كيفية سد الفجوة بين الحمام والجدار

Contents

الفجوة بين الحمام والجدار: الطرق الأكثر بسيطة وفعالة لسد الفجوة

حتى فجوة صغيرة بين الجدار والحمام يمكن أن يسبب مشكلة كبيرة. في أسوأ الأحوال، سيكون لديك لدفع ثمن الإصلاحات في الحمام من الجيران من أسفل، وفي أفضل حالة - لمشاهدة كيف العفن ينمو تحت حمامك وهناك العديد من الحشرات غير متعاطفة. تجنب هذه الآثار يمكن أن يكون حتى في المرحلة الأولى من إصلاح، والسبب الرئيسي لظهور الفجوة يكمن في الأسطح غير المستوية.

يجب أن تتلاقى الجدران في الحمام بالضرورة بزاوية 90 درجة، وإلا فإن الفجوة أمر لا مفر منه. إذا لاحظت أثناء عملية الإصلاح أن زاوية التقارب أوسع مما هو ضروري، يجب أن تكون الجدران مستوية، والشيء نفسه مع الأرض: يجب أن يكون تماما حتى.

ويحدث أيضا أن حوض الاستحمام نفسه مثبت على أرضية مسطحة. في هذه الحالة، يمكن تصحيح الوضع بمساعدة الساقين قابل للتعديل.

وهناك سبب آخر لظهور هذه الفجوة.

إذا كان الحمام أقصر من الجدار الذي تم تثبيته عليه، فإن الفجوة لا يمكن تجنبها.

في هذه الحالة، يمكنك إما:

  • تثبيت جدار كاذبة إضافية من الجصي.
  • إذا كان الخيار الأول "يأكل" مساحة مفيدة كثيرا، والجدران التصحيح وإنشاء حمام أطول.

ومع ذلك، إذا تم الانتهاء من إصلاح بالفعل وليس هناك رغبة في تفكيك النهاية والبدء من جديد، يمكنك محاولة للتخلص من الفجوة بعد الحقيقة. في معظم الحالات، وهذا ليس من الصعب، تحتاج فقط إلى اختيار الطريقة الأنسب.

حل الأسمنت - هو أداة عالمية تقريبا التي يمكن أن تحل العديد من المشاكل اليومية. هذا هو واحد من الأكثر موثوقية، ولكن ليس الحل الأكثر جمالية، وبالتالي، بعد الانتهاء من كل العمل، سيكون من الضروري أن تأخذ الرعاية من وإعطاء الفجوة جزءا لا يتجزأ من نظرة أكثر جمالية:

  1. تنظيف الفجوة من الأوساخ والمخاط، إذا لزم الأمر، وإزالة النهاية القديمة.
  2. إعداد الحل. عند خلط، في محاولة لتحقيق اتساق كريم الحامض السميك.
  3. تقدير حجم الفجوة: إذا كان واسع بما فيه الكفاية، سيتم امتصاص الطين الاسمنت على الأرض. لتجنب ذلك، أولا تشريب مع خليط من الخرق القديمة ووضع فجوة في نفوسهم.

عندما خرقة تجف قليلا، ترطيب الفجوة والبدء ببطء وبلطف صب الحل في ذلك. تأكد من الحصول على الجزء الخارجي من التماس في أقرب وقت ممكن.

يجب اختيار طريقة إخفاء التماس على أساس المواد المستخدمة في تشطيبات الجدران. إذا كان البلاط، ثم على حافة يمكنك وضع كبح من بقاياها، والحفاظ عليها بعد الإصلاح. إذا كانت هذه هي الألواح البلاستيكية، ثم ببساطة وضع الحدود البلاستيكية على رأس التماس. إذا كانت الجدران رسمت، ثم طلاء نفس الطلاء والتماس، أول زاشباتليفليف ذلك.

أسرع، ولكن لا أقل تنوعا، من هاون الاسمنت هو رغوة المتزايدة. وبمساعدتها، يمكن سد الفجوة بين الجدار والحمام في غضون دقائق. وخلافا للهاون، لا يمكن وضع الرغوة المتزايدة إلا على سطح جاف. لذلك، بعد تنظيف و إزالة الشحوم الفجوة، وصمة عار من الداخل مع خرقة الجافة والسماح لها تجف لفترة من الوقت.

العمل هو أفضل في القفازات، منذ رغوة متصاعدة جدا كشط سيئة قبالة الجلد. ومن جميع الأسطح الأخرى، أيضا، لذلك، وملء مع فتحة، تأكد من أن رذاذ لا تقع على الجدران والحمام.

للعمل في الحمام، واختيار رغوة مقاومة للرطوبة المتزايدة، يشار إلى هذه المعلومات على العبوة.

  1. يهز العلبة عدة مرات، إدراج فوهة في الفجوة والبدء في ملء بلطف. تذكر أنه كما يجف، رغوة توسع كثيرا، وأحيانا عدة عشرات مرات، لذلك لا تحاول ملء الفجوة إلى حافة. رغوة التجفيف يجف لمدة ساعة تقريبا.
  2. في نهاية الوقت المحدد للتجفيف، استخدم سكين حاد لقطع الحواف بحيث يكون السطح مسطحا قدر الإمكان.
  3. ويمكن ملثمين بنفس الطريقة كما في الحالة السابقة - تواجه البلاط، بك القيود أو الطلاء للماء.

أكثر الوسائل الحديثة هو تسرب السيليكون. توفر المخازن مجموعة كبيرة من مواد التسرب للاستخدامات المختلفة. من بينها تحتاج إلى العثور على تسرب للحمام، لأنه يحتوي على المواد المضادة للبكتيريا التي تحول دون تشكيل العفن. المواد المانعة للتسرب تأتي بألوان مختلفة، ولكن ننصحك بشراء شفاف، كخيار أكثر تنوعا.

  1. إزالة أي حطام من مواد البناء والأوساخ والمخاط.
  2. علاج الفجوة مع حل الشحوم، على سبيل المثال، الكحول أو الأسيتون ويمسح الجافة.
  3. فتح صنبور على أنبوب مع سيليكون تسرب وملء الفجوة مع محتوياته، وذلك باستخدام مسدس التجمع لهذا الغرض. من زاوية التي تم قطع الأنف، وعرض خط تعتمد. كلما زادت الزاوية، كلما كانت أضيق. تأكد من أن الخط مسطح وغير متقطع.
  4. في حين أن التماس ليست جافة، وتقليم ذلك، تبليل الاصبع مع محلول الصابون.
  5. لمزيد من الجماليات، يمكن أن تكون ملثمين التماس. وصفنا الطرق بالتفصيل أعلاه.

في غضون يوم واحد بعد ختم التماس مع تسرب السيليكون، لا يمكن استخدام الحمام، وإلا فإن كل عمل سيكون عديم الجدوى وسوف تصبح التماس بسرعة غير صالحة للاستعمال ..

طيدة ​​مصنوعة من البلاستيك - الأكثر شعبية من جميع طليات للحمام. أنها تستخدم بنجاح لسد الفجوة بين الجدار والحمام. التفاف على بك يمكن تركيبها بسهولة وبسرعة ومثلما سهلة لتفكيك. وبالإضافة إلى ذلك، البلاستيك - مادة لينة إلى حد ما ومرنة، لذلك هذه القاعدة يمكن تعديلها بسهولة لحجم الحمام.

في المتاجر يمكنك العثور على لوحات التفاف البلاستيك مع قاعدة الغراء الجاهزة بالفعل. نحن لا ننصح باستخدامها في بيئة الحمام، منذ تركيب لاصق تطبيقها عليها عادة ليست للماء. فمن الأفضل استخدام لاصقة للماء مصممة للبلاستيك. يجب أن تكون بيضاء، وحتى أفضل - عديم اللون. تأكد من اختيار مجمع التجفيف السريع، حيث سيكون لديك للضغط على لوحة التفاف حتى الاستيلاء على الغراء.

  1. نظيفة، إزالة الشحوم وتجفيف الفجوة.
  2. القيام بجميع القياسات اللازمة وتقليم لوحة التفاف في زاوية من 45 درجة.
  3. إرفاق لوح التفاف البلاستيك إلى المشترك من الحمام مع الجدار، في حين من دون الغراء ولصق الشريط الطلاء إلى تلك الأجزاء من الجدار والحمام التي تنضم إليها.
  4. إزالة طيدة وتليين الفجوة مع الغراء.
  5. قم بتثبيت القاعدة في مكانها واضغط عليها لعدة دقائق.
  6. بعد التجفيف اللاصق تماما، يمكنك تقشير الشريط اللاصق.
  7. يجب التعامل مع مفصل التفاف البلاستيك مع الجدار مع تسرب للحمام.

طريقة أخرى رخيصة وغير مكلفة، والتي لا تتطلب جهودا خاصة، هو استخدام شريط كبح. وهي مصنوعة من مادة البولي بروبيلين وتشرب مع مركب خاص، والذي يمنع حدوث العفن.

  • لا تتطلب زخرفة إضافية؛
  • تتميز مقاومة للماء عالية، لذلك يمكن استخدامها بأمان في ظروف الرطوبة العالية.

العيب الوحيد هذا الأسلوب هو أنه حتى أفضل نوعية كبح الشريط سوف تستمر لا أكثر من عامين. ولكن مع الاستخدام النشط للحمام سيكون لديك لتغييره كل عام.

ويتوقف عرض الشريط وسمكه على حجم الفجوة. قبل تنظيفها، الشحوم والمجففة شق ملء مع تسرب سيليكون عديم اللون. قطع المقبل قطعة من الشريط، والحجم المناسب وتطبيق الأظافر السائلة على ذلك. الآن يمكنك الغراء الشريط على الفجوة. تحتاج إلى الانتظار لمدة يوم على الأقل قبل البدء في استخدام الحمام.

جميع الطرق المذكورة أعلاه للتخلص من الفجوة بين الجدار والجانب من الحمام هي مناسبة فقط إذا كان هناك فجوة صغيرة، وعرض منها لا يتجاوز 3 سم. إذا كنت تتعامل مع شق أوسع، سيكون لديك لتخزين المواد النهائية وبناء مهارات البناء.

إغلاق الفجوة يمكن أن تستخدم البلاط. فمن الأفضل لاستخدام واحد الذي بقي بعد تواجه الجدران. إذا، بعد الإصلاحات، لا شيء لا يزال، مجرد الحصول على بلاط أبيض من حجم مناسب، بحيث تحتاج إلى الحد الأدنى تقليم. سوف البلاط الأبيض دمج مع الحمام الأبيض، شريطة أن يكون أبيض، وبالتالي فإن كبح سيكون غير مرئية تقريبا. إذا كنت تستخدم الزخرفية كبح بينما تزيين الجدران مع البلاط، ثم يمكنك تزيين المفصل مع نفس كبح.

نبدأ بالعمل التحضيري:

  1. إذا كنت تستطيع الحصول تحت الحمام، تثبيت إطار خشبي مباشرة تحت الشق من أجل منع الطين الاسمنت من دخول الكلمة.
  2. إذا كان هذا غير ممكن، سد الفجوة مع الخرق غارقة في الحل، كما هو الحال في الطريقة الأولى.
  3. صب الطين الاسمنت في الفجوة وانتظر حتى يجف قليلا.
  4. ثم وضع البلاط، وضبط المسافة بين شظايا مع الصلبان البلاستيكية الخاصة.
  5. بعد يوم واحد، وعلاج المفاصل مع الجص مناسبة.

الجمع المشترك طريقة الختم

هناك مجموعة كبيرة من الخيارات لختم المفصل بين الجدار والحمام. أعلاه، نحن سرد الحلول القياسية فقط. ولكن ليس هناك حد للخيال البشري، وبالتالي، وصفا لطرق "الناس" للتخلص من هذه المتاعب تظهر باستمرار على شبكة الإنترنت. أنها توفر كل من حلول جديدة تماما باستخدام المواد الأصلية، فضلا عن الأساليب التي هي مزيج من تلك التي وصفناها في هذه المقالة.

وإليك إحدى هذه الطرق مجتمعة:

  1. ملء الفجوة مع رغوة والسماح لها تجف تماما.
  2. ثم تحتاج إلى قطع بلطف الفائض وتغطية التماس مع سيليكون تسرب. وهذا سيجعل سطح أكثر سلاسة وبالإضافة إلى زيادة مقاومة الماء للهيكل.
  3. بعد جفاف تسرب، ونحن لصق كوربستراب أكثر من ذلك. وهكذا، جنبا إلى جنب من ثلاث طرق مختلفة، وينبغي أن يكون هذا الأسلوب ثلاث مرات أكثر موثوقية.

يمكنك الخروج مع الطريقة الخاصة بك من حل هذه المشكلة. المتطلبات الرئيسية للماء و المظهر الجمالي.

كيفية إغلاق الأنابيب في الحمام - الأساليب الأكثر بسيطة وفعالة للتمويه

إصلاح الحمام في "خروشوف"

كيفية استنزاف المياه من المرجل - خطوة خطوة التعليمات

الحمام الديكور - اختيار الخيار الأفضل

مآخذ في الحمام - قواعد الاختيار وتركيب وتركيب

جميع الحقوق محفوظة، 14+

لا يمكن نسخ مواد الموقع إلا إذا قمت بتثبيت رابط نشط إلى موقعنا.

نحن سد الفجوة بين الحمام والجدار بأيدينا

الفجوة بين الحمام والجدار، حتى المجهرية، أمر لا مفر منه، لأن هياكل جامدة لا يمكن تعيين بإحكام جدا. لا يمكنك تركه. وكما يقول المثل، "الماء سوف تجد ممسحة"، وسوف تسرب بالضرورة إلى الأرض. سوف تسرب المياه عالية الجودة من الأرض لا تسمح سكب الطابق السفلي. ولكن زيادة الرطوبة في الحمام سوف تثير مظهر العفن ورائحة كريهة. وينبغي أن تكون الفجوة مختومة، ويفضل أن تكون جماليا. استدعاء أخصائي العمل هذا اختياري. إغلاق الفجوة بين الحمام والجدار يمكن أن تكون يدوية الصنع، حتى من دون خبرة في الانتهاء من العمل.

تظهر الفجوة في منطقة الحوض من الجدار ضد عدة أسباب التصميم:

  • وانتهاك الهندسة المكانية (سطح الجدار المنحني، وزوايا أخرى من 90 درجة).
  • البلاط ضعيفة؛
  • وحجم الحمام هو أقل من المساحة التي يحددها؛
  • تفاوت الكلمة؛
  • انتهاك ترتيب ترتيب الحمام (وضع بلاط الجدران قبل تثبيت الحمام).

إذا لم يعد يمكن القضاء على السبب، يتم ملء الفجوة مع مواد الختم ومغطاة عنصر الزخرفية.

طرق الختم والإيجابيات والسلبيات لكل خيار

اختيار كيفية إغلاق فتحة يعتمد على عرضه. فجوة من عدة ملليمترات لا يمكن أن تكون ملثمين.

يتم استخدام مواد الختم التالية:

  • هاون بناء دسب أو سيريزيت؛
  • سيليكون تسرب؛
  • تصاعد الرغوة.

والزينة:

  • كبح الشريط.
  • بلاط السيراميك؛
  • السيراميك كبح؛
  • طيدة ​​/ الكورنيش بك.
  1. هاون - أرخص وسيلة لسد الفجوة الضيقة. تصبح المهمة أكثر تعقيدا إذا كانت الفجوة أكثر من 1 سم، ومن الضروري أن يتم تعبئة الخرقة مسبقا، وإذا كانت الفجوة أكثر من 3 سم، استخدم الخرسانة باستخدام الصندقة.
  2. سيليكون تسرب - الخيار الأفضل. بعد تصلب، فإنه يتحول إلى شريط مطاطي، والتي لا تمر المياه، لا تتلف درجة الحرارة والسلالات الجسدية من التماس. ولكن واحد تسرب ما يكفي فقط للشقوق تصل إلى 1 سم، وإذا كانت الفجوة أكبر، فإن مادة شبه سائلة ببساطة تقع من خلال الحمام.
  3. يمكن تركيب الرغوة ملء الفجوة تصل إلى 5 سم.وهي خفيفة الوزن، "غرابس" لأي سطح، يملأ الفضاء كله. ولكن ليس من الضروري الاعتماد على قدرة تسرب المياه لفترة طويلة. مع مرور الوقت، رغوة الرغوة، ينهار، الماء ينتقل من خلال المسام. يجب تغطية القلم مع تسرب السيليكون وملثمين مع شريط الزخرفية.
  4. الشريط الحدودي هو أسهل طريقة لتزيين جميل الفجوة. وهي مصنوعة من البوليمر المرن، ويغطي بضعة سنتيمترات من الفجوة، تعلق مع ذاتية اللصق شرائط بوتيل إلى جانب الحمام والديكور الجدار. مع هذا العمل، يمكن للمرأة التعامل بسهولة وبسرعة.
  5. ولكن، وفقا لتعليقات المستخدمين، تنشأ مشاكل مع الشريط. يخدمها لمدة عامين، ومع الاستخدام النشط للحمام - سنة واحدة فقط. لتنشيط الغراء، توصي الشركة المصنعة بأن تكون ساخنة مع مجفف شعر. وفي الوقت نفسه، "نسيان" أن أذكر أن الشريط الساخن هو امتدت، وعندما يبرد - هو تبدد، وكسر من القاعدة. وبالتالي، ينبغي تطبيق الشريط البارد واستخدام الغراء المقاوم للرطوبة.
  6. إغلاق فجوة واسعة يتركها بقايا بلاط الجدران السيراميك. ويمثل هذا الحد بمثابة استمرار منطقي للتصميم العام. المشكلة هي أن البلاط يمكن أن تستخدم فقط على الفجوة أكثر من 4 سم.من المستحيل لقطع الشريط أصغر منه. وفي فتحات واسعة تحتاج إلى ترتيب الأساس للبلاط، عن طريق جعل الخرسانة أو عن طريق تثبيت كتلة خشبية مع التشريب مطهر.
  7. السيراميك كبح الزاوية للحمام، محدبة أو مقعرة، لديها عرض 20-55 ملم. يتم دمجها مع بلاط السيراميك، وهي مجهزة عنصر الزاوية "النجمة". يتم لصقها على الحدود إلى نفس الحل اللاصق كما البلاط. يمكن أن تنشأ المشكلة عند البحث عن المواد من لون مناسب. يتم الجمع بين الحدود السيراميك مع بلاط السيراميك، الانتهاء مع عنصر الزاوية "نجمة"
  8. القاعدة الحجرية البلاستيكية الأرضيات والأسقف إزالة تغطي الفارق الى 5 سم، وتتطلب "مصنع" مسبق على الألواح مويستثربرووف لاصق، ثم ختم الثغرات حول حواف. اختيار قضبان الستائر في بيع صغيرة: أبيض و "تحت الشجرة". يغطي التفاف البلاستيك الفجوات تصل إلى 5 سم

وهناك شيء آخر للنظر عند اختيار المواد. الحمامات الاكريليك خفيفة الوزن وتميل إلى تغيير درجة الحرارة الأبعاد الخطية، وذلك لختم الشقوق من حولهم، هاون جامدة ليست مناسبة. للتأكد من أن الحمام الاكريليك ضوء لا "المشي" من خلال الغرفة، يجب أن تكون مضمونة على الحائط مع السنانير الخاصة.

الأدوات والمواد اللازمة

بعد تقييم الوضع في الحمام الخاص بك، حدد الطريقة المطلوبة للتخلص من الفجوة. ثم التفكير في المواد التي تحتاج إلى شراء لتضمين وما هي الأدوات التي سوف تحتاج إليها.

معظم الخيارات تتطلب تسرب السيليكون. شراء تسرب خاص للمرافق الصحية "الصحية" أو "حوض السمك". يتم إنتاج السيليكون في أنابيب وأنابيب تحت المكبس حقنة مسدس. مع مسدس، والعمل يذهب أكثر راحة وأفضل. يتم الضغط على الزناد على نحو سلس، الشريط مانع التسرب يكمن في الفجوة بالضبط و رقيقة.

أنبوب من السيليكون تسرب في الغطاس حقنة بندقية

إذا قررت ملء الفجوة مع رغوة المتزايدة، وشراء بالون صغير - أنت لا تحتاج إلى الكثير من الرغوة. إذا لم يكن لديك بندقية خاصة، والبحث عن بالون مع أنبوب النفخ.

بالإضافة إلى المواد المانعة للتسرب، سوف تحتاج إلى:

  • شريط الرسم - لجميع الخيارات.
  • الروح البيضاء، التربنتين، الكحول، الأسيتون أو غيرها من المذيبات - لإزالة الشحوم السطوح، لجميع الخيارات؛
  • المطاط أو البلاستيك ملعقة - لتعادل سيليكون تسرب.
  • الغراء "الأظافر السائلة" - لصق الكورنيش والشريط.
  • هاكساو مع كرسي - لتركيب بك كورنيش.
  • قاطعات البلاط - لوضع بلاط السيراميك والقيود.
  • سكين التخميد - لقطع رغوة الزائدة، تسرب والغراء؛
  • الخرق - لملء الفراغ تحت الهاون؛
  • قضبان خشبية - لصندقة للخرسانة.

إعداد سطح العمل

يجب تنظيف جانب الحمام ومنطقة الجدار المجاور من الأوساخ وغسلها وإزالة الشحوم. يجب إزالة الأوساخ القوية باستخدام مسحوق التنظيف. إذا كانت الفجوة مغلقة في السابق، ولكن السماح لتمرير المياه، وإزالة تسرب القديمة وتنظيف السطح. تجفيف الأجزاء المعالجة بقطعة قماش أو جافة مع مجفف شعر.

قبل ملء حفرة مع تسرب، رغوة أو هاون، الغراء الحدود والجدار 2-3 ملم بعيدا عن خط التواصل مع شريط الطلاء. في الجزء السفلي من حوض الاستحمام، ووضع الصحف، بحيث في وقت لاحق لا تحتاج إلى كشط من المواد الملتصقة من المينا.

خيارات لسد الفجوة وراء الحمام

إذا كان الحمام الاكريليك، يجب أن تكون مملوءة بالماء قبل العمل. إذا لم يتم ذلك، فإن حمام يحدث عندما يتم استخدامه لأول مرة ومرة ​​أخرى يشكل فجوة.

نحن إزالة حفرة مع الحل

  • صب الخليط الجاف بالماء، ويقلب جيدا حتى اتساق كريم الحامض السميك.
  • باستخدام ملعقة ملء الفجوة، مستوى الحل.
  • امسح التماس برفق بقطعة قماش مبللة.
  • إذا كان عرض الشق هو أكثر من 1 سم، أولا تمييع الحل السائل. مشربة مع خرقة، تطور في عاصبة، ودفعه في الفجوة إلى مستوى أقل بقليل من حافة.
  • بعد ساعة، سوف خرقة يجف قليلا. رشها بالماء، وتغطي التماس مع حل سميك.
  • بعد ساعة، عندما حل "انتزاع"، وإزالة بلطف الشريط الطلاء.

ويمكن بعد ذلك تغطية التماس واسعة مع بلاط السيراميك، والقيود السيراميك، والأفاريز البلاستيكية.

تركيب رغوة سوف تساعد على تغطية المسافة الزائدة

استخدم رغوة مقاومة للرطوبة لملء الفراغ.

في فصل الشتاء، قبل بدء العمل، ودافئ اسطوانة لمدة 30 دقيقة على بطارية التدفئة المركزية. ثم رغوة سوف يكون ليونة وأسهل لتمرير من خلال الرأس.

  • وضع أنبوب على رأس الاسطوانة، تسليم ويهز زجاجة عدة مرات.
  • بعد جلب فوهة إلى فتحة، اضغط على رأس الرش. سحب ببطء الأنبوب على طول الفجوة، وملء مع رغوة. يجب أن تكون كمية الرغوة بحيث لا تترك المناطق غير الصالحة للشرب، ولكنها لا تنقع مساحة كبيرة بعد زيادة حجمها بمقدار 3 أضعاف.
  • بعد ساعة، رغوة سوف تجف. مع السكين قطع الزائدة، إزالة الشريط الطلاء.
  • يتم تغطية قطع مع تسرب، التسوية مع ملعقة المطاط.

تصاعد الرغوة يمكن استخدامها بدلا من الخرق عند سد الفجوة مع الحل. في هذه الحالة، ينبغي أن تترك لمدة 12 ساعة للحصول على تصلب كاملة، ومن ثم قطع الزائدة وتغطية مع الحل.

التماس واسع هو ملثمين من قبل الكورنيش البلاستيك، كبح السيراميك.

فيديو: "كم هو جميل لختم المفصل بين الجدار والحمام"

سيليكون تسرب ضد الثغرات

إذا كنت تستخدم تسرب في أنبوب:

  1. أزل القابس. عقد الرقبة حتى، والضغط بلطف الهواء خارج حتى تظهر المواد.
  2. تطبيق الرقبة على فتحة، اضغط على أنبوب بأصابعك وملء الفجوة. في محاولة لضمان أن قوة الضغط وسرعة الحركة موحدة.
  3. ثقب تسرب مع ملعقة المطاط، في محاولة لجعل نفس العرض من التماس. بعد تبليل إصبعك في الماء والصابون، وتغطي السطح.
  4. قم بإزالة شريط الدهان بلطف.

إذا كنت تستخدم تسرب في الأنبوب:

  1. إدراج أنبوب في الجسم من البندقية. قطع طرف فوهة.
  2. يؤدي ببطء فوهة على طول الفتحة، والضغط على الزناد بالتساوي. محاولة للحفاظ على الشريط من شقة تسرب وليس انقطاع.
  3. محاذاة تسرب مع ملعقة المطاط، "ملء" بإصبع غارقة في الماء والصابون.
  4. قم بإزالة شريط الدهان بلطف.

إذا تم قطع فوهة منحرف، سيتم تقلص تسرب من طبقة أرق. أكثر وضوحا زاوية قطع، أرق الفرقة سيليكون. سرعة التجفيف من طبقة مانع التسرب هي 1 ملم في اليوم الواحد.

للبيع هناك ركن الشخصية رقيقة

سليم الشخصي بك الزاوية للحمام

وقاعدة خاصة للحمامات.

للبيع هناك طيدة ضيقة خاصة بالنسبة للحمامات

يمكنك استخدام الزخارف البلاستيكية لنهايات البلاط، وفتحات واسعة - التفاف على الأرض.

يمكنك استخدام الزخارف البلاستيكية لنهايات البلاط

للحمام شراء التفاف لا ذاتية اللصق - الغراء على أنها ليست مقاومة للرطوبة، وسوف يكون لكشط.

  • جعل دقيقة قياسات طول غيج.
  • في البراز مع هاكساو، وقطع مجلس التفاف في زاوية 45 درجة. بدلا من ذلك، للزوايا، يمكنك استخدام عنصر خاص ل سكيرتينغس "الزاوية الداخلية".
  • إرفاق طيدة إلى الشق. مع قلم رصاص، وضع علامة على خطوط لها على الجدار والجانب من الحمام.
  • قم بإزالة القاعدة. على الخطوط الموجودة خارج الشق، ضع شريط لاصق.
  • انتشار أسطح الفجوة مع طبقة ناعمة من الغراء المقاوم للرطوبة، وأفضل للجميع مع "الأظافر السائلة".
  • على الأطراف الخارجية للتفاف، وضعت على المقابس لصقها.
  • وضع طيدة في مكان، اضغط عليه مع يديك والاحتفاظ بها لبضع دقائق حتى يبدأ الغراء في تتصلب.
  • امسح المادة اللاصقة بقطعة قماش رطبة.
  • عندما يكون الغراء جافا تماما، ضع خط التفاف على الجدار والحافة بطبقة رقيقة من مادة مانعة للتسرب، و "ملئ" بإصبع ينقع في ماء صابوني.
  • إزالة الشريط الطلاء.

إذا كانت أنابيب المياه تمر عبر الشقوق، عند تطبيق الطيدة أولا، ضع علامة على نقاط التقاطع مع قلم رصاص عليها وقطع الثقوب للأنابيب. بعد تثبيت التفاف، ملء الفجوة حول الأنابيب مع تسرب.

سوف تساعد على كبح الشريط إزالة الفجوة

للبيع هناك شريط أبيض متواضع وخيارات الديكور المختلفة، على سبيل المثال، أبيض وأسود مع الاخرق فضي.

للبيع هناك أشكال الزخرفية من الشريط الحدودي، على سبيل المثال، الأبيض والأسود مع رش فضي

  • يتم ملء الفجوة بين الجدار والحمام مع تسرب السيليكون.
  • قياس طول المطلوب من الشريط، وقطع لمفاصل الزاوية في زاوية من 45 درجة.
  • إزالة ورقة واقية من السطح الخلفي، وتطبيق الغراء "الأظافر السائلة".
  • وضع بلطف قطعة على الفجوة، محاذاة واضغط مع يديك. ضع بلطف قطعة على الفجوة، محاذاة واضغط على يديك

المصنعين إنتاج الشريط عالية الجودة، واستكماله مع عناصر للانضمام قطاعات في الزوايا.

ناقص من فجوة واسعة جدا من المستحسن أن تتحول إلى رف زائد لحمام الملحقات. للقيام بذلك، تحتاج إلى جعل قاعدة ملموسة.

  • شريط الجدار على طول الحافة إلى الخرسانة.
  • قياس المسافة بين الجدار ومجلس الوزراء من الحمام تحت الجانب. لهذا العرض وطول حافة، وقطع المجلس.
  • قياس الارتفاع من الحافة السفلية من حافة إلى الأرض. قياس الحانات اثنين.
  • في الجزء من الجدار، الذي ملموسة سوف تجاور، المسمار في عدة طويلة مسامير الذاتي، والتي سوف تكون بمثابة تعزيز للجرف ملموسة في المستقبل.
  • تعيين لوحة على القضبان تحت جانب الحمام. بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، إنكسر، بسبب، الخشب الرقائقي، أو، البلاستيك، إستهل، أنهى، بسبب،
  • مزيج دسب مع كلايديت سحقت أو الطوب المكسور في نسبة 1: 1.
  • دلك هاون، وملء القوالب، وترك لتصلب لمدة 7-10 أيام.
  • إزالة القوالب.
  • قياس عرض الرف ملموسة.
  • قطع البلاط السيراميك مع البلاط، الغراء على قاعدة ملموسة.
  • في يوم واحد، وملء التماس مع الجص.

يمكنك بالإضافة إلى ذلك استخدام كبح السيراميك للحمام. العناصر التي تنضم في الزوايا، وقطع مع البلاط في زاوية من 45 درجة، إذا لم يكن هناك السيراميك "نجم".

مع البلاط، يمكنك بالإضافة إلى ذلك استخدام كبح السيراميك للحمام

لجميع الخيارات: يمكنك استخدام الحمام بعد 24 ساعة من انتهاء العمل.

نوعية ختم الفجوة مهم جدا في تشغيل الحمام. ولكن لا ننسى الجماليات. عند اختيار مادة لإخفاء الفتحة، في محاولة لجعلها وئام دمجها في التصميم العام. وإلا، فإن عنصر قطع العين الحصول على أعصابك كل يوم.

كيفية سد الفجوة بين الحمام والجدار

تركيب حمام غالبا ما يصبح عملية طويلة وتستغرق وقتا طويلا. بعد انتهاء تركيب المنتج، وعادة ما يتم تشكيل مشترك بين الحمام والبلاط. كلما كان من الأفضل إغلاق هذه الفجوة القبيحة، سننظر أدناه. هذا التماس تبدو غير مرتب جدا ويمكن أن تجلب تماما إلى لا شيء تصميم التفكير بعناية من الغرفة. وبالإضافة إلى ذلك، في الحمام هو ختم جيد جدا مهم في الأماكن التي الرطوبة يمكن أن تخترق. الفشل في الامتثال لهذه القاعدة يمكن أن يسبب العفن وحتى الأضرار التي لحقت الجدران والأرضيات.

تصميم غير جذابة المشتركة على الحدود مع الكسوة

العديد من أصحاب المهتمين في مسألة كيف وماذا لسد الفجوة بين الحمام والجدار من أجل زيادة الجماليات الشاملة للحمام والتطبيق العملي لمزيد من تشغيل الغرفة. لهذا تحتاج إلى أن تأخذ بعين الاعتبار بعض الفروق الدقيقة.

أولا، تحديد عرض التجويف. فمن الضروري أن تولي اهتماما لنظام درجة الحرارة من الغرفة، وشكل ومواد الحمام، وأيضا الانتهاء من السطح من الجدران. في السابق، كان يستخدم فقط خليط الأسمنت والرمل لتصميم هذا المشترك، ولكن التقدم والتكنولوجيا تتطور باستمرار. وتوجد حتى الآن عدة حلول لهذه المشكلة. اختيارك يحدد فقط المسافة من الجدار إلى جانب الحمام والتفضيلات الشخصية.

إذا كانت الفجوة لا تتجاوز عشرة مليمترات، فإنه من المستحسن لختم التماس بين الحمام والجدار مع سيليكون الصحية، رغوة متزايدة، الزاوية البلاستيكية أو الجص.

الحل الأمثل للمشكلة، وكيفية ختم المفصل بين الحمام والجدار، وسوف تصبح تسرب الصحية. وتهدف هذه المادة البوليمرية لخلق طبقة تسرب المياه. بعد التطبيق والتجفيف، وتشكل هذه المادة طلاء مرونة كثيفة، على غرار سطح المطاط.

ميزة مثل هذا الختم سيكون طبقة موثوقة وغير سامة ومقاومة من تسرب التي تقف على نظام درجة حرارة كبيرة والأشعة فوق البنفسجية.

سيليكون الصحية لديها التصاق كافية، لذلك يمكن بسهولة ثابتة حتى على طلاء لامع من البلاط و المينا حمام. تذكر أن مادة مصنوعة على أساس حمض سوف يؤدي إلى التآكل على المنتجات المعدنية.

لسد الفجوة بين الجدار والحمام، وسوف يكون فكرة جيدة لاستخدام رغوة البناء للماء. البولي يوريثين المدرجة في تكوينها يساعد على ترسيخ المادة تحت تأثير الهواء. عندما يطبق، المادة يملأ كل مخالفات، لذلك يساهم إلى جيد عزل سليم ويمنع حرارة خسارة. انخفاض تكلفة رغوة التجمع وخصائص لاصقة عالية سيكون آخر زائد من استخدامه.

ومع ذلك، فإن الفجوة التي تم إغلاقها بهذه الطريقة لن تكون محكم تماما بسبب بنية مسامية للمادة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مثل هذا السطح تتطلب زخرفة إضافية، لأنه يبدو غير جذابة للغاية.

كل من هذه المواد ليست طلاء للماء مستقلة. ومع ذلك، عندما بعد تطبيق سيليكون أو رغوة، والسؤال الذي يطرح نفسه لسد الفجوة بين الحمام والجدار، واستخدام هذه المنتجات سيكون الحل الأمثل. وكقاعدة عامة، فهي مطلوبة فقط للزينة بعد تطبيق طبقة من المواد المانعة للتسرب القبيحة. وينبغي أن نتذكر أن عرض الزاوية لا يتجاوز خمسة عشر ملم، لذلك تزيينها مع ثغرات أكثر من سنتيمتر واحد غير ميسورة.

فتحات متوسطة الحجم حتى 30 ملم

وعادة ما يتم ختم المفاصل بين الحمام والجدار متوسط ​​مع طيدة خاصة، إفريز البلاط أو الشريط كبح. ومن الجدير بالذكر أن هذه المواد ليست مانع التسرب الذاتي، لذلك لعزل النوعي يجب أن تأخذ الرعاية من شراء إضافية من السيليكون أو الرغوة.

ختم الشريط للحمام - هذا هو شريط مصنوع من البولي ايثيلين. عرضه سوف تخفي شمعة متوسطة العرض، والتي توجد في معظم الحالات. هذه المواد رخيصة وسهلة جدا للاستخدام. خصائص مسعور عالية ومظهر المظهر تجعل من الممكن استخدامه كطلاء مستقل، وليس فقط كديكور. العديد من هذه المنتجات لديها مضافة مضاد للفطريات التي من شأنها منع ظهور العفن في موقع تقاطع.

وهناك حل آخر لمشكلة كيفية ختم المفصل بين الجدار والحمام هو شراء لوحة التفاف البلاستيك. هذا المنتج يحتوي على سطح الزخرفية وغالبا ما يتم استخدامه فقط للزينة. فمن الأفضل عدم شراء النماذج التي لديها شريط لاصق الذاتي مصممة لتأمين العنصر. هذا الجزء لاصقة ليست مقاومة للماء.

سوف الغراء شفافة للبوليمرات تساعد على تأمين طيدة بشكل آمن، ويمكن سيليكون بالإضافة إلى ذلك المنتج المدمجة.

البديل الأمثل لمثل هذه الطيدة سيكون إفريز السيراميك. تركيب مع مزيج البناء البلاط يضمن ضيق ممتازة والمتانة للطلاء. وبالإضافة إلى ذلك، فإن كبح، المكتسبة مع بلاط الجدران، سيكون إضافة غير عادية إلى التصميم الداخلي.

ومسألة كيفية ختم التماس أكثر من ثلاثة سنتيمترات عادة ما تكون غير ذات صلة. ومع ذلك، هناك حالات حيث أبعاد الحمام أصغر من حجم الجدران، على سبيل المثال، من 7-8 سم.في هذه الحالة، لملء فتحات على جانبي الخزان، وسوف تحتاج المهارات الأساسية لبناء الحرفية. يمكنك جعل هذا المشترك فقط مع مساعدة من هاون الاسمنت. وقد عرف هذا الأسلوب منذ فترة طويلة كما الأكثر موثوقية ودائم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تكلفة هذه الأعمال منخفضة جدا. ومع ذلك، يجب أن نعرف أن مظهر الطلاء ملموسة نفسها هي الجمالية قليلا وخلال فترة من الزمن سوف تتحول أيضا الأصفر. أيضا، سطح الأسمنت يعزز ظهور الغبار ويمكن أن تصبح مصدرا لأمراض الحساسية. لتجنب العواقب السلبية، يجب رسمها على معطف الخام مع المينا أو الاكريليك الطلاء أو خياطة مع الديكور. لهذا، وعادة ما تستخدم الألواح البلاستيكية والبلاط وغيرها من مواد التشطيب للماء.

قبل الشروع مباشرة في ملء فتحة مع مادة أو أخرى، يجب أولا إعداد السطح. للقيام بذلك، بعناية الرمال مع الصنفرة و الشحوم مع المذيبات. طلاء دهني نظيف و دهني جاهز لمزيد من التركيب.

من المهم أن تأخذ في الاعتبار أنه من أجل ختم موثوقة محكم المواد يجب أن تخترق الطائرة من الجدار والحمام من قبل لا يقل عن خمسة ملم. وهذا من شأنه تعزيز تثبيت أفضل للعنصر وزيادة خصائصها مضادة للماء.

التعهد من نتيجة إيجابية من أي حدث هو الإعداد والتركيب المختصة. كل مادة لها خصوصياتها والفروق الدقيقة الخاصة بها. لتزيين نوعيا الفجوة بين الحمام والجدار، يجب عليك الاستفسار تعقيدات أعمال تركيب كل من المنتجات المذكورة أعلاه والمواد.

المواد الرئيسية لضمان الختم هي رغوة متزايدة، سيليكون الصحية و هاون الاسمنت. ومع ذلك، فإن التماس مصممة بهذه الطريقة لن تبدو جذابة للغاية. لتحسين الصفات الجمالية لهذا المشترك، يجب عليك شراء طلاء واقية الزخرفية إضافية على أساس عرض التجويف.

من أجل جعل التماس باستخدام السيليكون، لا تحتاج إلى أي معرفة خاصة والمهارات. يتم تطبيق هذه المادة بلطف على المنطقة مع التجويف. تسرب، تتفاعل مع الهواء الدافئ، يتجمد. وتجدر الإشارة إلى أن زيادة درجة حرارة الغرفة تسهم في التصلب السريع للمادة.

بعد حوالي 15 دقيقة من تطبيق السيليكون على السطح، محاذاة بعناية الطبقة الناتجة وإزالة الزائدة مع سكين. لسهولة الاستخدام، الغراء الجدار وحافة الحمام مع شريط الطلاء مسبقا حتى لا تربة السطح.

من المهم أن نتذكر أنه قبل إزالة الفجوة بين الجدار وحمام الاكريليك، يحتاج المنتج إلى أن تكون مليئة بالماء الدافئ، وفقط بعد ذلك المضي قدما في تطبيق سيليكون. وينبغي أن يتم هذا العمل في المساء، بحيث يجف تسرب قبل الصباح.

الوقت التقريبي للعلاج من السيليكون الصحي هو من خمس إلى ست ساعات، اعتمادا على تكوين المواد ودرجة حرارة الهواء. ومع ذلك، يجب أن نعرف أن الخبراء يوصي باستخدام الحمام بعد تنفيذ هذه الأعمال لا في وقت سابق من 24 ساعة.

ملامح تطبيق رغوة البولي يوريثان

رغوة المتصاعدة جيدة لسهولة الاستخدام والتجميد السريع. فإنه يملأ تماما ميكروكراكس وخشونة من الطلاء عند تطبيقها. لمنع الرغوة من الحصول على الغطاء، وحماية سطحه مع شريط الطلاء، وبعد التجفيف تماما، وقطع كل الزائدة مع سكين.

وفي بعض الحالات، یكون من المستحسن استخدام رغاوي طبقة كل طبقة. مثل هذه الطريقة سوف تساعد على تقليل هيكل يسهل اختراقها من المواد، مما يزيد قليلا من خصائصه للماء.

يعمل مع خليط الأسمنت والرمل

الطريقة الأطول والأكثر شاقة، ولكن أيضا الأكثر دواما - لإغلاق الفجوة مع حل ملموس. للقيام بذلك، تحتاج إلى شراء الخليط النهائي وتمييعه بالماء في النسبة المطلوبة.

عند تطبيق الأسمنت، حاول أن تكون حريصا على عدم وصمة عار الحمام والجدران. فمن الأفضل استخدام ملعقة صغيرة لهذا الغرض.

الحل الجاف يجف تماما في غضون أيام قليلة. بعد الشفاء تماما طلاء، يمكنك البدء في تطبيق عناصر اخفاء الزخرفية.

كما ترون، هناك طرق مختلفة لسد الفجوة بين جانب الحمام والجدار. لا توجد طريقة عالمية. وعادة ما يستخدم الملاك مجموعات من عدة خيارات لإغلاق مشترك غير جذاب بناء على التفضيلات الشخصية. تذكر أن حمام معزول جيدا يمكن أن تساعد في منع حدوث العفن في الغرفة وتجنب تدمير الطلاء وراءه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن طلاء اخفاء الزخرفية من طبقة الختم تعزيز الصفات الجمالية الشاملة للحمام.