرة والجص الحلي الجص.
    • لأماكن العمل supervlazhnyh، على سبيل المثال، للجدران والأرضيات والأسقف في الحمام أو المرحاض، غير لاصقة البلاط مقاومة للماء المتاحة، الذي لا يفقد خصائصه حتى في ظل ظروف التشغيل القصوى. وعلاوة على ذلك، وغالبا ما ولدت خليط من هذه الخطة مع المركبات الخاصة، وليس الماء، ومعهم يمكنك حتى وضع البلاط في حمام السباحة.
    • في كثير من الأحيان مخاليط اصقة البوليمر الراتنج بناء على الاكريليك، والسيليكون أو البوليمرات الأخرى التي يخافون من الأثر البيئي، وذلك لأن معظمهم من استخدامها في الداخل. هذه الأنواع من المواد اللاصقة التي تنتج في الدلاء وعلب بالفعل في شكلها النهائي، وذلك لزرع لاصقة البلاط ونسب لا يتعين النظر هنا.
    • نماذج خاصة معدلة من الغراء للبلاط متاحة تجاريا، ولكن لا تستخدم على نطاق واسع بسبب ارتفاع تكاليفها. يمكن أن يكون لها خصائص خاصة، ولكن يتم تربيتها في معظم الأحيان عن طريق المياه وفقا للتعليمات على الحزمة. هذا الغراء يمكن أن يكون مقاومة للحرارة، ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة وغيرها من الصفات الخاصة.

    صورة من الموقع: Remtra.ru

    وإلى جانب الإصدارات الصناعية من مواد لاصقة البلاط يمكن تحضير تركيبة مشابهة وبشكل مستقل، لا شيء غير عادي هنا، ولا يمكن أن يكون هناك. لمثل هذه المواد اللاصقة تحتاج الرمال فقط العادي، الأسمنت البورتلاندي والماء، وأحيانا أكثر من الإضافات في شكل الجير مروى. للحصول على معلومات حول كيفية حل محلية الصنع البلاط لاصق، ويمكنك ان ترى الفيديو مفيد أدناه في القسم المناسب. ومن الضروري أن نفهم أن جميع أنواع المواد اللاصقة لوضع البلاط واحد تقريبا خوارزمية تمييع وخلط، وذلك لأن للتعامل مع تفاصيل ربما حتى الشخص الذي تعاملت أبدا مع أي شيء من هذا القبيل.

    كيفية خلط الغراء البلاط: فكرة في البساطة

    أي الوافد الجديد في صناعة البناء والتشييد يمكن تبسيط المهمة إلى حد كبير ولا تفكر في كيفية دلك الغراء البلاط قبل الانتهاء من المطبخ الخاص بك أو الحمام. للقيام بذلك، وسوف يكون كافيا لمجرد شراء في متجر مستعدة تماما للاستخدام لاصقة-مكون واحد، والتي ينبغي أن مجرد تحطيم عصا مناسبة، ويمكن استخدامها لأغراض أخرى. ومع ذلك، لا يمكن أن يسمى هذا الإصدار من تطور الأحداث رخيصة، وفي بعض الحالات، والتراكيب البوليمر الانتهاء هي ببساطة ليست مناسبة لمواد معينة.

    صور من الموقع: vidyotdelki.ru

    وبعد الانتهاء من العمل، وخليط يشبه العجينة المتبقية بعد الإصلاح أن مجرد رميها بعيدا، لأنه في الشهر أو الشهرين الماضيين، طالما أنها ليست مفيدة وسوف يتم جمع الغبار في خزانة، وذبلت عليه وتفقد تماما ممتلكاتهم والجودة، في حين أن الطلب تحتاج مرة أخرى إلى التفكير في كيفية جعل الغراء البلاط. التراكيب الجافة يمكن تخزينها لسنوات في ظل ظروف مناسبة ويمكن ببساطة أن مخففة وفقا للتعليمات وتطبيق المحتاجين.

    القواعد الأساسية وميزات التربية

    قبل البدء في دراسة شاملة للتعليمات حول كيفية إعداد الغراء البلاط، فمن المجدي أن دراسة بعناية القواعد والتوصيات المشتركة من قبل ذوي الخبرة والمهنية البلاط الماجستير. كل منهم بسيط إلى حد ما، ولكن الاحتفال بهم يضمن الحصول في النهاية على الملمس النوعي، والاتساق والخصائص الأصلية للتراكيب لاصقة.

    إذا كنت تسير على فهم دقيق كيفية جعل لاصق البلاط، ويجب أن نفهم أن نفسي المزيج الجاف، مثل الماء، يجب أن يكون نفس درجة الحرارة. لضمان هذا الامتثال، ببساطة ترك الوزن الجاف والماء في وعاء مفتوح لبضع ساعات في الغرفة، حيث سيتم بعد ذلك عقد أو طوابق الكسوة الجدار بلاط.

    • إعداد الحاويات التي سوف مزج الغراء. إذا تم استخدامه لهذا الغرض، ينبغي أن يكون يغسل جيدا والسطوح نظيفة تماما مع قطع من الحلول المجمدة، وإلا فإنه سوف يضر بك في العمل في المستقبل. وهذا ليس فقط يمكن كسر نسيج الغراء، ولكن أيضا تؤثر على تكوينها، وبالتالي، على خصائص.
    • لتخفيف لاصق، استخدم فقط المياه النقية والناعمة، ومجرد أن كنت تأخذ للشرب. للأغراض التقنية، قد يكون المشبعة السائل مع القلويات أو الأحماض، وكذلك مع المكونات الأخرى، والتي يمكن أن تؤثر سلبا على نوعية لاصقة الحصول عليها.
    • إذا كنت تعتقد أن لاصقة تحول مفرط سميكة أو السائل، على الرغم من أنك تمييع وفقا للتعليمات، وترك الخليط لمدة 5-10 دقائق، ثم تخلط مرة أخرى، وربما يتم استعادة التناسق.
    • في أي وقت لا يمكنك إضافة أكثر سيولة من المحدد في دليل للتربية، من الأفضل أن ننتظر لالرطوبة الزائدة قد تبخرت مع التحريك باستمرار الحل.

    صور من الموقع: sovetclub.ru

    جميع توصيات السلامة تشير إلى استخدام أجهزة التنفس، وليس فقط القفازات ونظارات واقية، عند تمييع الغراء. الشيء هو أن مخاليط جافة يمكن أن تكون متربة جدا والجسيمات سوف تقع في الرئتين. فإنه لا يجلب الكثير من الضرر، بطبيعة الحال، ولكن من المجدي أن نكون حذرين.

    دليل: كيفية دلك لاصق البلاط

    انها بسيطة جدا، والشيء الرئيسي هو عدم صب السائل في تكوين الجاف، وليس تمييع الغراء كيس في كل مرة، أو يمكنك فقط لم يكن لديك الوقت لتطويره، وسوف تتصلب وتصبح لا قيمة لها.

    • في وعاء نظيف أعد مسبقا، صب في كمية اللازمة من الماء في درجة حرارة الغرفة.
    • وفقا للتعليمات، وقياس الجزء اللازم من مسحوق جاف من خليط الغراء وإضافته إلى الماء.
    • تضاف تدريجيا خليط الجافة، كل هذا هو أفضل مختلطة على الفور، بحيث لا يتم ضالة الحل مع كتل، والتي من الصعب بالتالي لتمتد أو كسر.
    • وعلاوة على ذلك، كل نوعية الغراء هي خفقت مختلطة البناء الداخلي للخلاط، والذي يمكن القيام به بسهولة من التدريبات المعتادة، وترك لمدة عشر أو حتى خمس عشرة دقيقة حتى جميع الكتل دون انقطاع محتقن بالماء وأنفسهم خففت.
    • بعد الوقت المناسب، يجب أن تكون مختلطة الغراء مرة أخرى.

    صورة من الموقع: isolux.ru

    للتأكد من أن الغراء قد تحولت فقط على الطريق الصحيح، تحتاج فقط إلى كتابته على ملعقة وتحويل الأداة. إذا كان يقطر تكوين ببطء، يسقط في قطع كبيرة وتردد على مضض سطح الصك، ثم كل شيء على ما يرام. اذا كان فقط على الفور يتدفق أو يسقط في دلو، ثم تحولت الغراء خارج، على الأرجح، رقيقة جدا، وهناك سوف يكون إما الانتظار حتى يتم سميكة بشكل طفيف، إضافة مسحوق جاف.

    أفضل في السوق: كيفية بناء البلاط الغراء "يونيس 2000"

    جمع جودة وسهولة تنفيذ كافة أعمال التشطيب في شقة أو منزل خاص بهم، لا يمكن أن يضر أن نعرف أن الأكثر شعبية، لاصق تنوعا بالنسبة لغالبية الرسم وتزيين الإنتاج المحلي يمكن أن يسمى الغراء "يونيس". التكنولوجيا لتطبيقها يختلف من مادة لاصقة التقليدية، أي plitochki يجب أن تكون وضعت من أعلى إلى أسفل، ولكن الالتصاق على أي سطح ويوفر أعلى مستوى. فكيف لبناء الغراء البلاط من هذا النوع؟

    صور من الموقع: veridicom.com

    • صب الماء النظيف في درجة حرارة الغرفة في الحاوية المعدة.
    • ملء مسحوق جاف من الغراء "يونيس 2000"، بمعدل ما يقرب من كوب واحد (180-220 غرام) لكل كيلوغرام من مسحوق.
    • كل هذا يجب أن يكون مختلطا تماما مع خلاط المنزلية لمدة ثلاث أو، حتى أفضل، خمس دقائق.
    • إعطاء الخليط الناتج إلى الوقوف لمدة عشر دقائق، ثم مرة أخرى كل هذا هو مزيج جيد. بعد ذلك، يمكن وضع الغراء فورا في العملية، انها جاهزة تماما.

    فمن الممكن لخلط الحل يدويا، ولكن بعد ذلك لا أحد يستطيع أن يضمن لجودته. ومع ذلك، إذا كان حجم مسحوق جاف لا يتجاوز كيلوغرام، ثم المشكلة على الأرجح لن تنشأ على الأرجح. ومن الجدير بالذكر دائما أن أي حجم من الغراء أعدت يجب أن تستخدم بشكل كامل قبل انتهاء 180 دقيقة، أي ثلاث ساعات. وإلا، فإن تكوين تفقد الصفات والخصائص اللازمة، فمن الأفضل لتجاهل على الفور، ثم لا لإعادة الغراء البلاط "انزلاق".

    كيفية خلط البلاط الغراء من قبل نفسك

    ومن المنطقي أيضا لمعرفة كيفية تحريك الغراء البلاط نفسك، إذا كانت خيارات مسحوق المصنع غير متوفرة لسبب ما. في الواقع، لا يوجد شيء على الاطلاق معقد وحتى المبتدئين المطلقة يمكن التعامل بسهولة مع مثل هذا العمل. سوف تحتاج أسمنت بورتلاند، أصغر رمل النهر غسلها والمياه النظيفة. وبما أن المواد البلاستيكية يمكن أن تضاف إلى حل PVA الغراء والزجاج السائل (الغراء سيليكات)، والجير، والصابون السائل أو مسحوق الغسيل بكميات صغيرة.

    صورة من الموقع: Remtra.ru

    • صب الماء في الحاوية.
    • إضافة نفس الرمل مع الاسمنت، في نسبة من خمسة إلى واحد، وجميع هذا المزيج بدقة.
    • ويضاف الملدنات أيضا إلى الحل في كمية صغيرة، التعسفي.

    وعلاوة على ذلك تعليمات بسيطة كما هو الحال في جميع المتغيرات الأخرى. ترك الخليط ل "الراحة" لمدة عشر إلى خمس عشرة دقيقة، ثم مرة أخرى مزجها تماما مع خلاط. مباشرة بعد خلط المتكرر، الغراء للبلاط يمكن استخدامها للغرض المقصود، وسوف تظهر عمليا نفس النتائج كما يخلط المصنع والتراكيب.

    نحن نستعد الغراء البلاط: أسرار وليس فقط

    "هذا ليس الملح الذي لا الملح، انها ليست الغراء الذي لا الغراء"، لذلك يقول المثل القديم. في اللغة العادية وهذا يعني أن الغراء، على وجه الخصوص، البلاط، يجب أن يبرر اسمها وعلى الأقل أداء المهام المسندة إليه. وهي موثوقة لربط السيراميك من أي نوع على سطح الجدران أو الأرضيات.

    لإعداد الغراء، استخدم فقط الحاويات والأدوات النظيفة.

    المزيد والمزيد من الناس تسعى لإجراء بعض الإصلاحات في وطنهم بأيديهم دون خدمات المهنيين، وخصوصا في تطوير وسائل الإعلام والإنترنت على وجه الخصوص، ويوفر سادة البيت معلومات جيدة جدا، وتعليمات مفصلة، ​​والقيام التي يمكنك القيام به تقريبا أي نوع من العمل. زرع البلاط ليست استثناء، والتثبيت الصحيح هو مكتوب من ذلك بكثير، نحن في هذه المقالة سوف اقول ويعلمك كيفية تحضير بشكل صحيح لاصقة البلاط.

    الأنواع الشائعة من الغراء: خصوصية الخلطات

    والشيء الرئيسي هو أن نفهم أن اختيار لاصقة يتم تحديدها من قبل عوامل معينة:

    • إجمالي منطقة الكسوة؛
    • نوع وخصائص السيراميك؛
    • المواد وحالة الركيزة المخصصة للبطانة.

    فمن الضروري أن نفهم بعناية أنواع وتفاصيل تطبيق الغراء

    وفقا للتصنيف، وينقسم الغراء البلاط إلى خمس مجموعات:

    1. الغراء للعمل في الأماكن المغلقة. في تكوين هناك كمية الحد الأدنى من الإضافات، ويرجع ذلك إلى أن ثمن هذه الخلائط هو الأكثر قبولا. يتم استخدامه لوضع البلاط العادي على سطح الخرسانة أو الأسمنت والرمل هاون.
    2. المركبات العالمية. تستخدم لوضع داخل وخارج المباني من أحجام السيراميك القياسية.
    3. لاصقة مخصصة لوضع بلاط الأرضيات. نظرا للعدد الكبير من المواد البلاستيكية في تركيبتها، لديها سيولة متزايدة، مما يجعل من المستحيل تطبيق الغراء على الأسطح العمودية.
    4. تركيبات مع مؤشر التصاق عالية. مناسبة للعمل مع السيراميك من الأشكال الكبيرة على أنواع غير القياسية من الأسطح.
    5. الغراء مع زيادة درجة مقاومة الرطوبة. وجود في خليط من معدل مسعور، يسمح باستخدام هذه لاصقة البلاط في حمامات ونوافير.

    من أجل اختيار تركيبة لاصقة بشكل صحيح، ونحن نسترشد القواعد التالية:

    • وينبغي إعطاء الأفضلية للعلامات التجارية المؤكدة؛
    • حدد الغراء وفقا لهذه المهمة.
    • وإيلاء الاهتمام لتاريخ إنتاج تكوين وفترة تخزينها.
    • شروط التخزين والتخزين يمكن أن تؤثر أيضا على جودة المنتج.

    وينبغي أن يسمح خليط لاصق القياسية ضبط شظايا الفردية في غضون 15-20 دقيقة.

    عند اختيار لاصق، فمن الضروري أيضا أن تولي اهتماما لخصائص تحديد ودرجة التصاق خليط لاصق.

    التمسك تعليمات لإعداد الغراء على العبوة هذا هو الشرط الرئيسي

    ماذا يفعل معظم المستهلكين قبل استخدام أي نوع من المنتجات؟ صحيح أنهم قرأوا التعليمات أو ملخص الاستخدام. وكقاعدة عامة، كل ما تحتاج إلى معرفته في التعليمات ينعكس، ومع ذلك، لا تزال هناك بعض الميزات، وسوف نقول عنها.

    أول شيء للنظر هو أنك لا تحتاج إلى تمييع الكثير من الغراء، تحتاج إلى إعداد الغراء للبلاط على أساس 1 متر مربع. النقطة الثانية. وعلى الرغم من أن المصنع يشير إلى النسب الدقيقة لتصنيع الخليط، فإنه لا يزال من غير الضروري إدخال كامل حجم الماء في المزيج الجاف. وبادئ ذي بدء، يتم أخذ حوالي 2/3 من الماء ويخلط مع المكون الجاف، ثم يتم إضافة الأجزاء مع السائل إلى الاتساق المطلوب.

    عند إعداد الخليط، فمن المستحسن استخدام جهاز تنفس

    تمييع خليط لاصق باليد، مهمة تستغرق وقتا طويلا وغير ممتن، وعلاوة على ذلك، أداء هذه العملية بطريقة نوعية، فمن غير المرجح أنك سوف تنجح. ولذلك، سيكون من الصحيح استخدام خلاط أو مثقاب كهربائي مع خلاط فوهة للخلط.

    في نهاية عملية العجن، ينبغي السماح للكتلة المعدة للبث للتورم النهائي من مكونات الخليط، لمدة 20 دقيقة. في النهاية، يجب الحصول على خليط من البلاستيك، لا ينتشر على السطح، وفي الوقت نفسه لا يكون في شكل كتل.

    نوعية لاصق مزيج يعتمد على مدى جيدا سوف تعقد البلاط

    تحقق من جودة الخليط عن طريق وضع كمية صغيرة من الغراء على ملعقة أو مجرفة وتحويله 180 درجة، وهذا هو، والخليط أسفل، إذا تم إعداد الحل، صحيح، فإنه يجب أن تعقد لفترة من الوقت على ملعقة. إذا كان يقطر تكوين من الأداة، فهذا يعني أن الغراء هو السائل جدا ويجب إضافة خليط قليلا الجافة إليها.

    تأكد من أن درجة حرارة الماء والمزيج الجاف هي نفسها، من الناحية المثالية في درجة حرارة الغرفة.

    خطوة بخطوة تعليمات لإعداد الغراء

    1. في وعاء مناسب للخلط، يتم سكب كمية محسوبة من الماء.
    2. يتم إضافة الأجزاء مع عنصر جاف.
    3. ويرافق العملية عن طريق خلط مستمر.
    4. السماح للخليط الشراب لمدة 15-20 دقيقة.
    5. الخلط النهائي من الحل.
    6. استخدام الخليط المعدني لوضع البلاط.

    وهكذا، وإعداد الغراء بشكل صحيح للبلاط، والمهمة هي ممكنة جدا، حتى بالنسبة للمبتدئين، في حين أنه يمكن أن ينقذ بشكل كبير على شراء المواد اللاصقة جاهزة للعمل.

    لا يسمح بنسخ مواد الموقع إلا إذا حددت رابطا نشطا ومفهوما إلى موقعنا.