سموكهوس، من، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، برميل

المدخن، مصنوعة من برميل بأيديهم - بسرعة وسهولة

مجموعة متنوعة من المنتجات المدخنة هي المفضلة على كل من المهرجانات والطاولات عارضة. أخصائيو الطهي الحساسون يدركون جيدا اللذيذة وفائدة المنتجات المدخنة المعدة بشكل مستقل. كان لدى الجميع الفرصة لإرضاء أنفسهم وعزيزي الناس مع المسرات لذيذة مدخن، فمن الجدير أن نعرف كيف يدخن من قبل نفسه. القدرة الأكثر ملاءمة لإنشاء الدخان هو برميل العادي - على الرغم من أن مظهره ليس من الممكن جدا، وجميع هذه الوظائف لديها مثل التدخين.

المدخن للتدخين البارد

التدخين الباردة تحظى بشعبية كبيرة مع خبراء الحقيقية من الطبخ. والعيب الوحيد لهذه العملية هو طويل وقت الطهي - التدخين يمكن أن يستغرق من عدة ساعات إلى عدة عشرات من الأيام. ولكن المنتجات النهائية عطرة بشكل مثير للدهشة ولا يصدق لذيذ.

لجعل الدخان من برميل، وسوف تحتاج برميل مع يديك، حيث سيتم تحديد اثنين من مقصورات - أول واحد سوف تتلقى الدخان، وفي الثانية سيكون هناك المنتج الذي يدخن. خصوصية الدخان "البارد" هو أن المنتج الذي يتم تحضيره يجب أن يعامل ليس بالدخان الساخن، ولكن المبرد بالفعل. يجب مراعاة هذا الشرط عند تصميم وتركيب الدخان. المدخن بأيديهم - الصورة التفسير:

هناك خيارين لبناء المدخن عصامي لهذا النوع من إعداد المسرات الطهي:

  1. المدخن ثابتة - مصنوعة من برميل، لائحة وصفيحة الحديد. من أجل التشغيل الكامل للوحدة، سيكون من الضروري لحفر خندق بين الفرن وبرميل تثبيت (الجزء السفلي هو إزالة سابقا)، وهذا سيكون نوعا من مدخنة. إلى الخندق لا تفشل، يمكنك تقوية ذلك مع لائحة أو الحديد. فمن الضروري أيضا لتغطية المدخنة من فوق (بحيث لا يذهب بعيدا الدخان) ويرش مع الأرض. يتم تغطية نهاية الخندق مع ورقة من الحديد مع الثقوب مثقب بحيث الدخان يمكن أن تحصل في برميل. يتم تغطية برميل نفسه مع قطعة من الحديد أو قطع من الخيش. داخل برميل سيكون هناك درجة الحرارة المثلى للحصول على أرقى شهية المدخن.
  2. المدخن المحمولة - مصنوعة من برميل، أنبوب (حوالي 5 أمتار طويلة) وموقد (دورها يمكن أن تقوم به قصيرة مغلقة برازييه). لإنشاء مثل هذا التجمع سوف تتطلب السنانير (هم مدفوعة داخل برميل، يتم تعليقها من قبل المنتجات التي يجري إعدادها). في برميل وفي الموقد، فمن الضروري أن تفعل حفرة، وقطر من الأنابيب وإدراجه في الثقوب. جهاز التدخين جاهز، يمكنك البدء في الطهي.

ملامح التدخين البارد

إعداد شهية بواسطة طريقة التدخين البارد لديها العديد من الخفية, الامتثال الذي يسمح لك للحصول على أقصى قدر من الجودة والرائحة نكهة الصفات النكهة من طبق الجاهزة:

  • رقائق عالية الجودة - يجب بالتأكيد تجفيفها بشكل صحيح. في هذه الحالة، فإنه لا ينبغي أن توزع في جميع أنحاء منطقة الفرن، ولكن مطوية بدلا في كومة واحدة - لذلك سيتم الافراج عن الحرارة أقل. أفضل رقائق هي العرعر، القيقب، ألدر، الكرز والبلوط.
  • الإعداد الصحيح للمنتجات - يجب أن تملح الأسماك واللحوم قبل 3-5 أيام من التدخين. بعد أخذ المنتجات من الملح، ينبغي شطفها، ومسحها من بقايا الرطوبة وترك لفترة من الوقت في الهواء النقي بحيث تصبح منتفخة.
  • والظروف الجوية - مثالية لإجراء التدخين البارد الطقس البارد، حيث أن الزيادة في نظام درجة الحرارة في المدخن سوف يؤدي إلى نتائج مخيبة للآمال - سوف الطبق تتحول غير صالح للأكل تماما، أو ليس على ما يرام كما هو متوقع.

المدخن للتدخين الساخن

المدخن المنزل ل منتجات الطبخ على الدخان الساخن هو بسيط جدا، ولكن كل شيء المطبوخ على ذلك لديه رائحة مذهلة وطعم أكثر منقطع النظير. صور الدخان التي أدلى بها في حد ذاتها، كقاعدة عامة، لا تختلف في متنوعة. هذا ليس من المستغرب - بغض النظر عن الحجم الذي تقرر لجعل وحدة (من دلو أو من برميل كامل)، فإن مبدأ عملها تبقى دون تغيير، مثل التصميم نفسه.

لذلك، لجعل الدخان نفسك (كما في الصورة)، تحتاج حفر حفرة صغيرة, القطر مع الجزء السفلي من برميل، يتم إجراء الحجر أو الطوب الأساس. بدلا من يطرق الجزء السفلي من برميل، ووضع قطعة من شعرية، وفي الجزء العلوي من المدخن تحتاج إلى جعل ثقوب صغيرة أو السنانير، بحيث الطعام يمكن تعليق أكثر راحة. يتم وضع رقائق تحت صر تقع في الجزء السفلي.

يجب أن تكون المنتجات معلقة فقط بعد يتم تغطية رقائق مع الدخان الكثيف وجميع القدرات سوف الاحماء. لا تتجاهل نظام درجة الحرارة - لهذا تحتاج إلى مراقبة النار (رقائق يجب أن تشتعل، ينبعث منها الدخان، وليس حرق). من فوق يجب أن تكون مغطاة الدخان مع الخيش أو ورقة الحديد.

مراقبة هذه الشروط، فمن الممكن أن تعد دون أي مشاكل لذيذة أشهى الأطباق المدخنة من المنتجات اليومية البسيطة في أقصر وقت ممكن ومع الحد الأدنى من النفقات.

في المدخنة "الساخنة" التي أدلى بها يد واحدة، انها ممتعة جدا لطهي الطعام، وجعل المدخن الأطباق المحلية لذيذ، لا ننسى بعض الفروق الدقيقة:

  • تكوين "الوقود" للمدخنة ليست موحدة: ويتكون من 60٪ الخشب، و 40٪ رقائق الخشب.
  • لا ينبغي أن تكون رقائق صغيرة جدا (كما أنها سوف تحرق بسرعة) وليس كبيرة (سيئة جدا اشتعلت)، ولكن متوسطة الحجم؛
  • في المدخنة لا ينبغي أن يكون هناك النار مفتوحة؛
  • وينبغي أن تكون درجة الحرارة بالقرب من شبكات حوالي 50 درجة لمنتجات اللحوم وحوالي 120 درجة للأسماك.

الطبخ في الدخان التي أدلى بها أيدي الخاصة

إلى الأطباق المدخنة تحولت إلى روائع لذيذة، فمن الضروري تأخذ بعين الاعتبار بعض الخفية في عملية إعدادها للدخان:

  • ويوصى التدخين الذاتي للطقس الجاف وليس الحار، ويسمح فقط نسيم صغير.
  • تأكد من أن درجة الحرارة داخل المدخن لا تتجاوز 350 درجة.
  • إعداد منتجات للتدخين في المدخن مقدما.
  • انها ليست فكرة سيئة لجعل علبة في الدخان لجمع الدهون التي يتم تحريرها من الطعام أثناء الطهي. دخول الدهون على رقائق سوف تفاقم بشكل كبير طعم طبق أعدت.
  • لا تنظر إلى المدخن كل دقيقة. تذكر، كل افتتاح للمدخن يزيد من وقت الطهي قبل 12-15 دقيقة على الأقل.
  • بعد نهاية التدخين فمن الضروري للسماح للمنتجات النهائية لتبريد وتجفيف في غرفة مع نظام درجة الحرارة من 9-12 درجة.
  • لجعل المنتجات من الذوق غير عادية في المدخن يمكنك إضافة الكرمة والكرز، جونيبرز. هذا الدخان تنتج شهية رائعة أن حتى الذواقة سوف نقدر.
  • للتدخين، على أي حال، لا تستخدم الأشجار الصنوبرية، وإلا بدلا من طبق لذيذ لا توصف سوف تحصل على منتج زنخ التي لا يمكن أن تؤكل.
  • لتجنب الحصول على السخام والسخام على منتجات الطهي، والتفاف عليها مع الشاش.
  • لا تهمل قواعد السلامة من الحرائق.

التحضير الذاتي للمنتجات في الدخان الذي أدلى به يديه يجلب أيضا المتعة الجمالية، ويعطي الأحاسيس الذوق لا تضاهى من تناول الأطباق جاهزة بالفعل. جعل مدخنة منزلية منزلية حجم مناسب من مواد يدوية على توصياتنا واللحم المدخن اللذيذ لذيذ في أي وقت!

المدخن من برميل بأيديهم

لإعداد المنتجات المدخنة في المنزل، معدات خاصة ضرورية، والمدخن يفعل فقط كذلك. ويمكن أن تكون كهربائية أو تعمل على الغاز، ولكن من دون هذا الجهاز فإنه من المستحيل أن تدخن اللحوم، شحم الخنزير والدجاج أو الأسماك. وتجدر الإشارة إلى أنه ليس من الضروري لشرائه، لأنه، إذا كنت تريد وحتى يكون الحد الأدنى من المهارات في حيازة الأدوات، هذه الوحدات هي سهلة لخلق نفسك. وفي الوقت نفسه، تنفق على هذا بضع ساعات فقط والحد الأدنى من الموارد.

اليوم نقول حول ما المدخن من البرميل ويداه ليس فقط حقيقية، ولكن أيضا من السهل جدا، ولكن الفيديو في المادة سوف تساعدك على معرفة هذا!

معلومات عامة عن الجهاز

قبل أن أقول لكم كيفية جعل المدخن من برميل بيديه، والنظر في مبدأ جهاز من هذه الأجهزة التي تبسيط فهم التكنولوجيا والتصميم.

لذلك، بغض النظر عن المواد المستخدمة في التصنيع، يجب أن تكون مجهزة وحدة مع غرفتين:

  • في مكان واحد المنتجات للطبخ.
  • والثاني - رقائق أو سجلات، والتي سوف تنبعث منها الدخان.

ويمكن أن تكون الإدارات نفسها إما مجتمعة أو مفصولة. في الحالة الثانية، يتم استخدام أنبوب لتغذية الدخان.

جنبا إلى جنب تستخدم لإعداد الأطباق الساخنة المدخنة، لأن المنتجات تتأثر ليس فقط عن طريق الدخان، ولكن أيضا عن طريق الحرارة. في فصل، يتم إعداد منتجات التدخين البارد، لأن الدخان يدير لانقاص درجة حرارته، وانخفاض درجة الحرارة المتزايدة.

وبطبيعة الحال، فإن الاختلافات الهيكلية ليست فقط في هذا المجال. لذلك، عندما يتم البرد يدخن المدخن مع ايديهم للبرميل، ومما لا شك فيه أن يرتب بالإضافة إلى فرن منفصل عن الحطب. ويمكن القيام به:

في غرفة للشهية فمن الضروري توفير السنانير أو الرفوف، والتي سيتم إصلاح المنتجات.

يتم تحديد غطاء الخشب أو الخيش، الأمر الذي سيجعل من الممكن ليس فقط لتأخير الدخان، ولكن أيضا يسمح للرطوبة لتتبخر. يتم توصيل الفرن و الأوعية التدخين عن طريق أبسط أنبوب.

لغطاء من الخشب، يمنع منعا باتا استخدام أي الصخور الصنوبرية - عندما يتم تسخين الراتنج، يتم الإفراج عن كمية كبيرة من مادة مسرطنة، وهو أمر ضار للغاية على الصحة.

بالمناسبة، للمدخنين من التدخين البارد يكفي لاستخدام قطعة قماش مبللة كغطاء، والتي يتم تغييرها بشكل دوري. والساخنة، ويرجع ذلك إلى ارتفاع درجات الحرارة، فمن المستحسن استخدام غطاء معدني.

كيفية جعل التدخين المدخن من برميل - فيديو

عندما يتم التدخين المدخن باليد من برميل، ثم في هذه الحالة يتم وضع الخشب مباشرة على الجزء السفلي من الحاوية، التي توجد فيها المنتجات.

مخطط المدخن الساخن المدخن

تحت الطعام و فوق برازيير مع نشارة الخشب، يجب بالإضافة إلى تثبيت عموم - فإنه سيتم منع دخول الدهون من اللحوم أو الأسماك إلى الجمر. إذا حدث ذلك، فإن اللهب وميض وسوف تحرق المنتجات. في الدخان مغلق، يمكن إطفاء اللهب، قياسا مع كباب شيش، فإنه لن يكون ممكنا. وبطبيعة الحال، بين الجدران ورقة الخبز تحتاج إلى توفير إزالة للسماح للدخان في الارتفاع بحرية.

يرجى ملاحظة أنه من المرغوب فيه أن نقع نشارة الخشب بالماء قبل الاستخدام، حتى أنها سمدولدر، ولكن لا تحرق.

الطريق الباردة أطول، يمكن أن يستغرق عدة أيام لإعداد الأطباق الشهية. حار - يسمح لك للحصول على الطعام المطبوخ بعد بضع ساعات.

المدخن في برميل في 45 دقيقة فقط - فيديو

سوف المدخن في الكوخ، مصنوعة باليد من برميل، تجعل من الممكن دون أي مشاكل، وسهلة، والأهم من ذلك، بسرعة كافية لطهي شهية لذيذة ومبتكرة. أعلاه أعطاك معلومات موجزة عن ملامح الجهاز من مثل هذه الأفران، والآن نعطي تعليمات مفصلة التي يتم شرح كل ملامح الإنتاج خطوة بخطوة.

الأدوات والمواد اللازمة

للحصول على سموكهوس جيدة، سوف تحتاج إلى ما يلي:

  • برميل معدني تقليدي بسعة تصل إلى 200 لتر - مثالي واحد لا يحتوي على المواد الكيميائية والمنتجات النفطية؛
  • التعزيز - لا يقل قطرها عن 6 مليمترات؛
  • سلك لشبكة - الصلب هو الأنسب؛
  • زاوية معدنية - وسوف تذهب إلى الساقين (تحتاج أربعة متساوية في قطع طول).
  • قطر الأنبوب من عشرة سنتيمترات وطول حوالي متر - للمدخنة.
  • البلغارية؛
  • قرص لقطع المعادن؛
  • قوس اللحام مع أقطاب؛
  • الروليت.

إذا كانت قدرة تحتوي سابقا المنتجات الكيماوية أو النفط، وكذلك زيت المحرك، لا مجرد غسله وأيضا البخار موقد اللحام أو يصلب - مكفول لتدمير المخلفات الكيميائية. بعد ذلك، صب الماء ويترك لبضعة أيام.

بعض برميل مختومة تماما - في هذه الحالة، أولا تحتاج إلى قطع الغطاء. لا رميها بعيدا - وسوف تجعل عموم مثالية لجمع الدهون.

في الجزء السفلي سيكون هناك فرن - في هذا الجزء، وقطع حفرة مستطيلة لتحميل الحطب. أبعاد الباب - حوالي 20 سم في الارتفاع و 30 سم في العرض. هذه القطعة أيضا لا رمي بها - وسوف تتحول إلى الباب المثالي:

  • لحام مفصلات؛
  • تعيين مقبض؛
  • تأكد من توفير الترباس التثبيت.

على الجانب الآخر - حفرة أخرى، ولكن جولة، تحت المدخنة.

في الجزء السفلي، وقطع الثقوب الطولية لضمان تهب واحتراق أفضل، فضلا عن إزالة سريعة من الرماد. لا ينبغي أن تكون الثقوب واسعة جدا، وإلا فإن الخشب سيبدأ في السقوط قبل أن يحرق بها.

الآن المضي قدما لجعل الكاميرا - على مستوى ثلث الجزء السفلي هو ورقة ثابتة من الحديد - وهذا سيكون الجزء السفلي من خزان التدخين. الخيار المثالي لأنه سيكون سمك المعدن من حوالي 4 ملم - فإنه لن يحرق، فإنه سيتم توزيع الحرارة بالتساوي.

المقبل، وتركيب مدخنة، لحام إلى حفرة أعدت سابقا - ربما، وأنابيب يجب أن تكون عازمة قليلا، بحيث تصبح في مكان مثالي بدلا من المرفق.

الخطوة التالية هي تثبيت الساقين. وينبغي أن يكون ارتفاعها على الأقل ثلاثين سنتيمترا - وهذا سيضمن التخليص الأمثل لتناول الهواء وخلق الجر، مما يضمن حطب جيد من الحطب.

لزيادة حجم مفيدة من تركيب التدخين من صنع الإنسان، لوحة يمكن وضعها من الطوب، وينبغي تثبيت برميل من فوق. يتم تثبيت مدخنة في الجزء الخلفي من موقد الطوب.

صنعت بشكل منفصل عموم لجمع الدهون - كما ذكر أعلاه، ينبغي أن يكون أصغر قليلا من قطر وحدتك، حوالي 3-4 سم في دائرة يضمن تدفق جيد من الدخان. لتثبيت البليت داخل، يتم ملحومة اثنين الفواصل المعدنية. علبة الخبز نفسها ليست ضرورية للحام - إذا كان قابل للإزالة، وهذا سوف تبسيط عملية تحميل نشارة الخشب.

المرحلة التالية هي تركيب الشبكات أو السنانير. عدد الشبكات يعتمد على ارتفاع برميل - المسافة بين كل مستوى يجب أن يكون حوالي 15 سم. أكثر "floor9raquo؛، والمزيد من المنتجات في وقت واحد كنت طهي الطعام.

عند إنشاء دعائم للشبكات أو السنانير، تأكد من أنها لا تتداخل مع إزالة علبة الخبز.

استخدام أسلاك الفولاذ سميكة لجعل الشبكة.

المرحلة النهائية هي غطاء للبرميل. المادة المثالية هي الصلبة. في ذلك، تحتاج إلى حفر عدد قليل من الثقوب الصغيرة التي من خلالها الرطوبة الزائدة تتبخر. مرة أخرى نذكر أن هذا لا ينبغي أن يكون الصنوبرية، فإن الحل المثالي يكون نفضي وأشجار الفاكهة.

كما ترون، ويتم ذلك الدخان من فوهة بسهولة بيديه، وسوف الرسوم الإضافية التي تم تقديمها في هذه المقالة تساعدك في إنشاء هذا الجهاز.

أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى التقاط رقائق التي سيتم استخدامها للحصول على الدخان. على الفور تجاهل أي الصنوبرية الخشب - أنه ينبعث القطران ويفسد طعم شهية.

الفروع هي الأنسب لهذه الأغراض:

لإضافة نكهة خاصة، فمن المستحسن لإضافة القليل من العرعر. يتم وضع هذه النشارة على الجزء السفلي من خزان التدخين والدخان، وتوفير الطهي من اللحوم أو الأسماك:

  • في أسفل جدا لديه أسفل مع نشارة الخشب؛
  • ثم وضع عموم لجمع الدهون.
  • بعد ذلك، يتم وضع اللحوم والأسماك والشحم الخنزير والدجاج على الشواية - ينبغي أن تكون مرتبطة أيضا مع خيوط عادية أو خيوط.
  • عندما وضعت كل شيء بها، يتم وضع غطاء خشبي مع الثقوب على رأس برميل.

هنا، حتى فروع الصنوبرية يمكن وضعها في الفرن نفسه، لأن الدخان من احتراقها يتم تفريغها من خلال المدخنة.

يتم إشعال الحطب وفي عملية حرق أسفل المعدن من خزان التدخين يتم تسخينها، ونتيجة لذلك نشارة الخشب تتحلل من قبل طبقة حتى يبدأ سمدولدر. سرعة الطهي تعتمد على نوعها:

  • السمك يكفي لمدة نصف ساعة.
  • واللحوم يستغرق ساعة على الأقل - اعتمادا على نوع وحجم القطع.
  • على الدجاج - أكثر من أربعين دقيقة.

التخصصات بالتالي مستعدة مختلفة طعم ممتاز، فهي طبيعية، خالية من أي إضافات والخلطات السلبية المستخدمة للتوابل الطعام المدخن في المصانع والمعامل.

وأبلغ بإيجاز عن ثلاثة خيارات أخرى لصنع المدخن. ونحن لن تصف عملية إنشاء الأجهزة بالتفصيل - معرفة المبادئ الأساسية لتشغيل هذه الوحدة، المذكورة أعلاه، سوف تكون قادرة على فهم خصوصيات تشكيلها.

فقط ساعة للعمل

وكما يقول المثل، "إن الهدف من الاختراع هو ماكرة" هو أبسط طريقة تقترح ما يلي:

  • واتخاذ أنابيب الصرف القديمة.
  • تحت منحدر طفيف حفره في الأرض، وربط موقع النار والدبابات للأغذية.
  • لحريق - حفرة صغيرة، مغطاة بطبقة من المعدن.
  • يتم تنظيم كثافة الاحتراق بدقة من قبل هذه الورقة - كلما كان مفتوحا، والمزيد من اللهب حرق.

وتستخدم هذه الوحدة أساسا لخلق الفواكه المجففة أو الفطر المجفف. هناك نظائرها الكهربائية للبيع، في حين نقترح جعله في ساعة وخالية تقريبا.

وفيما يلي جوهر هذا الترتيب:

  • يأخذ اثنين برميل أو كتل ملموسة؛
  • يتم تركيبها على بعضها البعض، وتشكيل قناة لحركة الدخان، الذي يبلغ ارتفاعه حوالي ثلاثة أمتار؛
  • بينهم ورقة معدنية أو ورقة الخبز.
  • بالإضافة إلى ذلك وضعت الحصى غرامة، فضلا عن صافي لتجفيف الفواكه؛
  • مع مساعدة من هذا الجهاز ونتيجة لذلك فمن الممكن ليس فقط لحصاد الفواكه لفصل الشتاء، ولكن أيضا لتخزين اللحوم.

طريقة بسيطة أخرى لجعل ليس فقط منتج وظيفي، ولكن أيضا نوع من الديكور لحديقتك:

  • قناة الدخان، مثل الفرن، يقع في الأرض، في حين يختبئ تحت طبقة من التربة؛
  • الفرن، عندما لا يدخن، ويغطي مع غطاء التي يوجد طبقة من العشب مع العشب أو حتى سرير زهرة صغيرة.
  • الدخان هو برميل خشبي جميل.
  • بالإضافة إلى تزيين يمكن أن يكون حجر - ونتيجة لذلك، وسوف تصبح جزءا من تصميم المناظر الطبيعية.

كما ترون، ليس هناك شيء صعب لخلق نوعية، تدخين فعالة من برميل التقليدية. سوف نصائحنا تساعدك على جعل هذا ملحق مفيدة مفيدة جدا مع الحد الأدنى من تكاليف العمالة. وإذا كنت تظهر أيضا القليل من الخيال، وسوف تتحول إلى تصميم حديقة مثالية، ومزج وئام في المناظر الطبيعية الخاصة بها، وإعطاء هذا سحر خاص.

كيفية تدخين المنتجات في المنزل المدخن - فيديو

أقود للمرة الثانية إلى فينيكس أنيقة. أنا لا أفهم لماذا مثل التقطير درجة حرارة عالية؟ النار.

  • 01.01.2018 »كيفية عزل جدار في شقة من الداخل

    في لوحات PIR- من المنطقي، إذا كنت في حاجة الى منزل خاص لإدراج العزل الحراري بسرعة. لا رائحة، لا.

  • 01.01.2018 »أفضل جهاز محلية الصنع - كيفية اختيار وماذا

    مرحبا كل عام يتم تحسين الأجهزة، والقروح الأطفال القضاء، ونحن ننصح.

  • 01.01.2018 »أفضل جهاز محلية الصنع - كيفية اختيار وماذا

    مقالة مفيدة. إذا كنت تريد أن تعرف رأيي، وسوف تقاسمها. أنا أيضا، بلدي المنزل تختمر ،.

  • 01.01.2018 »عصامي دوموفينوك الجهاز

    وكان دوموفيانوك 1 بلدي أول القمر. اشتريته في الجهل من الإعلان ومتابعتها. .

  • أنواع التصاميم لخلق الذات من المدخن من برميل

    مبنى مثير جدا للاهتمام هو دخان من برميل. فإنه من السهل بما فيه الكفاية لجعلها سهلة حتى المبتدئ في هذا العمل. يمكنك وضع المنتج فقط على الموقع، لذلك خصوصا هذا المشروع ينبغي مصلحة سكان المنازل الخاصة وأصحاب الفلل. دعونا ننظر في مزيد من التفاصيل الميزات والإصدارات من هذه التصاميم، وأيضا تكنولوجيا التصنيع المستقل.

    مثال لدخان المدخنة

    أولا وقبل كل شيء من الضروري التعرف بشكل عام مع خصوصيات هذه الدخان. هذا الخيار هو شعبية جدا، كما يمكن أن تكون مصنوعة من المواد التي تتوفر في كل أسرة تقريبا، والتكنولوجيا نفسها ليست صعبة. ننصحك أن تدرس بمزيد من التفصيل المقالة حول المدخن المنزل على موقد الغاز.

    ومن الجدير بالذكر أيضا أن المدخنة من برميل لديها العديد من الاختلافات في الأداء. الأكثر شيوعا تتكون من برميل وحدها، والنماذج هي أكثر تعقيدا تستكمل بالفعل مع العناصر المساعدة.

    يمكنك استخدام برميل خشبي

    مبدأ العمل هو أن الدخان من درجة حرارة معينة تتراكم داخل الغرفة، والتي تغلف المنتجات المخزنة فيه ويجلب لهم الاستعداد. مبدأ تشكيل الدخان ودخوله في الغرفة يعتمد على النموذج المعني.

    ويمكن تمييز المزايا التالية لهؤلاء المدخنين:

    • توافر المواد اللازمة للتصنيع؛
    • مجموعة متنوعة من النماذج؛
    • بساطة التصنيع الذاتي؛
    • جودة عالية من العمل؛
    • إمكانية تسوية المشروع الخاص بك؛
    • وانخفاض تكاليف التصنيع ومزيد من العملية.

    من هذه السلبيات، يمكنك تسليط الضوء على الحاجة إلى التنسيب خارج المبنى، وهذا هو، على الموقع، وهو غير متوفر لجميع الناس.

    وعدد المشاريع المتاحة للتنفيذ هائل. فمن الممكن التمييز بين المنتجات الصغيرة من نوع محمول مصنوعة من برميل أو برميل خشبي. أكثر الأبعاد هي شواء-سموكهوسس على الإطار. نماذج ثابتة مناسبة لكل من التدخين الساخنة والباردة ويمكن أن تختلف بشكل كبير في تكوينها. كيفية جعل التدخين المدخن من برميل وما التصميم لاختيار لذلك - سوف ننظر أكثر من ذلك.

    فيديو: يدخن من البرميل بيديك

    أولا وقبل كل شيء، دعونا نرى ما هي أنواع مختلفة من الإنشاءات لمعالجة الساخنة والباردة من المنتجات كلها هي نفسها. إذا اعتبرنا الدخنة على طريقة ساخنة، في الدخان يدخل الغرفة من أدناه، دون تمرير مسار إضافي. ونتيجة لذلك، فمن الممكن للحفاظ على درجة حرارة الهواء عالية. المنتجات تخضع للتدخين لمدة 2-3 ساعات فقط.

    لترتيب نموذج برميل من هذه الخطة، فمن الضروري لجعل الفرن على الجزء السفلي من الغرفة أو تحت ذلك. في الحالة الأولى، سيكون من الضروري لقطع نافذة لإمكانية رمي نشارة الخشب واشتعالها. في الثانية، يكفي لوضع الهيكل فوق فرن منفصل.

    هام: الفرن يمكن أن تبدو وكأنها أخدود في التربة أو طوب بنيت ثابتة الشواء مصغرة.

    مبدأ طريقة التدخين الساخنة في برميل

    إذا كنت تخطط لدخان التدخين البارد من برميل، تحتاج إلى رعاية إمكانية تبريد الدخان. في كثير من الأحيان، لهذا الغرض، يتم تثبيت مدخنة، عدة أمتار طويلة. فإنه يخرج الفرن ويتم تسليمها مباشرة إلى الغرفة نفسها. يمكن أن يكون خندق الأرض، أنبوب تشغيل من موقد، الخ. إذا كان هناك عدم وجود مساحة لتركيب مثل هذه المعدات، فمن الممكن لتطبيق التبريد القسري في غرفة مزدوجة. للقيام بذلك، يتم استخدام خرقة رطبة كقسم بين المقصورات.

    نوصي قراءة المقال عن سموكهوس لبنة على موقعنا.

    ميزات التصميم للتدخين البارد

    نصيحة: هو أكثر فائدة لبناء مثل هذا الدخان، والتي يمكن استخدامها لكلا الطرق الساخنة والباردة إذا لزم الأمر.

    دعونا ننظر في المتغيرات الأكثر انتشارا من تنفيذ تصميم المنتج. ويمكن تمييز النماذج التالية:

    • مصغرة، سموكهوس، من، ال التعريف، كيغ. بالنسبة لها، فإن برميل البيرة المستخدمة القيام به. يتم وضع أنبوب عليه، والتي من خلالها سوف يدخل الدخان، ويتم قطع حفرة أيضا لتركيب صر مع المنتجات. وهناك نسخة أبسط هو تركيب برميل إلى برازييه.
    • دخان عمودي من برميل 200 لتر. هذا النموذج يحتوي على حجم كبير. لذلك، تحتاج إلى تجهيز قاعدة للتركيب والفرن، والتي سوف تقع مباشرة تحت برميل.

    يرجى ملاحظة: تحميل المنتجات يمكن أن تكون على حد سواء الرأسي والأفقي، وهذا هو، على الشبكة، لجميع أنواع المنتجات تقريبا.

    • كاميرا أفقية مزدوجة. وهو يتألف من اثنين من برميل متطابقة، متصلة بواسطة أنابيب، من خلالها الدخان سوف ترتفع. إذا قمت بتثبيت مرشح الرطب فيها، الغرفة العليا مثالية للتدخين شبه الساخنة. الدور الرئيسي للقسم السفلي هو الفرن.

    باستخدام اثنين من برميل

    • مزدوج ملحومة نموذج. هنا اتصال اثنين من الطبول ليست موازية لبعضها البعض، ولكن في زوايا قائمة. هيكل يمكن أن يكون على شكل حرف L أو على شكل حرف T. أدناه، يتم إنشاء الحرارة ويتم تعبئة نشارة الخشب، ويتم وضع الطعام على القمة.
    • دخان ثابت دفن في الأرض. بالنسبة لها، تحتاج إلى جعل خندق مقدما، والتي ستكون بمثابة قناة ربط بين الشعبين. يمكن جعل صندوق الإطفاء وفقا لمبدأ النار في حفرة مغطاة أو موقد مجهز بشكل منفصل. وتعمق الغرفة الرئيسية أيضا في الأرض، حيث يتم تغذية خندق لها. الدخان يأتي من خلال ثقب صغير في جدار برميل. لمنع تسرب الدخان والحرارة، ويوصى جميع المناطق لتكون خربت.
    • دخان المحمول من نوع الباردة. إذا لم يكن هناك إمكانية أو الرغبة في حفر برميل، ويمكن أن تكون مجهزة مع إمدادات منفصلة من موقد بعيد. يتم لحام أنبوب معدني إلى الغرفة الرئيسية، الذي يربطه إلى مربع الفرن. ومن الممكن أيضا استخدام خرطوم مرن وشاحن من الدخان، مما يقلل من المساحة التي يشغلها البناء.

    إضافة التصميم الأساسي للعناصر المساعدة

    لذلك، كيفية جعل الدخان من برميل؟ وبغض النظر عن النموذج المختار، فإن عملية التصميم والتجميع والتركيب لا تستغرق الكثير من الوقت. يمكنك حتى القيام دون مهارات لحام. وينبغي تقسيم العملية برمتها إلى عدة مراحل:

    • اختيار المواد.
    • وضع خطة ومخطط تصميم.
    • الجمعية والتثبيت.

    دعونا ننظر كل واحد منهم في مزيد من التفاصيل.

    وبادئ ذي بدء، تحتاج إلى أن تقرر على المواد التي سوف تحتاج في تصميم المدخن في المستقبل. وتشمل هذه:

    • برميل معدني؛
    • الفولاذ برميل.
    • برميل خشبي؛
    • الطوب.
    • هاون الاسمنت؛
    • لائحة.
    • قضبان معدنية وشبكات؛
    • صفائح معدنية.

    برميل معدني قديم مثالي لصنع الدخان

    منذ النوع الأكثر شعبية من المنتج هو المدخن من 200 لترا، وسوف ننظر في الخيارات مع استخدامه. يتم اختيار المواد المساعدة اعتمادا على المشروع المحدد.

    هام: يمكنك القيام به مع مجموعة الحد الأدنى في شكل غطاء أو الخيش، قضبان لتعليق الطعام ومرشح خرقة.

    أما بالنسبة للأدوات، لتجهيز المواد وإعداد موقع لتثبيت الدخان، وسوف تحتاج:

    • مجرفة.
    • البلغارية؛
    • الروليت.
    • مستوى.
    • آلة لحام (فقط لأنواع معينة من النماذج حيث يتم استخدام عناصر ملحومة).

    من أجل فهم أكثر وضوحا كيفية جعل الدخان بيديك من برميل، قبل البدء في العمل الأساسي فمن الضروري لتصميم منتج في المستقبل. من حيث المبدأ، تمثيل تخطيطي للهيكل في القسم الطولي يكفي لإظهار ملء الداخلي.

    وعند تعميق الأرض، من الضروري تحديد حدود الإدارات ومبدأ ترتيبها. إذا تم التخطيط لمثل هذا الدخان الثابت من البرميل بأيديهم، يجب أن تحتوي الرسومات على بيانات عن موقع الكائنات بالنسبة لبعضها البعض، وطريقة تركيبها والأبعاد.

    مشروع خطة للطريقة الباردة

    يتم حفر الجزء الفرن في الأرض إلى عمق حوالي نصف متر. من هنا يتم مدخنة خارج وتوجه نحو غرفة التدخين. للدخول إليه، وقال انه يمكن من خلال إمدادات خاصة على الجانب أو من خلال القاع، إذا كان يعتقد الركيزة بها.

    أما بالنسبة للتدخين البارد، فيجب أن يكون طول المدخنة حوالي 3 أمتار مع تبريد طبيعي أو على الأقل 1 متر مع إجبار (باستخدام قطعة قماش مبللة). مع طريقة ساخنة، والمسافة من الفرن إلى المنتجات لا ينبغي أن يكون أقل من 30 سم، وإلا فإنها سوف تبدأ في حرق ويمكن أن تصبح مغطاة السخام. أيضا لمنع التلوث وضع حاجز تصفية خاص. يتم صيد الدهون، التي تستنزف من اللحوم والأسماك، من قبل صينية معدنية. كلا العنصرين تحتاج إلى تنظيف من وقت لآخر. وفي الوقت نفسه، من المستحيل وقف عملية التدخين.

    تلميح: لمراقبة درجة الحرارة، فمن المستحسن لإدراج ميزان الحرارة في الكاميرا.

    برميل، المدخن، ب، تدخين، أيضا، تدخين، تروفانوف

    الخطوة الرئيسية، بطبيعة الحال، هو تجميع المنتج مباشرة في المكان. في هذه الحالة، يتم أخذ المدخن من التدخين البارد كأساس من قبل أيدي من برميل مع تعميق في الأرض.

    المرحلة الأولى هي إعداد الموقع لمزيد من التثبيت. فمن الضروري حفر الأرض للفرن والبراميل والمداخن في الأرض. المعلمات المثلى هي:

    • عمق الفرن هو 40-50 سم؛
    • غرفة التدخين مع الاكتئاب من 20 إلى 50 سم؛
    • مدخنة بعمق 20 سم وطول 2-3 متر.

    إعداد الخنادق والأخاديد للبناء

    على عرض خندق المدخنة يجب أن تكون كافية للسماح لها لتجهيز قناة يبلغ قطرها 60 ملم على الأقل. لمنع تسرب الحرارة، يتم وضع تجويف بها مع الطوب. يمكنك أيضا وضع الأنابيب التي من شأنها توفير إمدادات مباشرة من الدخان إلى الكاميرا.

    بعد ذلك، تحتاج إلى التفكير في ملء الداخلي للبرميل. الخيار الأمثل - تصنيع الشواية القابلة للإزالة والقضبان الفردية المصممة للتعليق عليها المنتجات على السنانير. تأكد من وضع تحت لهم البليت، والتي سوف تستنزف الدهون. أما بالنسبة للمرشح، فإنه ينبغي توفيرها مع حرية الوصول للتنظيف أثناء عملية التدخين.

    ترتيب غرفة التدخين مع قضبان معدنية وخطافات

    هام: بشكل منفصل، يمكنك جعل نافذة عرض. كما أنه من الضروري توفير دفعة صغيرة وصيانة مستوى الرطوبة المطلوبة من قبل التكنولوجيا.

    يتم تركيب هيكل في حفرة أعدت سابقا. يتم خفض برميل في عطلة، يتم وضعه على الطوب وثقب قطع في خندق وقطع تحت مدخنة. لختم المفصل مع الأنابيب، يمكنك استخدام خرقة أو تسرب. البناء يمكن أن تكون ثابتة مع مساعدة من الطوب، الذي يعمل فوق مستوى التربة.

    تركيب طبل على قاعدة أعدت

    وقد تم تجهيز الفرن مع النار، واصطف مع الطوب أو غرفة منفصلة. ويمكن أن تكون مصنوعة من جزء من برميل أصغر أو لحام مربع من صفائح الفولاذ.

    في صندوق النار يجب أن يكون هناك إمدادات الهواء للتأكد من أن التوجه كافية للرقائق مشتعلة. على الجانب العكسي أيضا، يجب أن يكون هناك منفذ لرسم الدخان في غرفة التدخين. مع التدخين البارد يكفي لتغطية برميل مع الخيش الرطب. فمن المستحسن لتغطية مدخنة مع ألواح الصلب أو لائحة ويرش مع الأرض.

    وضعت موضع التنفيذ مثل هذه المدخنة محلية الصنع من برميل مباشرة بعد تركيب وتجفيف الحل. في صندوق النار، يتم وضع الخشب أو الفحم ويتم بناء النار. ثم يتم سكب رقائق الخشب على الفحم، ويفضل أن يكون من أشجار الفاكهة. فمن الضروري لتحقيق تشكيل مشتعلة وفيرة من الدخان.

    هوميماد، سموكهوس، من، ال التعريف، البرميل، إلى، وورك

    يتم وضع المنتجات في غرفة ومسيجة قبالة مع قطعة قماش مبللة إلى فخ السخام. ويغطي الجزء العلوي من برميل مع غطاء أو الخيش. لتدخين البرد يستغرق من 3 إلى 7 أيام لجلب المنتج إلى الاستعداد. خلال هذا الوقت، فمن الضروري للتحقق من وجود كمية كافية من نشارة الخشب، ونقاوة مرشح ومستوى الدهون في المقلاة.

    المدخن من برميل هو خيار ممتاز لإقامة الصيف. هذا هو منتج الميزانية التي تسمح لك لطهي مجموعة متنوعة من الأشياء الجيدة في الدخان الساخن والباردة.