الطيور المغذية للطيور باليد من مربع

تغذية الطيور بيديك: خيار الكلاسيكي. التجارب مع الزجاجات البلاستيكية من مختلف الأحجام

في فصل الشتاء، للطيور تأتي الاختبار الحقيقي.

الأرض مغطاة بطبقة سميكة من الثلج والغذاء يجب أن تستخرج بصعوبة كبيرة. العديد من الطيور لا يمكن أن يقف هذا الانتقاء الطبيعي.

لذلك يتم تخصيص الطبقة الرئيسية اليوم ليس فقط مغذيات الطيور بأيديهم، ولكن أيضا القلق الصادق من شخص عن أصدقاء أصغر منها.

الطيور المغذية لطيورك

المغذية الخشبية هو الخيار الكلاسيكي. وغالبا ما ينظر إليه في الشارع في الفناء. ويوجد هناك بسبب رعاية تلاميذ المدارس ومعلميهم. وغالبا ما تستخدم الخشب الرقائقي. مع هذه المواد انها لطيفة للعمل: خفيفة الوزن، ودائمة ويمكن شراؤها في أي متجر البناء.

المواد والأدوات: الخشب الرقائقي، وألواح خشبية حجم 20/20 ملم، ورق الصنفرة، والغراء، مفك البراغي، ومسامير، ورأى تهزهز لقطع قطعة من الخشب الرقائقي، وقلم رصاص، والحاكم، قفازات ونظارات واقية للتشغيل الآمن من بانوراما.

على ورقة من الخشب الرقائقي، يتم رسم العناصر الهيكلية: 2 المنحدرات سقف، الكلمة.

الكهربائية المنشار المنشورة تفاصيل المغذية بأيديهم. حواف الفراغات هي الأرض مع الصنفرة.

يتم قطع أعمدة خشبية للركائز لبيت الطيور. الحواف تتم معالجتها بواسطة الجلد.

يتم لصق جميع المفاصل من العناصر، وبعد ذلك - مع مسامير. فمن المستحسن حفر حفرة لذلك مع الحفر قبل تثبيت المسمار. هذا سيمنع الأجزاء الخشبية من تكسير وتقسيم أثناء الشد في المسمار. يجب أن يكون قطر الحفر أقل قليلا من قطر المسمار.

الجمعية من المغذية يبدأ من الأرض.

يتم تعليق المنزل على شجرة بحيث لا يمكن أن تحصل عليها القطط المحلية. لا يكفي أن نوفر للطعام طعاما، بل علينا أن نفكر في السلامة. يجب أن يكون ارتفاع بحيث يمكنك الذهاب وتنظيف المنزل، ووضع جزء جديد من العلف.

الطيور المغذية للطيور باليد من مربع

هذه المغذية مصنوعة من أي صندوق من العصير أو الحليب أو الكفير. يتم إتقان هذه الخدعة حتى من قبل طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات تحت إشراف شخص بالغ، عندما سيكون من الضروري استخدام مقص في العمل.

المواد والأدوات: مربع، مقص، حبل، قلم تلميح.

يتم تنظيف مربع مناسب وغسله، ثم تجفف.

باستخدام قلم شعر، يتم رسم ثقوب في المستقبل على ذلك. يمكنك أن تحلم: الخروج مع الأبواب والنوافذ والأنابيب.

يتم قطع الثقوب المحددة مع مقص.

يتم تعليق تغذية الطيور بأيديها من سلسلة، على سبيل المثال، خارج النافذة. هناك سيكون من السهل لتغذية كل يوم بيديك ومشاهدة الطيور من مسافة قصيرة.

مغذ الطيور مع يديك من زجاجة بلاستيكية مع ملعقة

هذا المغذي مصنوع من زجاجة ماء بلاستيكية صغيرة. عيبه الوحيد هو عدم وجود سقف. ولذلك، فمن الضروري تعليقها تحت مأوى طبيعي: سقف المنزل أو شجرة التنوب الكبيرة.

المواد والأدوات: زجاجة بلاستيكية، واثنين من الملاعق الخشبية، مقص، هوك لشنق الزجاجات، حبل، الغراء، إبرة سميكة، طعام الطيور.

يتم غسل زجاجة صغيرة وتجفيفها.

في البلاستيك، مصنوعة مقص ثقوب لإدخال الملاعق. وينبغي إدراجها في زاوية طفيفة. وهذا سيسمح للخلاصة بالانسحاب بشكل طبيعي من وحدة التغذية نفسها، كما هو الحال في الشكل. يجب أن يكون الفتح فوق الجزء العريض من الملعقة أكبر. وإلا فإن الطعام لن يحصل على قسط كاف من النوم. فمن المستحسن أن تقوم أولا بإجراء ثقب صغير، صب في رمية، وإذا كان هذا لا يكفي، وزيادة حفرة.

مع مساعدة من الغراء، يتم إصلاح الملاعق على الإطار من الزجاجة. حتى أنها لن تسليم في اتجاهات مختلفة، عندما الطيور الجلوس عليها.

في الجزء السفلي من ثقوب إبرة سميكة مثقوب. وهذا أمر ضروري لتسرب المياه بشكل غير متوقع أو الرطوبة.

هو مشدود هوك معدنية في غطاء من البلاستيك. وبالنسبة له على الحبل علقت مغذية بيديه. يتم سكب العلف في الداخل.

مغذ طائر بيديه وزجاجة بلاستيكية كبيرة

هذه المغذية لديها عدد من المزايا: حفرة كبيرة لملء خناق، حماية ممتازة ضد الرطوبة والثلوج، وسهولة التصنيع والاستخدام.

المواد والأدوات: أو زجاجة بلاستيكية سعة 5 ليتر، أو زجاجة بلاستيكية سعة 1.5 لتر، أو مقص، أو سكين، أو حبل، أو قلم حبر، أو جص لاصق.

يرسم قلم من الرموش خطوطا على زجاجة سعة 5 لتر. لعين الطائر. يجب أن تكون كبيرة بما فيه الكفاية لتناسب داخل زجاجة من 1.5 لتر. سوف فتحات كبيرة جدا تسمح الثلوج للحصول باستمرار داخل.

في تغذية الطيور، يتم قطع الأبواب في شكل حرف "P9raquo" بأيديهم. الأبواب عازمة صعودا، كما في الصورة.

الطيور لديها قرنية حساسة جدا على الساقين. الجزء السفلي من الأبواب - العتبة - يجب لصقها بالجص اللاصق.

خذ زجاجة من 1.5 لتر. يتم قطع قاعها و عنقها. يتم إيقاف الرقبة قطع وإدراجها مرة أخرى. يجب أن يكون الملتوية على غطاء. يتم إدخال التصميم الناتج داخل زجاجة كبيرة مع غطاء أسفل. أكثر من ذلك الثقوب هي مثقوب، بحيث الطعام يمكن أن تغفو إلى أسفل زجاجة كبيرة. يتم تحديد عدد وحجم وارتفاع الثقوب فوق القاع بشكل مستقل.

يتم سكب الطعام في حوض التغذية. يتم تعليقه بواسطة سلسلة، على سبيل المثال، على شجرة.

تغذية الطيور مع أيدي الخاصة من المخزون مخزن

وأخيرا - أسهل الإختراق. وهو ما يكفي لشراء المغذية جاهزة في مخزن وتزيين ذلك. فقط الألوان الاكريليك هي مناسبة. يمكنك استخدام الغواش، ولكن بعد عام كل الألوان على أنها سوف تتلاشى. المنزل سوف تفقد بريقها والجمال.

المواد والأدوات: وإعداد المغذي، والدهانات الاكريليك، وفرشاة، وقلم رصاص، وغسل المطاط المطاطي، ورنيش عديم اللون في الخشب، فرشاة الطلاء.

أولا، يتم رسم ملامح الألوان في المستقبل والأغصان مع قلم رصاص. هذا ضروري لأن الطلاء الاكريليك تطبيقها لا يمكن محوها. يتم تطبيقه مرة واحدة وإلى الأبد، يجف بسرعة.

في هذه المرحلة، مغذية الطيور مزينة بدهانات ملونة. كما أنها تجف بسرعة، وخلط ومزج المشاكل لا تنشأ.

على الرغم من أن الطلاء لديه مقاومة جيدة لتلاشى، "ورنيش عديم اللون للخشب" إلزامي. وسوف تبقي الرسم من الخدوش والرقائق، عندما الطيور الصغيرة سوف تتشبث المنزل مع مخالب. ويوصى بالورنيش ليتم تطبيقها في ثلاث طبقات، مما يعطي كل طبقة قبل الجفاف.

© 2012-2018 "رأي المرأة". عند نسخ المواد - مطلوب رابط إلى المصدر!

رئيس تحرير البوابة: إيكاترينا دانيلوفا

البريد الإلكتروني: [email protected]

مكتب التحرير: +7 (965) 405 64 18

الطيور المغذية للطيور باليد من مربع

  • أنواع الأكثر شعبية من الإبرة
  • محبوك زين الأخطبوط: خطوة خطوة التعليمات مع الصورة
  • الحب في 14 فبراير بأيديهم: توب - 100 أفضل الأفكار مع الطبقات الرئيسية
  • حلية "الكلب" بأيديهم. خطوة بخطوة الدرجة الرئيسية مع الصورة
  • الحرف الشتاء مع الأطفال. "ثلج-بوستمان" من الورق الملون: فئة رئيسية

الطيور في فصل الشتاء، وخاصة حيث الشتاء شديد، بحاجة إلى مساعدتنا، واليوم ونحن سوف اقول لكم، كيفية جعل مخرج من خارج منطقة الجزاء. ولعل الورق المقوى ليس أفضل مادة لهذا الغرض، لأنه أقوى من الخشب أو البلاستيك المعرض للتأثيرات الجوية. ولكن إذا لم يكن لديك نجار في عائلتك لجعل مغذية خشبية، وكنت لا تشرب المشروبات في زجاجات بلاستيكية في فصل الشتاء، فمن الأفضل لجعل المغذية من مربع أو تيتراباك من عدم القيام بأي شيء على الإطلاق. بعد كل شيء، وفقا للاحصاءات خلال فصل الشتاء البارد في المدينة طائر واحد فقط من أصل عشرة البقاء على قيد الحياة.

كيفية جعل مخرج من الطبقة سيد مربع

أسهل طريقة هي جعل وحدة التغذية من علبة من العصير أو الحليب. الورق المقوى مغلف ومقاوم للرطوبة بما فيه الكفاية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شكل جدا من هذه الحزمة هي مريحة للغاية وتتطلب الحد الأدنى من التدخل. نحن مخزنة مع تيتراباك فارغة، ونحن نغسل جيدا قبل العمل من حشو المتبقية والمجففة. نحن بحاجة إلى سكين حاد والخيوط.

من حيث المبدأ، سطح تيتراباك يمكن أن تترك كما هي. ولكن إذا كان لديك فيلم ذاتية اللصق، ثم تغطية ذلك معها. وهذا سيجعل من ليس فقط أكثر دواما، ولكن سوف يعطي تأثير الزخرفية. ومن الممكن أيضا لرسمه مع طلاء الاكريليك للاستخدام الخارجي، لتزيين ملصقات أو الرسومات التي أدلى بها أنواع الدهانات الأخرى باستخدام الاستنسل، وقطع عجينة من الفروع في شكل السطح، بشكل عام، وتظهر الخيال.

حتى لو كنت جعل المغذية نفسك، لا التسرع وإعطائها نظرة الزخرفية. وخاصة أنه سيكون زائدة عن الحاجة إذا كان الأطفال يشاركون في العمل. وكما يقول المثل، فإن العمل يلد عادة، وعادة ما تلد الولادة.

من المهم جدا أن يكون الطفل معتادا على أن يحيط نفسه بأشياء ليس فقط نفعية، ولكن أيضا جميلة. القيام بكل عمل بعناية يجب أن تصبح عادة. بسكين، قطع حفرة في الحقيبة. شكله يمكن أن يكون تعسفيا، ولكن أعلى هو أفضل تقريب. يمكنك أولا قطع حفرة أقل قليلا من اللازم، بحيث يمكنك تقليم الحافة.

فمن المرغوب فيه، وإن لم يكن ضروريا، لصق حافة الحفرة مع الشريط العازلة أو شرائط من نفس لاصقة كما الحافة. وهذا سيعزز من الورق المقوى، وجعل حواف حفرة ليست حادة جدا. يمكنك جعل اثنين من الثقوب وليس بالضرورة تقع على الجانب المسطح من الحزمة. هذا سيكون مريحة إذا المغذية سوف شنق بحرية، وليس مسمر إلى شجرة أو جدار جانب واحد. الثقوب الثلاثية الصغيرة مع قمة المثلث على الحافة هي أيضا مناسبة، ولا تنتهك أيضا قوة الحزمة. في هذه الحالة، فمن فكرة جيدة لإدراج فروع أو العصي السوشي من خلال الحزمة، وتحديد بالضرورة مع شريط لاصق، الشريط الكهربائي أو بطريقة أخرى بحيث لا يمكن أن تسقط. سوف الطيور تكون مريحة تنقر، والجلوس عليها. يبقى فقط لجعل الثقوب في الجزء العلوي من المغذية وسحب من خلال لهم سلسلة بحيث يمكن تعليقه على فرع.

درجة الماجستير كيفية جعل مخرج من خارج منطقة الجزاء وأوضح وقال كيف نفعل ذلك من تيتراباك. وهذا بالطبع ليس الخيار الوحيد الممكن. إذا كان لديك صناديق التعبئة من كرتون قوي بما فيه الكفاية، ثم أنها سوف تفعل، فقط يجب أن تحميها بعناية من الرطوبة. فمن الضروري فقط لصق السطح الخارجي مع ملصقا أو الطلاء. مناسبة الطلاء المقاوم للماء أو ورنيش. المربع السفلي داخل البئر تكرار ورقة بحجم مناسب من الورق المقوى، ملفوفة، مثل التفاف الغذاء أو وضعها داخل علبة بلاستيكية حجم مناسب.

إذا كنت تفكر في ذلك، كيفية جعل مخرج من خارج منطقة الجزاء، الصورة التصاميم النهائية سوف تساعدك على اتخاذ خيار. هناك حتى الرسم، كما مربع من تحت بامبرز لإعادة تشكيل في المغذية. في هذه الحالة، قد يكون من المستحسن، إذا كنت لا ترسم أو اللصق الذاتي الفيلم لقطع الثقوب بدقة وبإحكام في عدة طبقات من التشبث الفيلم التفاف مربع، ثم قص الثقوب.

فمن الممكن رسم قلم شعرت إلى الشكل المطلوب من فتحات حتى لا يكون مخطئا. يجب لصق حواف الثقوب مع الشريط أو الشريط أو اللاصق الجص بحيث الفيلم لا تقشر، والحواف تصبح أقوى وتصبح ليست حادة جدا. التشطيب الزخرفي ليس ضروريا، ولكن يبدو كيف جذابة يبدو أن أحواض تغذية، مصنوعة على ما يبدو من النفايات. في كل شيء سوف يذهب: الطلاء، والأفلام، وأزرار، الحبل الجوت والمواد الطبيعية. غامض، ولكن صحيح: أشياء مصنوعة من الحب والحماس، وتخدم لفترة أطول.

كيفية جعل وحدة التغذية من خارج منطقة الجزاء، والأفكار هي متنوعة جدا. على سبيل المثال، من أجل عدم القلق بشأن الإسقاط المتكرر للأغذية للطيور، فمن الممكن لوضع زجاجة قطع مليئة الطعام في داخل منطقة الجزاء. تأمين انها سوف تساعد فتحات إضافية في الجدران. يمكن أن تأتي مغذية مثيرة للاهتمام من صندوقين من الحلوى - كبيرة وأصغر. من غطاء مربع أكبر، عازمة في نصف، ويتم الجزء العلوي من الحوض الصغير، ومن مربع أصغر هو الجزء السفلي. لجعل هيكل قاسية، يجب عليك استخدام دباسة.

مع مساعدته، يمكنك تكرار المظلة من أعلاه مع قطعة مناسبة من الزيوت كثيفة، بحيث لا تحصل على الرطب. يمكنك لصق بزيت مع شريط لاصق على الوجهين. صندوق الأحذية العادي هو أيضا مناسبة، ولكن من الضروري لحمايته من الرطوبة.

إذا كانت وحدة التغذية صغيرة الحجم، على سبيل المثال، من حزمة رباعي، ثم جعل عدة وشنقها مسافة قصيرة من بعضها البعض. وهذا سوف يجعل من الأسهل لوضع تغذية، لن تضطر إلى تشغيل إلى أماكن مختلفة، والطيور سوف تضطر إلى خوض أقل، لأن هناك مساحة كافية للجميع لتغذية. بالمناسبة، ضع المنتجات الخاصة بك في ارتفاع كاف، لا يمكن الوصول إليها للقط.

فمن الأفضل لجعل التعليق بحيث لا تشير بوينتليك، وإلا فإن المغذية تدور باستمرار، والتي يمكن أن تخيف الطيور. تكوين تغذية يمكن أن يكون متنوعا تماما: ليس فقط الحبوب والحبوب، ولكن بيكون غير مملح، المفروم البيض المسلوق، وفتات القمح (لا الجودار!) الخبز والمكسرات، والبذور، وقطع من التفاح والقرع، وحفنة من الرماد الجبلية والويبرنوم. العنب من التوت يمكن تركيبها على المغذية نفسها من الخارج، فإنه سيتم جذب الطيور.

هل تحب الطبقة الرئيسية؟ أخبر أصدقائك - انقر على الأزرار أدناه:

  • كيفية جعل خزان البلاستيسين؟ الأفكار الشعبية والطبقات الرئيسية مع الصور
  • الحرف إلى المدرسة: الأفكار الشعبية مع الصور
  • الحرف من المخاريط: أفضل الأفكار مع صورة
  • الحرف من الورق المقوى: الأفكار الشعبية مع الصور
  • التعبئة للهدايا السنة الجديدة: أفضل الطبقات الماجستير مع الصورة
  • بيت للقط بأيديهم: أفضل الأفكار والطبقات الماجستير مع صورة
  • هدية عيد ميلاد بيديك: أفضل الأفكار مع خطوة بخطوة الصور
  • كيفية جعل الأثاث للدمى؟ أفضل الأفكار، والطبقات الرئيسية مع الصور
  • الحرف المصنوعة من الورق للأطفال! أفضل الأفكار وورش العمل مع الصور خطوة بخطوة
  • الحرف من شجرة بأيديهم: خطوة بخطوة سيد الطبقات مع صورة

  • الحرف الجميلة المصنوعة من الورق المقوى للعام الجديد
  • الحب في 14 فبراير بأيديهم: توب - 100 أفضل الأفكار مع الطبقات الرئيسية
  • الخرز مع يديك. الطبقات الرئيسية خطوة بخطوة
  • حلية "الكلب" بأيديهم. خطوة بخطوة الدرجة الرئيسية مع الصورة
  • الحرف لعام 2019 بأيديهم. رمز السنة هو خنزير، خنزير صغير. 100 الأفكار مع الصور بدورها القائم
  • الحياكة التنانير للفتيات. توب - 20 الأفكار مع الصور والرسوم البيانية والوصف
  • جميلة نمط الحياكة: العسل. أعلى 10 الأفكار الحياكة + الوصف
  • سوار "باندورا" بأيديهم: خطوة خطوة التعليمات
  • ملامح الحياكة الملابس للدمى من أنواع مختلفة
  • الحرف من الورق مع يديك: توب-10 الأفكار مع الصور

لا يسمح بإعادة طبع المواد إلا بإذن كتابي من هيئة التحرير!

مغذيات من صناديق من العصير والأحذية والحليب والحلويات: تكنولوجيا التصنيع

وبالنظر إلى النافذة في الأرض المغطاة بالثلوج والأشجار العارية، فمن السهل أن نتخيل مدى خطورة الصعوبات التي تواجهها الطيور في الشتاء في البحث عن الطعام.

لرواياتهم الرنين والنقيق مسرور لنا أبعد من ذلك، يجب أن أصدقاء الريش مساعدة - لإنشاء المغذية وتجديدها بشكل دوري مع الحبوب.

أسهل طريقة لجعل مغذيات من صناديق. كيفية جعل المغذية الطيور من مربع بأيديكم؟ وسوف ننظر عدة متغيرات الآن.

ما الصناديق التي يمكن استخدامها لجعل الطاعم الطيور؟

يجب أن تحتوي وحدة التغذية الجيدة على العناصر التالية:

  • والجدران الجانبية، وأفضل الجدران: لحماية الطعام من الرياح.
  • سقف: لحماية الطعام من المطر.

إذا نظرتم الآن إلى أي مربع كبير بما فيه الكفاية، يمكنك أن ترى أنها جاهزة تقريبا لتغذية، على حد سواء الجدران والسقف لديها بالفعل.

ولكن ليس فقط ثلاثي الأبعاد، ولكن مربع مسطح، على سبيل المثال، من الحلويات، ويمكن استخدامها لهذا الغرض. كيف بالضبط - سيقال أدناه.

ومن الواضح أن الورقة التي مصنوعة من الصناديق لا يمكن أن تصمد أمام آثار الرطوبة في الغلاف الجوي لفترة طويلة.

ولذلك، فمن الأفضل لاختيار مربع مصنوعة من الورق المقوى مغلفة لجعل المغذية - سيكون أكثر دواما. مادة جيدة هي علبة من الأطعمة السائلة - الحليب أو العصير. ومن الواضح أنها سوف تقاوم الرطوبة أفضل وأطول من غيرها - وهذا يلي من الغرض منها، ويوضح من خلال وجود داخل طلاء خاص.

في أي مزرعة دواجن أو مزرعة صغيرة، يجب أن تكون وحدة التغذية مجهزة بوحدة تغذية. مغذيات للدجاج بأيديهم - المشورة حول كيفية جعله على موقعنا على الانترنت.

يتم وصف طرق ترتيب المغذيات التلقائية للدجاج هنا.

يتم تغذية مغذيات القوارض بشكل مختلف تماما عن مغذيات الطيور. مجموعة متنوعة من التصاميم والصور، انظر هذا المنشور.

أبسط مغذيات الطيور

مربع من لعب الأطفال كما المغذية

علب الأحذية من صندوق الأحذية

حزم الكرتون للمنتجات - ما يسمى تيتراباكس - تحظى بشعبية كبيرة اليوم. في كثير من الأحيان أنها تبيع والعصير، لذلك سيتم العثور على هذا المربع في كل بيت تقريبا. لتحويله إلى وحدة تغذية، سوف يستغرق قليلا:

  • سلك أو النايلون الحبل؛
  • مقص أو سكينة كتابية؛
  • القماش الشريط أو الشائكة الجص.
  • علامة أو قلم رصاص.

بعد إعداد كل هذا، يمكنك البدء في العمل:

  1. مربع هو الألغام، وملء عدة مرات بالماء وتفريغ ذلك.
  2. على الجدران المقابلة مع قلم رصاص أو علامة نحدد معالم اثنين من الثقوب المتعارضة. وفقا لشكل الثقوب يمكن أن يكون أي - حتى جولة، على الأقل مستطيلة، حتى في شكل قوس. من المهم فقط أن الحافة السفلى هي بضعة سم من القاع - ثم في الجزء السفلي من مربع يمكنك صب الطعام.
  3. مع مقص أو سكين، وقطع الثقوب على الوسم. قطع شظايا لا رمي بعيدا - أنها سوف تأتي في متناول اليدين.
  4. تغطية حواف حادة من الثقوب مع شريط لاصق أو الشريط لجعلها آمنة للطيور.
  5. على كل جانب من الجدار، تحت المدخل مباشرة، بيرس مع مقص، وتشكيل حفرة بضعة ملليمترات في القطر.
  6. أضعاف شظايا أنبوب قطع في مرحلة تصنيع "الباب" فتحات، وإدراجها في الثقوب التي قدمت للتو، بحيث اتضح أن تكون مشابهة لالنباتات.
  7. بيرس زوج من الثقوب في الجزء العلوي من مربع وخيوط لهم سلك أو حبل النايلون لتعليق.

مقص وسكين استخدام حاد بما فيه الكفاية أن قطع، بدلا من تمزيق الورق المقوى. في هذه الحالة، ومكان قطع سيكون أكثر مقاومة للرطوبة.

جعل الحوض الصغير عملية بسيطة يمكن حتى لطفل صغير التعامل معها بسهولة. الفائدة له والطفل سوف تكون سعيدة لجعل مقالة يدوية الصنع مفيدة تحت توجيهكم. كما إعداد، يمكنك أن تأخذ تيتراباك الحليب.

  1. يشطف الصندوق عدة مرات من الداخل (من المهم أن لا يكون هناك رائحة اليسار).
  2. فلنجعل مذود لعدد قليل من الناس: يتم وضع مربع على جانب واحد واحد من جدرانه قطع حفرة طويلة، ولكن حتى انه بينها وبين القاع (انها ستكون واحدة من الجدران الجانبية) بقي الحافة الصغيرة. بدلا من واحدة طويلة واحدة، يمكنك قطع عدة "نوافذ الاستغناء" مربع، وترك القاذفات بينهما. وسوف يكون أكثر ملاءمة للطيور لإطعام أنفسهم، إذا قبل الربط يمكنك إصلاح جثم مصنوعة من غصين رقيقة.
  3. في نهايات الصندوق نصنع الثقوب والسماح لهم سلك أو سلك من كابرون. إذا كان المكان الذي يفترض أن يتم وضع وحدة التغذية فيه ضعيف الحماية من الرياح، فمن الأفضل إرفاقه بالشجرة الجذع. للقيام بذلك، في الجدار المعاكس مدخل، بيرس اثنين من الثقوب الصغيرة والسماح لتمرير الأسلاك من خلالهم.

علبة الحليب

يبقى لربط هذا تغذية الأسلاك إلى شجرة.

تريد تغذية الطيور في فصل الشتاء. الطاعم الطيور بأيديها من السهل جدا لجعل، إلى جانب ذلك يمكن أن تكون مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد.

مغذيات محلية الصنع للخنازير يمكنك ان ترى في هذه الصفحة. صور ووصف مراحل التصنيع.

هذا المربع يمكن أيضا أن تتكيف بسهولة إلى وحدة التغذية. عند اختيار ينبغي إيلاء الاهتمام ليس فقط لكثافة من الورق المقوى ووجود الطلاء مغلفة، ولكن أيضا إلى التلوين: وأكثر إشراقا هو، وأسهل الطيور سوف تكون قادرة على الكشف عن وحدة التغذية.

وإليك ما عليك القيام به:

  1. في جدار مربع (هذه المرة فقط في واحد)، وقطع حفرة على وضع علامة سابقا. كما هو الحال في حالات أخرى، يجب أن تكون الحافة السفلية للحفرة بعض المسافة من القاع، حتى أن هناك الكثير من الحبوب لتصب في. الحواف، كالعادة، ونحن التصحيح.
  2. على جانبي مربع، بيرس مع مقص حفرة لخيوط سلك أو سلسلة.
  3. يجب أن يكون غطاء الصندوق غير مستقر في جزء مسطح، ثم ينحني مرتين، يتحول إلى نوع من سقف الجملون. هذا الجزء يحتاج إلى لصقها إلى مربع على رأس مع الصقيع مقاومة الغراء لحماية الأعلاف من المطر والثلوج.
  4. الآن على وحدة التغذية تحتاج إلى ربط الحبل لتعليق. لجعلها أكثر استقرارا، يجب أن يتم تعليق مثل شماعات: ثقوب مثقوب على جانبي المعاكس، في كلا طرفي تمرير الحبل. ثم يتم توصيلها عبر الحوض الصغير إلى عقدة.
  5. لمنع الورق المقوى من الحصول على الرطب جدا من الثلج أو المطر، يمكن لصق مقصف الطيور مع الشريط أو رسمت.

وبالنسبة للعمل الداخلي، استخدم المواد اللاصقة والدهانات القابلة للذوبان في الماء - وهي تمثل خطرا أقل بكثير على صحة الطيور من تلك التي تعتمد على المذيبات.

يمكن أن يكون مربع الحلوى شقة بمثابة مادة لإنتاج الحوض الصغير، تشبه كوخ. بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات المعتادة سوف تحتاج دباسة أو شريط لاصق.

  1. أولا، تحتاج إلى اتخاذ غطاء وجعل التخفيضات في اثنين من جانبيه عكس بعضها البعض. يجب أن يكون موجودا في الوسط.
  2. بعد ذلك، يجب أن تكون عازمة غطاء في زاوية اليمنى، بحيث أضعاف تقع على خط وسط يربط بين اثنين من التخفيضات. في هذه الحالة، حواف القطع في الجانبين سوف تقع على بعضها البعض، ويمكن أن تكون ثابتة مع دباسة. يمكنك انتزاع الجانبين وشريط سكوتش، ولكن هذا هو خيار أقل موثوقية.

البند الناتج سوف تلعب دور سقف الحوض الصغير.

  1. نمضي قدما في تصنيع القاع. يتم قطع من مربع نفسه لحجم السقف. عند وضع العلامات، تحتاج إلى توفير احتياطي حول محيط، والتي سوف تحتاج إلى أن تكون عازمة وثابتة مع شريط لاصق (نحصل على القاع مع الحافات).
  2. يتم تثبيت السقف إلى أسفل، وبعد ذلك يتم ربط حبل أو سلك إليها.

إذا كان مربع قالب من البلاستيك مع خلايا للحلوى، من ذلك تحتاج إلى قطع جزء إلى حجم وحدة التغذية، بحيث يمكن تركيبها بسهولة داخل.

الشيء الرئيسي هو عدم ترك حواف حادة وزوايا جاحظ، والتي يمكن أن تجرح الطيور.

إذا رغبت في ذلك، يمكن تزيين الحوض الصغير، والتي من الضروري اختيار المواد غير النقع: قطع من القماش، البولي ايثيلين الملونة، أزرار، الخ.