دمية يتوقف مع يديك للمبتدئين

دمى متمحورة بأيديهم

سمة مميزة من دمية يتوقف هو التنقل من المفاصل، والذي يسمح لها أن تأخذ أي تشكل. خلق دمية على مفصلات بيديك هو الفن الحقيقي، والجانب الخلفي منها هو الكثير من العمل المضني.

سيد الهندي من الصب استير ماركر يعزز تكنولوجيا تصنيع الدمى يتوقف دون تحميص من حقن البلاستيك مصبوب فلومو. وتستخدم نفس الطريقة من قبل حرفي المحلية أولغا باسكاكوفا. ولكن مواطننا الآخر، الذي يعيش في كندا مارينا بيشكوفا، يفضل الأسلوب التقليدي لصنع الدمى مع تحميص في الفرن.

دمى الكاتب تعتبر بيشكوفا واحدة من أغلى الدول في العالم، حيث يمكن أن تصل تكلفة نسخة واحدة إلى 50 ألف دولار، وتغلى أغلى تلك المزادات. دمى المسلسل التي تنتجها مختلف العلامات التجارية يكلف أمر من حجم أرخص، ولكن أيضا بعيدا عن الميزانية - من 400 إلى 1000 سو.

كيفية جعل دمية محورية: سلسلة من الأعمال

المراحل الرئيسية للعمل (كل منها يستغرق من عدة ساعات إلى عدة أيام) هي:

  • رسم.
  • تصنيع نموذج الخام من البلاستيسين.
  • إنشاء قوالب للسبك من الطين أو الجبس (قوالب)؛
  • صب البلاستيك في قوالب وخلق تفاصيل دمية في المستقبل؛
  • الرملي وطحن أجزاء؛
  • إطلاق النار في الفرن (بعض أنواع حقن صب لا تتطلب اطلاق النار)؛
  • تجميع الدمى (تركيب المفصلات والسنانير)؛
  • اللوحة من المنتج؛
  • اللمسات الأخيرة (الملابس، شعر مستعار، موقف).

و "ولادة" من دمية المؤلف صريحة يبدأ مع صب نموذج البلاستيسين. على الرغم من البساطة على ما يبدو، العديد من الماجستير المبتدئين الحصول على تمسك بالفعل في هذه المرحلة، لأن صب بأيديهم من البلاستيسين شخصية ذات أبعاد متناظرة مهمة صعبة نوعا ما.

السادة ذوي الخبرة، على دراية معايير التشريح، رسم الرسومات، وفقا التي يتم صياغة أنماط العفن. للمبتدئين، فإنه من الأسهل استخدام شفرة المصدر، والتي سيكون لديك للعبث مع، ولكن مضمونة للحصول على نفس الأجزاء.

لذلك، على سبيل المثال، سيد العرائس أولغا باسكاكوفا يجعل دمى مفصلية بيديها على أساس دمى باربي من أسواق البرغوث، وفرزها في الأجزاء المكونة. في هذه الحالة، ومنتجات باسكاكوفا ليست بوغليغس (نسخ من اللعب من العلامات التجارية الشهيرة، في هذه الحالة - باربي ™). تختلف المنتجات المرفقة عن المصدر مثل السماء والأرض.

عمل سيد يبدأ مع تفكيك الدمى لأجزاء باستخدام مشرط مانيكير. في هذه المرحلة، يتم إزالة تثبيت دبابيس من أجزاء الجسم من الدمية، التي تربط شظايا معا (يتم قطع دبابيس بسهولة مع مقص حاد). يجب فصل الفرش والقدمين عن الساعدين والساقين السفلية للتوصيل اللاحق بواسطة مرفق مرفق.

جعل نموذج الخام من البلاستيسين

في هذه المرحلة، تحتاج إلى إعادة كل تفاصيل المصدر، ولكن مع ثقوب للمفصلات. أولغا باسكاكوفا يستخدم الطين النحت لخلق أشكال الخام. هذه المرحلة هي الأكثر طويلة اللعب واحد، ويتكون من الخطوات التالية:

  • صنع قالب. يتم وضع قطعة من البلاستيسين مع التفاصيل (فمن الأكثر ملاءمة لجعلها مستطيلة) على كعكة البلاستيسين، وحواف عازمة. اتضح شكل مربع، داخل الذي يكمن جزء من دمية غرقت في البلاستيسين.
  • صب الأشكال مع الحل الجبس. بعد تصلب، يتم إزالة الطين ويتم الحصول على منصة الجبس، داخل الجزء من باربي هو "إموريد". لجعل الجزء الثاني من القالب، تحتاج إلى وضع منصة مع التفاصيل على كعكة البلاستيسين، ثني حواف وتصب مرة أخرى مع الجبس. وهكذا، سوف نحصل على 2 منصات متطابقة (واحد أجوف، داخل الجزء الثاني من دمية، والتي يمكن بالفعل إزالتها).

ثم يمكنك الانتقال مباشرة إلى إنشاء نموذج مسودة:

  • الرغوة المصفوفة مع فيلم الغذاء وملء مع البلاستيسين.
  • سحب البلاستيسين، وسحب بلطف الفيلم، وإزالة الشغل. كل من الفراغات ستكون نصف تفاصيل معينة من دمية في المستقبل.

ترتبط نصفين معا. وهكذا، يتم إعادة إنشاء كل تفاصيل دمية باربي من البلاستيسين. الآن تحتاج إلى جعل مفصلات الخام من البلاستيسين أو الطين البوليمر (باسكاكوفا يستخدم الطين "سيرنيت") وربط الأجزاء المتحركة معا. في هذه المرحلة، ومواقع تصاعد المفصلي توسيع بالتفصيل. إذا قارنا أجزاء البلاستيسين من الدمية مع شظايا مصدر باربي، فإنها سوف تختلف فقط عند نقاط تقاطع.

النموذج الخام ليس لمرة واحدة، على أساسها يمكنك جعل يديك الكثير من الدمى يتوقف.

الخطوة التالية هي صب أجزاء من دمية في المستقبل من حقن صب. البلاستيك جيدة النمذجة المصبوب، ولكن هناك أنواع أخرى من المواد (على سبيل المثال فلومو، لادول). لهذا، فمن الضروري لجعل قوالب الجبس على أساس لدينا أجزاء من البلاستيك في الطريقة المذكورة أعلاه.

عند إنشاء قوالب، يتم قطع بوابة فيها - قناة صغيرة من خلالها سيتم سكب البلاستيك في تجويف القالب. بعد تقطيع الأجزاء البلاستيكية من القالب يتم تجزئتها ويتم الحصول على جزء صلب.

يظهر الفيديو عملية تشكيل رأس وجسم دمية دون استخدام أشكال:

تصنيع الأجزاء النهائية وتركيب مفصلات

المرحلة التالية هي طحن الأجزاء. يتم تحقيق نسيج البورسلين الدقيق، الذي يتم تقدير قيمة الدمى المفصلي له، من خلال طحن دقيق لكل جزء. الماجستير استخدام إفريز مانيكير والورق جلخ غرامة.

ثم تحتاج إلى تثبيت مفصلات. العثور على مفصلات - ليست مشكلة، فهي تباع بوفرة في مخازن يدوية الصنع. بعض سادة تفضل أن تفعل لهم أنفسهم، من الطين البوليمر. الشيء الرئيسي هو أن لونها يتزامن مع لون دمية قدر الإمكان. في المفصلات، يتم قطع الثقوب للفرق المطاطية، ثم يتم تجميع الخام للدمية مع عصابات مرنة والسنانير.

الآن حان الوقت للمضي قدما في توجيه لمعان الخارجي، أي. فتيلة والرسم تفاصيل الدمى بأيديهم. معظم الماجستير استخدام الأصباغ الاكريليك كقاعدة، ويتم تطبيق اللمسات النهائية الباستيل. بعد الطلاء يتم التعامل مع التفاصيل مع ورنيش.

ويولى اهتمام خاص لمواجهة اللوحة. سيد أولغا باسكاكوفا يعرف تماما فن نقل المزاج لمنتجاتها: دمى لها هي مضحكة، حزينة، مدروس. المبتدئين في اللوحة، حتى لا يفسد المنتج، فمن الأفضل لرسم وجه دمية مع مصدر تريد.

اللمسات الأخيرة هي الزي من دمية وشعر مستعار لها. إذا كنت تمكنت من جعل دمية يتوقف مع يديك، فإنه لن يكون من الممكن لخياطة الزي لذوقك. يمكن استعار شعر مستعار من نفس دمية باربي أو جعلها مستقلة عن أي مادة، حتى تشبه عن بعد الشعر.

معظم الدمى يقولون أنه من الممكن فقط لفهم التكنولوجيا من خلق الدمى على يتوقف: فمن المستحيل لخلق، ويستريح فقط على التعليمات. لذلك، وورش عمل لإنتاج منتجات المفصلي هي شعبية جدا مع أيديهم (كما يقول المثل، والأفضل أن نرى مرة واحدة، من مائة مرة لقراءة)، على سبيل المثال، هنا: https://www.youtube.com/user/Lbrevner/videos.

  • دمى ساحرة من تاتيانا كون
  • دمى النسيج للروح
  • دمية النعش
  • دمية الهيكل مع يديك من بابيركلاي

سأشتري كتابا عن دمية معلقة. أنا مهتم. كم يكلف؟ مع خالص الشكر، أنار. تشات + 77011554268.

أين هو مخزن دمية هوس

أمرت 2 الكتب في متجر على شبكة الإنترنت، ودفعت قليلا مكلفة، بطبيعة الحال، ولكن ... أنها تستحق كل هذا العناء. كل شيء على مراحل. كتب ليس لديها سعر. المؤلفين أوتيك كيو / يتوقف دمية / و N. جينيتسكايا. في كل منهم، يقال كل شيء ويظهر. الكتب هي جميلة وفعالة. وأنا أيضا اشترى كتاب جيد جدا من قبل كاترين ديوي قبل زاكازهيت، فلن نأسف لذلك. مع فائق التقدير، سفيتلانا.

قل لي من فضلك، من أين كنت تأمر الكتب على دمى مفصلية؟ وكم يكلفون؟

LiveInternetLiveInternet

-الفئات

  • هاند-ميد، هاند-شفت (3088)
  • الديكور (305)
  • الأوراق (289)
  • فلتينغ (65)
  • تطريز (45)
  • الحياكة (724)
  • ديكوباد (33)
  • ألعاب شجرة السنة الجديدة (104)
  • ألعاب وألعاب (1023)
  • أفكار للمنزل (617)
  • صناعة الصابون (71)
  • الرسم (23)
  • الطلاء (الباتيك، دهانات الاكريليك، الزجاج الملون) (44)
  • شموع، شمعدانات (32)
  • سكرابوكينغ (66)
  • الهدايا التذكارية، تغليف الهدايا (177)
  • (403)
  • خياطة (380)
  • بيدر (496)
  • سلاسل (16)
  • أشجار مصنوعة من الخرز (80)
  • الأرقام الحجمي (118)
  • الحلي من الخرز (174)
  • الزهور المصنوعة من الخرز (113)
  • بلوغ (36)
  • مساعدة المدونين (21)
  • فيديو (73)
  • بيكسار (5)
  • الرسوم المتحركة (12)
  • تشيلد's (24)
  • خرافة (8)
  • هاوس أند إنتيريور (208)
  • عمارة (22)
  • ديكور (137)
  • تصميم (42)
  • مكاتب (5)
  • البيت والأسرة (43)
  • الكتب والمجلات (51)
  • الديكور (22)
  • من البلاستيك (3)
  • الجمال والصحة (81)
  • كريتيف (100)
  • كاستينغ (471)
  • كلاي (3)
  • بابير-ماخ (18)
  • بلاستيك، بوليمر كلاي (250)
  • عجينة مملحة (70)
  • فوميران (17)
  • بورسلين بارد (104)
  • راتنجات الايبوكسي، الأشعة فوق البنفسجية الراتنج (25)
  • العالم حولنا (264)
  • حيوانات (167)
  • الحياة (8)
  • الفضاء (6)
  • الناس (36)
  • طبيعة (55)
  • أزهار (2)
  • فاشيون أند ستايل (52)
  • ماي وركس / هوسبيتال (29)
  • العلوم (6)
  • ريست (161)
  • بوسيتيف (136)
  • روابط مفيدة (7)
  • العطلات (391)
  • 8 آذار (20)
  • عيد الحب (119)
  • يوم تاتيانا، يوم الطالب (2)
  • السنة الجديدة، عيد الميلاد (114)
  • عيد الفصح (86)
  • عرس (34)
  • هالوين (16)
  • الاختبار النفسي (26)
  • وصفات وصفية (322)
  • حلوى بدون حلويات (75)
  • هلام (35)
  • آيس كريم (13)
  • لحوم (6)
  • مشروبات (27)
  • أخرى (5)
  • بيرد (4)
  • أسماك (3)
  • سلطات، وجبات خفيفة، صلصات (33)
  • كعك حلو (106)
  • حلويات (51)
  • البلدان (146)
  • فلوريستيكش (508)
  • أشجار (89)
  • أزهار (306)
  • تصوير (115)
  • الفنانون (238)

-البحث عن طريق مذكرات

-القراء العادية

-إحصائيات

درجة الماجستير على إنشاء دمية يتوقف

حسنا، دعونا نبدأ. الجزء الأول، بالنسبة لي أكثر غير مدروس وحتى مملة ... ولكن دون ذلك لا يمكنك أن تفعل.

للحصول على عمل، يمكنني استخدام هذا الوقت فيمو بوبن مصغرة.وكما هو الحال دائما، احباط الغذاء والعديد من الأدوات التي تجعل العمل أسهل.

نحن نجعل الفراغات من احباط، من وقت لآخر نطبقها على الرسم ...

نحن نحافظ على حجم وشكل.

نحن نغطى بطبقة رقيقة من البلاستيك حوالي 1mm-1.5mm نحن نخبز الفراغات في الاتجاه الصحيح ونخبز في الفرن عند درجة الحرارة المبينة على العبوة البلاستيكية التي ستستخدمها. وضعنا في الفرن البارد لمدة 15-20 دقيقة، ويتبع ذلك ...

أنا دائما تبدأ مع الوقت العفن tulovischa.Pervy I نحت الرأس وارتكب خطأ مع حجم .... وهو أيضا كان mala.K نفس ملامح الوجه سيكون من الأسهل لالتقاط عندما يكون الجسم هناك بالفعل (هذا هو بالنسبة لي ذلك) .Vobschem تبدأ من الأعلى إلى الأسفل وعقد يديه على البلاستيك خبز بالفعل البلاستيك الطازجة (تفاصيل منحوتة بالفعل) محاولة عدم لمس. Lepim فقط أمام tulovischa.Zadnyuyu تلمس بالتالي voobsche.I تبحث في نفسك، والأطفال، والحرير تحاول povtorit.Eto مثل srisovyvanie ثلاثي الأبعاد.

إضافة تفاصيل صغيرة والصدر

وهكذا نذهب تدريجيا نزول ...

ويخبز مرة أخرى من 15 إلى 20 دقيقة، ثم ضعه في فرن بارد، ثم حدد أنه في الحارة سيكون وقتا آخر تماما.

الآن نحن نترجم وننتج نفس الإجراءات مع الجانب الآخر، مع عقد هذا الجزء خبز.

خبز، بارد، tr.em.Starayemsya مراقبة simetriyu.U لي، ليس هناك التماثل بعد، ولكن الآن الشيء الرئيسي هو أن تفعل الشيء الرئيسي، وبعد ذلك يمكنك الانتهاء منه.

نحن جعل العصي من العصي. (اعتذر عن الخلفية ... هذا هو ورقة العمل، التي أنا خبز أجزاء)

خبز، ثلاثة ... بعد الخبز سيكون من الممكن لتصحيح التماثل ... في مكان ما لغرزة ... في مكان ما لخفض

المرحلة التالية ... والسماح لليد لا تتراجع)) قطع الذبيحة

نحن سحب كل احباط، بينما مساعدة أنفسنا مع ملاقط و أدوات أخرى طحن.

جولة قليلا حواف الجزء السفلي وخفض سمك الجزء العلوي

يجب أن تبدو مثل هذا بحيث يتم وضع الجزء العلوي على قليلا على القاع

دوليليفايو الاستدارة في الجزء السفلي وبناء الصدر

هذا النوع من الثدي أحاول أن أفعل لأول مرة، وأنا أحاول شيئا جديدا على كل دمية (يتوقف، نوع الرقم، وما إلى ذلك) وليس من المثير للاهتمام أن تفعل الشيء نفسه.

ونحن نتذكر الطفولة ونحن لفة الكرات

خبز، ثلاثة قليلا ... لذلك في كل مرة لتكرار، حدد ... خبز كل 15-20 دقيقة لا أكثر. في الفرن البارد، وفقط عندما يكون كل شيء جاهزا، في المرة الأخيرة ونحن خبز 30 دقيقة وفقا للتعليمات، وأوضح ... إذا كنت خبز لفترة أطول، فإنه سيكون من الصعب لفرك الصنفرة.

قطعنا الثقوب لمفاصل الورك، في محاولة على الكرات.

ومن الأفضل أن تخبز لا وفقا لمثل هذا المخطط، ولكن لإنقاذ بضعة أجزاء للخبز في وقت واحد (لتوفير الكهرباء)

في هذه اللحظة لدينا هذا.

لأنني أخطط لا أناركسيتشكو، بناء على أرجل اللحوم ...

على نحو ما غاب عن نقطة عندما تحتاج إلى عصا الكرات على قدميك

ونحن أيضا نفعل الشيء نفسه مع اليدين ... من العصي نصنع نوعا من الأيدي والعصا الكرات، في الجذع نجعل الثقوب بالنسبة لهم.

ثم يتبع الرهيب ... دون الأسف قطع ساقيك واليدين (على الرغم من أنني أشعر دائما آسف لقطع)

قطع الأمعاء، وترك stenochku.Nesmotryin رقيقة أنها رقيقة ... لا تزال قوية.

ننتهي من المقابض، عصا الكرات إلى أسفل وقطع من أعلى إلى ستينوشكي رقيقة، مثل الساقين.

القيام الشغل للراحة والقدمين

حسنا ... مواصلة ... لم يكن لديك الوقت لوضع أمس، ولكن هذا لا يعني أن العمل كان)))

نحن مستعدون الركبة مفاصل.على كيفية القيام بها ... نحت حول هذا الشكل

محاولة على قدميه ... وطويل وشاق الثالث وdoleplevaete تعديل وأمثلة ... أو أنا، وهذه العملية لا يمكن obyasnit.Dlya أول مرة من الأفضل أن تفعل المفاصل أبسط مثل "Ksyushi9raquo. (موضوع حول هذا الموضوع في ملفي الشخصي) اثنين من الكرات (مرة أخرى بشكل جيد podognanye) والوسط بينهما المفاصل استمرار nogi.Vot أنني أفعل هذا مرة أخرى في

ولكن لدينا الساقين (قدم قدم كعب، لأنني ذاهب لجعل حذائها أو الصنادل مع الكعب)

الآن سنقوم التعامل مع الجزء التقني ... نحن حفر، وقطع الثقوب وجعل السنانير على شكل S

هنا هو التجمع التجريبي

أنا لا أريد أن يخيف لك، ولكن فقط نصف العمل))))

الآن، مرة أخرى، ونحن تفكيك وثلاثة قبل بلوينغ، ودراسة بدقة وتبحث عن الضحلة أولا، معطف الفرو هو أكبر، ثم أصغر.

نجتمع مرة أخرى، وإذا أضفنا هذه الكاليكس إلى المفاصل المرفقة ...

ثم التنقل من أيدي الزوجي

تطور، تطور، معرفة ما إذا كان كل شيء يعمل بشكل جيد ...

تبدأ في جعل الرأس

ثم حصلت على ذلك حملت بعيدا ... أن نسيت أن تصوير عملية وسيطة، لذلك أنا وصف ذلك في الكلمات.

قطع رؤوس الحصاد اثنين من الثقوب المستديرة، إدراج عيون المطبوخة مسبقا ل، عن قرب داخل البلاستيك (يظهر في الصورة الأولى) وتبدأ في فعل litso.Kogda الانتهاء، إزالة بعناية من داخل العينين (إذا تصور عيون nevstavnye، ثم تخطي هذه الفقرة).

هنا بالفعل هناك كل شيء باستثناء العينين

ثم نحن تونيفي الجسم والوجه (اختياري)

صور مع فلاش، في واقع الأمر ليست رائعة جدا، بدلا يلمع مثل جلد الإنسان بصحة جيدة ... غدا في وضح النهار لا يزال pofotografiruyu.Glazki لا تزال تضع protsesse.Vidimo غدا وتنتهي سيد الطبقة.

لذلك ogleki.Na تظهر الصورة بيفوي ما pervonochalno.Zatem تعميق نرسم في سيت المطلوب، ونحن رسم التلميذ والغطاء في عدة طبقات من الورنيش، بحيث كان هناك نصف الكرة على القمة.

هنا هم في نوع جاف

في رأينا، قمنا بإعداد مثل هذه الثغرات للعيون

الجص قطعة من اللدائن الخام

وفويلا. ))) انهم ينظرون بالفعل لنا ...

وهنا مقابض لدينا

حسنا، والتي انتهت الطبقة سيدنا ... تحولت 10 dney.Blagodaryu vnimanie.Zhelayu للجميع النجاح ونأمل أن نرى مواضيعك، دمية صوتها الخاص بك (وآمل أن يعمل حتى شهية I) .Nu والآن في كل الاتجاهات، ونحن التقاط الصورة، لا موضوع حول دمية والاستعداد لمتجر)) حظا سعيدا للجميع!

مناقشات

0 مشاركة

للبحث عن الكلمات في المساحات الموضوع، اضغط على كترل + F ومطرقة الكلمة في سلسلة البحث ظهرت.

إذا كان لديك أي شيء منحوت أبدا، ثم نوصي أن تمارس على البلاستيسين النحت لمدة شهر تقريبا. في قسم مقاطع الفيديو والمستندات، يتم عرض مواد مختلفة عن التشريح. من فضلك لا تهمل لهم خلال المراحل الأولى من النمذجة التعلم. عندما التدريب، نحت الأشكال كبيرة بحيث أن الرأس هو أصغر قليلا من قبضة الخاص بك. جعل دمية كاملة من البلاستيسين مستحيل، يتم استخدامه فقط للتدريب وخلق سيد النماذج، والتي يتم إزالة أشكال الجص.

لديهم ميزات مختلفة:

ذلك يعتمد على قرارك، وعلى ما المهارات والأهداف لديك:

- إنشاء مم من البلاستيك المخبوز من Oleum_13

- الخبز من البلاستيك المخبوزة (تحتاج قوالب من الجبس، وسوف تكون أقل)

- مك من زابيكايكا

قبل إزالة قوالب من مم من تصلب الذاتي، يتم تغطيتها مع التربة والسيارات المينا، بحيث القوالب يمكن إزالتها بسهولة.

دورة على خلق دمية يتوقف من RA- دويت

واحدة من الخصائص الرئيسية بو، جنبا إلى جنب مع العمر والبلمرة، هو مؤشر اللزوجة. وكلما ارتفع، فإن السائل أقل سيكون الخليط. يتم قياس اللزوجة في سنتيبواز (كب). لزوجة المياه حوالي 1 كب. اللزوجة من غالبية بو يلقي على نحو سلس هو 80 كب، ولكن الأحاسيس من المياه تختلف ليس كثيرا جدا. المهام 2 و 3 لديها لزوجة 150 كب و بالفعل أكثر ببطء أكثر تتدفق في القوالب.

في الحالة السائلة، بو ليست آمنة، فإنه يمكن أن يسبب الحساسية عندما يدخل الجلد، وكذلك عن طريق استنشاق الأبخرة تشكلت خلال البلمرة. العمل مع بو ضروري في النظارات، جهاز تنفس مع مرشحات قابلة للاستبدال والقفازات في غرفة جيدة التهوية.

ويتم تلوين البولي يوريثين بأصباغ مركزة خاصة في الحالة السائلة. للحصول على آثار معدنية، يتم تطبيق مساحيق خاصة، والتي يتم تطبيقها على جدران قوالب السيليكون قبل صب بو.

المنتجات المصنوعة من بو هي عرضة للأكسدة، مما يؤدي إلى اصفرار من البلاستيك. التعرض المستمر لأشعة الشمس المباشرة يسرع عملية الأكسدة. لإبطاء هذه العملية، يمكن إضافة مرشحات الأشعة فوق البنفسجية الخاصة إلى بو. ومن الممكن أيضا أن أجزاء معطف مع الورنيش مع فلتر الأشعة فوق البنفسجية. #bjd_casting @ دولماكيرسنيز

5. عظيم تامر بابير-ماش - أمي كارلا، وصلة لها لج http://vertebra-p.livejournal.com

كيرابلاست ليست مناسبة للجميع، فمن الصعب جدا التعامل معها، وإذا تم التعامل معها بشكل غير صحيح فإنه سوف الكراك.

لا يمكنك جعل دمية من الجبس! يتم استخدامه فقط لإزالة النماذج.

الطين المصممة لنمذجة الزهور للدمى لن تعمل.

في متجر الفن في المجتمع، يمكنك أن تجد عادة الفرش، والدهانات، وحتى المغناطيس والشعر المستعار، إذا كان لديهم هذه المواد. أيضا، لا تذهب الماضي مخازن الكيمياء السيارات - هناك يمكنك شراء التمهيدي ورنيش واقية. في بناء المخازن، يمكنك شراء مناشير صغيرة، والسكاكين مع شفرات قابلة للاستبدال، بندقية مع الغراء الساخن، نازداشكو أو الجلد والجبس والسيليكون أو تسرب. في المخازن لتصميم الأظافر، يمكنك شراء ملفات الأظافر، تلميع التلميع، قطع حفارة، فرش رقيقة، البرتقال العصي التي يمكن استخدامها بدلا من مداخن.

يمكنك اتخاذ انتهيت للتو من رسم في http://vk.com/album-18803320_113442058 الألبوم ولكن في حالة عدم وجود معرفة علم التشريح ودراسة المواد وفصول رئيسية في المجموعة حتى الانتهاء من رسم المؤمنين لن تساعد على جعل الحق الدمية!

1. تحديد حجم دمية في المستقبل ونسبه

2. التفكير في مفصلات

3. تحديد سمك الجدران وحجم فارغة

يجب أن يتم الرسم في الوجه الكامل والشخصي، فإنه ينبغي أن يكتمل، وليس على الانتهاء من رسم مع ذراع واحدة وساق - انها ليست رسم، وانه من غير المرجح لك الكثير من المساعدة، وهذا النهج يؤدي إلى حقيقة أن ما كنت قد خططت، سوف كاردينالي للاختلاف عن أن تبين، ورسم لا يزال مضيعة للوقت.

بعض الناس يجدون أنه أكثر ملاءمة للعمل دون رسم، لأن الفكرة تأتي أثناء صب، والدمية لأنها تملي ما سيكون عليه. ولكن من المستحسن للمبتدئين لاستخدام الرسم لمقارنة التفاصيل من أجل مراعاة النسب والتماثل.

الأخطاء الرئيسية للقادمين الجدد:

- الكثير من الرأس

- الأسلحة طويلة جدا

- مفصلات صغيرة جدا

- عدم تناسق دمية التشريح (أخطاء في علم التشريح - وهذا ليس ستيليزاتيون، فإن العين المدربة تلاحظ ذلك على الفور)

هناك العديد من الخيارات لنحت قطعة أو أجزاء جوفاء.

على أساس احباط، على أساس البلاستيسين، استنادا إلى نشارة الخشب، على أساس الرغوة وهلم جرا. يتم وصف جميع الطرق عدة مرات في منتديات الدمى. أي واحد هو حق لك؟ نحن لا نعرف. ربما واحد، ربما هذا واحد. الكمة الرئيسية لجميع التوصيات هي أنها تعطى من قبل شخص معين. هذا الشخص بالذات لديه تجربته الخاصة. تتكون التجربة من مليون حركات الجسم. سيتم تفويت واحد على الأقل، وسوف كل شيء على غير ما يرام. أو ربما لن يتم تفويت أي شيء، ولكنه سيظل خاطئا. لأن أيدي الجميع مختلفة. المهارات الحركية مختلفة. العين مختلفة. درجة أسيدويتي مختلفة. وإذ نحيط علما بالطبقات الرئيسية الأخرى، والخطوات والدروس، نضع في اعتبارنا أن الكثير من العمل لا يزال يتعين القيام به لوحدك. البحث عن الخيارات الخاصة بك، في محاولة وارتكاب الأخطاء.

دراسة ألبوم المجموعة والمراجع:

4) تعليمي على نمذجة الرأس http://www.diary.ru/

6) تناسبية شخصية الإنسان. نمذجة الرأس البشري. http://www.gamedev.ru/art/articles/؟id=42&79amp;صفحة = 3

شارينيروبريمنيك - المكان الذي يدخل المفصلي. وعادة ما يكون إطار كروية من عرض مختلفة. يجب أن يكون المفصل المفصلي والمفصلي جزءا من قصة واحدة، أي أنها تتطابق تماما مع بعضها البعض ولا تترك ثغرات عندما تتحرك وتغير يطرح. مثالي. في الممارسة العملية، لم يتم الحصول على مائة في المئة من قبيل الصدفة على الفور. ولكن هذا شيء يجب أن نسعى إليه دائما.

ليس بالضرورة. في المفصلات من المفصلات هناك معنى واحد واحد - أنها تجعل الرقم أسهل. وعلاوة على ذلك، إذا كانت المفصلات قطعة واحدة، لم يكن لديك لإدراج لاعبا وضع الشريط المطاطي بشكل صحيح. وسوف يكون كافيا لوضع حفرة بشكل صحيح.

فضلا عن تفاصيل أخرى. على أسس مختلفة، والتي يمكن إما أن يتم استخراجها من خلال ثقب المفصلي، أو لإزالة منها نصفين من المفصلي، وقطع عليه ومن ثم الجمع بين ذلك مع مساعدة من البلاستيك الخام.

أي كائن مستديرة من حجم مناسب يمكن أن تصبح أساسا للمفصل. وهو ما يكفي لإزالة منه شكل الجص أو السيليكون. مناسبة: كرومبلد احباط، كرات الرغوة، محامل، الخرز.

للحفاظ على دمية مجانا على ساق واحدة، حتى لو لم يتم لصقها، والروابط في المفصلات فارغة لم يتم تعيين، ثم أولا وقبل كل شيء، يجب أن تكون سدادات دون ثغرات. إذا كنت سحب دمية، وانها تقف على قدمين، ولكن لا يمكن للمرء، لديك للتحقق من اللفة المفاصل السدادات، وبالتالي يتوقف نفسها مع sharniropriemnikom يجب أن تكون هناك ثغرات. فتحات هي الشر الذي يسبب المفصلي على المشي قليلا، وهذه الكسور من ملليمتر لن تسمح الدمية لوضعها في تشكل صعبة. (وإذا سمحتم، فإن المخاطرة كبيرة أن تسقط من حقيقة أنك بجانب صفعها الرموش)

بعض القادمين الجدد لا تزال لديها مشكلة مع المفصلات المفصلي، ولكن لا يمكن أن تكون ثابتة حتى إشكالية كما الركبتين. وضع دمية على قدمين على التوالي، النظر في تعريفها، عقد عقليا على طول الصدر وخط مستقيم البطن عمودي على الطائرة التي دمية، إذا مفصل الفخذ لصالح هذا الخط أكثر من 15 في المائة، فمن المرجح أن دمية لن ترتفع في تشكل معقدة، على الرغم من أن مفصلات جاحظ قابلة للحياة تماما.

* ملاحظة: إذا كان ladolla دمية، ميزته هو أنه وعلى ضوء تأثير كبير جدا، دمية صغيرة من المسايل (أو غيرها من الأوزان الثقيلة) ويمكن أيضا تزويدها انقباض جيد جدا في موقف صعب، بعد أن استوفت جميع المتطلبات، ولكن نظرا ل شدة الخطر هي أنها سوف تقع أكثر من ذلك بكثير، والآثار السلبية هي أكثر إيلاما.

التحجيم، واستقامة، والعبث مساعدة دمية الوقوف بشكل جيد وعقد يطرح.

ويمكن إجراء ذلك من جلد الغزال، من فوميران، من الساخن مسدس الغراء. فمن الضروري للمفصلي على التحرك بسلاسة، لا لغسل الطلاء والحفاظ على موقف أفضل دمية. (انظر الشكل 1)

سدادات هي الخطوات الصغيرة التي لا تسمح المفصلي لتدوير في جميع الاتجاهات وثني كما الرهيبة (انظر الشكل 1).

صداري - هذا هو السلك الذي يوزع التوتر من العصابات المطاطية. (انظر الشكل 2)

هذا ليس التصوف، في الواقع يمكن أن يحدث:

- بسبب المفصلات غير المتكافئة

- ويرجع ذلك إلى عدم وجود لاعبين التي توزع التوتر

- بسبب الأذونات الموردة بشكل غير صحيح

- درجة الماجستير على إنشاء السكك الحديدية البيلاروسية في الصور

- فيديو-مك كيفية جعل دمية محورية من الصفر:

دروس مختلفة من واقعية جدا وغير القياسية الباروكات وليس فقط https://formybjd.jimdo.com/masterskaya / الباروكات /

بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون لاستخدام الفراء، جلود الماعز والصوف والأغنام واللاما أو الماعز، أو الحرير، إذا كنت لا ترغب في شراء قصد شيئا الحيوان، تحتاج إلى تجنب هذه الكلمات في وصف / اسم: الحرير، التوت (التوت )، توسة، الحرير ساريس، موهير، أنغورا، ليستر، وينسليدال، غوتلاند، ميرينو، الألبكة، الماعز، ، كورمو، لامب، ياق.

وهنا لائحة من المواد التي كيت شيبتسينا وجدت:

1 الكتان (الكتان / الكتان) الحبل الكتان، والكتان السباكة

2 القنب (القنب ساتيفا / القنب)

3 الطحالب (سيسيل / الأعشاب البحرية)

4 القراص (رامي)

5 الخيزران

6 الذرة (الذرة)

7 فول الصويا (فول الصويا)

9 قطن (قطن)

10 روز (روز / روزبوش)

11 فسكوزي

12 ايوسل (ايوسل)

13 كيفلر

16 الاكريليك

17 نايلون (نايلون)

19 باديو (رايون دمية الشعر)

لا يزال أنا إرفاق ملف مع وصف صغير من هذه المواد والمراجع إلى المحلات التجارية + صور بعض паричков.