الحوض تغذية مصنوعة من الورق المقوى

وسيتم تغذية الطيور من قبل أيدينا وفقا للتعليمات

ولسوء الحظ، ووفقا للاحصاءات، والطيور في كثير من الأحيان يموتون من الجوع، في الشوارع أنها يمكن أن تجد أقل وأقل الغذاء، وخاصة في فصل الشتاء. لمساعدة الطيور، يمكنك جعل المغذية نفسك، على سبيل المثال، جنبا إلى جنب مع الطفل الذي سيكون مهتما في هذا النشاط. وضعت في حوض التغذية يمكنك بذور اليقطين، عباد الشمس، الدخن، الشوفان. في فصل الشتاء، يمكنك إضافة المغذيات إلى وحدة التغذية.

الخيار 1: تغذية الطيور من القصدير يمكن

فكرة مثيرة للاهتمام مغذيات الطيور، والتي تتم ببساطة من الأدوات المرتجلة.

  • القصدير يمكن.
  • عصا خشبية.
  • الشريط.
  • مقص أو سكين.
  • الغراء حار.
  1. عصا خشبية لقطع إلى عدة أجزاء، طول 8-10 سم.
  2. تأكد من أن الغطاء في الجرة يتم قطع بالتساوي، إذا كان هناك حواف حادة، يجب طيها.
  3. مع مساعدة من بندقية الغراء، والعصا عصا للبنك بحيث يمكن للطيور الجلوس عليه وأكله، مثل جثم.
  4. التفاف جرة مع شرائط عدة مرات، صب الطعام في ذلك وشنقها على شجرة.
  • ويمكن رسم علب بألوان زاهية بمساعدة الطلاء، لذلك سوف تجذب الطيور أكثر، وسوف ينظر إليها من بعيد.

الخيار 2: تغذية الطيور للطيور من الورق المقوى

أسهل وأبسط نسخة من وحدة التغذية، والتي يمكن أن تكون مصنوعة من مربع عصير.

  • صندوق كرتون من تحت العصير.
  • مقص.
  • حبل.
  • الطلاء.
  • عصا خشبية.
  1. علبة من العصير يمكن شطفها جيدا دون المنظفات وتركها لتجف.
  2. باستخدام سكين أو مقص، وقطع اثنين من الثقوب على الجانبين المعاكس من مربع من حجم مربع أو جولة.
  3. رسم مربع في اللون المطلوب، والانتظار حتى يجف الطلاء.
  4. قليلا تحت الثقوب، وجعل اثنين من الشقوق.
  5. إدراج عصا خشبية في الشقوق بحيث تنتهي أطرافها من كلا الجانبين بحيث الطيور يمكن الجلوس عليها.
  6. في الجزء العلوي من مربع، وجعل اثنين من الشقوق، إدراج حبل في نفوسهم.
  7. ملء تغذية الطيور مع طعام الطيور وتعليقه على الحبل على الشجرة.
  • لمنع المنتج من أن تصبح رطبة خلال المطر وتصبح غير صالحة للاستعمال، ويمكن لصق مربع على جميع الاطراف مع شريط لاصق عدة مرات.

الخيار 3: تغذية الطيور من الزجاجة

وحدة التغذية الأصلية، والتي سوف تكون سهلة جدا لملء مع الطعام.

  • زجاجة - 2 أو 5 لترا.
  • سكين القرطاسية.
  • حبل.
  1. قطع الزجاجة في نصف.
  2. في الجزء السفلي من زجاجة جعل الثقوب بحيث يمكن للطيور الجلوس وتناول الطعام.
  3. تحويل الجزء العلوي من زجاجة رأسا على عقب، وإدراجه في الجزء السفلي، وليس الوصول إلى أسفل حوالي 0، 5 سم.
  4. عندما سكب الطعام في الجزء العلوي من الزجاجة، فإنه سيتم جرعة من أسفل.
  5. جعل الثقوب في المخرج، وتمرير الحبل وشنقه على فرع شجرة.
  • أن الطيور ليست جرحية حول حواف حادة من فتحة من زجاجة، ويمكن لصقها مع الشريط العازلة أو الجص.

الخيار 4: تغذية الطيور التغذية الذاتية

وحدة تغذية مريحة للغاية، والتي يمكنك أن تغفو الطعام وأنها سوف تجدد نفسها كما يؤكل من قبل الطيور.

  • اثنين من زجاجات بلاستيكية متطابقة.
  • مقص أو سكين.
  1. قطع زجاجة الأولى في الجزء العلوي من زجاجة.
  2. بالقرب من الجزء السفلي من زجاجة جعل بضع ثقوب، بحيث يمكن الجلوس وأكل الطيور.
  3. في الجزء العلوي من زجاجة جعل الثقوب من خلالها لتمتد الحبل.
  4. وتترك زجاجة الثانية كلها، وذلك باستخدام قمع لملء مع الأعلاف، حوالي نصف.
  5. بدوره وإدراج ثقب إلى أسفل في أول، وقطع زجاجة، وليس الوصول إلى قاعها بنحو 0.5 سم.
  • في الجزء السفلي من زجاجة بلاستيكية الأولى، ويمكن إجراء العديد من الثقوب للسماح للمياه لتدفق من خلالهم تحت ذوبان الجليد.

الخيار 5: تغذية الطيور مع الملاعق

فكرة مثيرة للاهتمام من الحوض الصغير، حيث الطيور الجلوس على ملعقة وتناول الطعام منه.

  • زجاجة بلاستيكية.
  • الملاعق الخشبية.
  • السكين.
  • حبل.
  1. في زجاجة بلاستيكية، وجعل اثنين من الثقوب مع سكين عمودي على بعضها البعض على ارتفاعات مختلفة.
  2. إدراج ملعقة في كل حفرة.
  3. الثقب الذي العصي ملعقة خارج يوسع قليلا، حتى أن الطيور يمكن الحصول على الغذاء بشكل مستقل من هناك.
  4. في غطاء زجاجة جعل حفرة، وتمتد الحبل وربطة عنق عليه.
  5. برغي الغطاء على الزجاجة وشنقها إلى الشجرة، وملء مع الطعام.
  • من خلال جعل المغذية، يمكنك إدراج لا 2، ولكن ثلاثة ملاعق، والشيء الرئيسي أن نتذكر أن مستوى الحبوب يجب أن يكون أعلى منها.

الخيار 6: تغذية الطيور من الكرتون

وهناك خيار جيد هو استخدام القديم، مربع لا لزوم له من الأحذية أو الحلويات.

  • صندوق من الورق المقوى.
  • حبل.
  • مقص.
  • وقال المتحدث.
  • الطين.
  1. جعل بعض الثقوب على حواف مربع من الورق المقوى مع مساعدة من المتحدث. سحب الحبل من خلال ثقوب مربع.
  2. في غطاء مربع، وأيضا جعل الثقوب وتمتد من خلالهم الحبل الذي يمر من خلال قاعدة التغذية في المستقبل.
  3. قم بتركيب الغطاء فوق الصندوق عند الارتفاع الصحيح باستخدام الغراء وربط الحوض الصغير بالشجرة.
  • انها جيدة إذا الورق المقوى هو دائم أو مغلفة بحيث لا تحصل على الرطب في المطر والثلج.

الخيار 7: مغذيات الطيور الصالحة للأكل

نسخة فريدة من وحدة التغذية، والتي سوف الطيور يأكل يجلس على الفور على ذلك.

  • الشبكة.
  • سالو.
  • جوز
  • الفواكه المجففة.
  • الشوفان.
  • بذور عباد الشمس.
  • حبل.
  1. شحم الخنزير في شوربة وتذوب في درجة حرارة منخفضة.
  2. مزيج جميع المكونات الجافة مع لحم الخنزير المقدد، دلك بعناية لهم بحيث تكون كلها غارقة.
  3. ترك الخليط للبقاء قاسية قليلا.
  4. شكل تغذية من وعاء، ووضعه في الشبكة، من تحت الفاكهة.
  5. وضع وحدة التغذية في الثلاجة بحيث يتم تجميدها تماما وتصلب.
  6. في نهاية صافي تمتد وربطة عنق حبل.
  7. تعليق وحدة تغذية صالحة للأكل بواسطة الحبل على شجرة.
  • هذه المغذيات يمكن أن تكون عدة من قبل شنقا لهم على قطب خشبي بجانب بعضها البعض. يمكنك إضافة الزبدة، وقطع من الفاكهة.

الخيار 8: تغذية الطيور اليقطين

وهناك نوع مثير للاهتمام من المغذية اليقطين، والتي سوف تؤكل أيضا من قبل الطيور.

  • القرع - 1 قطعة.
  • السكين.
  • لوح.
  • حبل.
  1. غسل اليقطين، وقطع اثنين من الثقوب أمام بعضها البعض في ذلك، وإخراج اللحم والبذور.
  2. وضع لوح على الجزء السفلي من اليقطين، بحيث العلف سوف تهدئة لي، والكذب على لب الخضار.
  3. إلى ذيول من اليقطين التعادل حبل، شنق على فرع.
  4. صب الطعام على متن الطائرة.
  • بدلا من ذلك، يمكنك قطع الجزء العلوي من اليقطين، وإزالة اللحم منه وصب الطعام داخله. على رأس مثل هذا المغذية سوف تحتاج إلى جعل غطاء، أن الطعام لم تحصل على الرطب خلال الطقس الرطب.

الخيار 9: تغذية الطيور للطيور

فمن الصعب لجعل مثل هذا المغذية، ولكن الطيور يمكن استخدامها لفترة أطول، لأنها أقوى.

  • ألواح خشبية أو خشب رقائقي.
  • الأظافر.
  • الطين.
  • المطرقة.
  • رأى فريت.
  • الحلقة.
  1. قطع بانوراما من الخشب الرقائقي جميع الأجزاء التي سوف تكون مفيدة للحوض الصغير.
  2. من بينها: الجزء السفلي من وحدة التغذية، 4 لوحات للجانبين من القاع، 2 لوحات للسقف، 2 للجانبين على جانب واحد من وحدة التغذية و 2 للآخر.
  3. إلى الجزء السفلي من المغذية، والغراء الجانبين على جميع الجوانب بحيث في المستقبل لا تنهار الطعام.
  4. الغراء الجدران الأمامية والخلفية إلى الجزء السفلي من وحدة التغذية.
  5. إدراج الجدران الجانبية من الحوض الصغير حتى أن هناك بعض المسافة من القاع.
  6. حتى بعد ذلك سوف تغذي تغذية نائما إلى الجزء السفلي من وحدة التغذية.
  7. يتم لصق جزء واحد من الغطاء لجدران الحوض الصغير، والثاني هو وضع على مفصلات إلى الأول.
  8. لذلك يمكنك دائما فتح الغطاء وإضافة الطعام.
  9. مسمار كل التفاصيل إلى كل الأظافر الأخرى.
  10. مع الصنفرة غرامة، وعلاج الحوض كله، وفتحه مع ورنيش واقية أو التشريب للخشب.
  • قبل البدء، يجب أن ترسم الورقة حول الشكل الذي ستبدو عليه وحدة التغذية، لذلك سيكون من الأسهل جمعها. فمن الضروري لحفر ثقوب للأظافر قبل أن تكون مسدودة، بحيث الشجرة لا الكراك.

الخيار 10: المغذي - الطوق للطيور

علاج ممتاز للطيور، وهو أسهل القيام به.

  • حبل.
  • تغذية.
  • الفواكه المجففة.
  • الدهون غير المملحة.
  • لوح خشبي.
  • السكين.
  1. على حبل الغذاء سترونغ للطيور: شحم الخنزير والفواكه المجففة والمكسرات، فتات الخبز، الأغنام الصغيرة وهلم جرا. جعل العديد من هذه الفراغات.
  2. سكين لجعل بضع ثقوب في شريط خشبي.
  3. الحبال مع إدراج الغذاء في ثقوب شريط وربطة عنق لهم.
  4. في منتصف، إدراج حبل في حفرة في قضيب وربط التغذية إلى فرع على الشجرة.
  • يمكنك ربط الطعام على السلك، والانحناء نهايته إلى عصابة، وبالتالي فإن الطيور يمكن الجلوس عليه بسهولة أكبر من على حبل لينة.

كيفية جعل الطاعم الطيور

مغذيات الطيور - موضوع كبير، سواء لعشاق الريش، ولمخترع الأشكال المعمارية الصغيرة. كيفية جعل بسيطة أو الهوى تغذية الطيور من علب الكرتون، من الزجاجات البلاستيكية، من علب الصفيح، من شريط خشبي أو دلو من المايونيز، وكذلك من حزمة لكعكة ومن كل شيء آخر، ما لإطعام الثدي وما عصفور تأكل، تبدو وقراءة، الأفكار تطير في الهواء والأرض على هذه الصفحة.

الأكثر جمالا وجميلة "مقهى" للطيور

1. باستخدام سكين ملون، وقطع الزجاجة في مكانين وفقا للتصميم. ما عرض شريط لقطع، والنظر، وهنا لا توجد أحجام الدقيق.

2. انظر إلى الصورة أدناه. يمكنك قطع قطاع أوسع، والحصول على الرقم أكثر القرفصاء، وقطع أقل - المنتج سيكون أعلى.

3. في الجزء السفلي من زجاجة، وقطع حفرة لزرع الطيور، كما هو مبين في الصورة. لا ننسى أن المشي على طول حافة النافذة مع سكين أحمر حار وذلك لإذابة قطع وجعلها ليست حادة. الطائر سوف يجلس على حافة الكفوف النافذة ولا ينبغي أن تقطع.

حتى أن الطيور لا قطع ساقيه

طلاء الجزء السفلي من زجاجة مع طلاء الاكريليك.

4. عندما يجف الطلاء، وجعل اثنين من الثقوب مع لكمة ثقب (أو مسمار الساخنة) في الجزء السفلي من الزجاجة، على جانبي مدخل التغذية على نفس المسافة.

الناخس يجعل الثقوب أكثر شمولا من مسمار

5. وينبغي إجراء ثقوب متناظرة وفي الجزء العلوي من الزجاجة، في هذه الثقوب سيكون هناك خيوط، والتي سيتم توصيل الأجزاء العلوية والسفلية من الزجاجة وسيتم تعليق هذا الجمال.

ربط الجزء السفلي وأعلى من الهيكل مع خيوط

6.Thick الجزء العلوي من الزجاجة والفلين لا ننسى. السماح لتجف.

7. سوف تكون ممزقة خيوط وفقا لهذا المخطط:

يربط الخيوط أعلى وأسفل الحوض الصغير، ويتم سحب العقيدات حتى من خلال ثقب في الفلين

8 جعل ثقب في الفلين، واتخاذ العقيدات واسحب طرفي خيوط من خلال المكسرات من خلال ثقب في الفلين.

الضغط على خيوط من خلال ثقب في الفلين

9 الجزء الزخرفي. جعل ثقوب إضافية، كما هو مبين في الصورة، على الجزء السفلي والأجزاء العلوية من الزجاجة وربط القطع مع المسامير الزخرفية. وهذا بالإضافة إلى تعزيز التفاصيل وإعطاء مظهر "شيء وصفت".

ثقوب المسامير

محاذاة ثقوب برشام في الجزء السفلي من المنتج مع نفس الثقوب في الجزء العلوي

تزين المسامير خاصة

10 الغراء بندقية سيليكون الغراء الغراء الانحناء مع أزرار.

بسبب، أخفى في راحة اليد، حبل، بسبب، رافية

ومن هذه الزجاجات، أيضا، مغذيات مضحك قد اتضح.

المغذي المغذية

أي صندوق من الورق المقوى مع حفرة منحوتة، مع وقف التنفيذ، ومليئة الطعام، هو المغذية. على سبيل المثال، مربع من رافايلو أو صناديق من هدايا الأطفال السنة الجديدة، والتي في كل بيت يتراكم كثيرة بعد السنة الجديدة.

نحن نستخدم حزم من الحليب، ونحن الطلاء وتزيين مع الأزرار والأغصان. نحن الغراء مع الغراء بندقية سيليكون الغراء. (اشتريت نفسي بندقية لاصقة في مبنى مخزن، كان 3 مرات أرخص من اليدوية).

المغذي من كيس الحليب مع الأزرار المغذي من علبة من الورق المقوى صندوق رافايللو علب الهدايا السنة الجديدة

بالمناسبة، إذا لم يكن هناك شرفة، ولكن فقط نافذة، ثم سوف يكون جهاز الورق المقوى مفيدة، فإنه لن كسر النافذة عند إسقاطه من النافذة على النافذة. أخشى فقط، في هذا البيت الجيران ليست سعيدة لتغذية الحمام في مثل هذا القرب من السيارات. سيكون من الضروري جعل ثقب في مربع صغير، ثم الحمام لن تكون قادرة على إطعام على النافذة، ولكن الثدي سوف هرع ذهابا وإيابا وفرحة الطفل والقط مع اضطرابهم. وبعد كل شيء انها مملة للنظر في الحمار الحمامة التمسك من خارج منطقة الجزاء.

الفتاة معلقة المغذية من النافذة (الكثير من الجهد، ولكن فقط الحمار من حمامة مرئية).

عصي الطيور مصنوعة من علب

البنوك لخليط الأطفال هي مريحة جدا للطيور.

كيفية جعل مغذيات من علب من القهوة نظرة على الفيديو.

قام لورين مارتن، وهو بستاني فرنسي، بترتيب حديقة مربية كاملة.

أبسط غرفة لتناول الطعام في المنزل محلية الصنع، مما يسمح لملء زجاجة كاملة من البذور، منذ ثقب صغير لا يسمح البذور لتسرب.

أبسط الطيور المغذية

ونحن نفعل ذلك وفقا للمخطط:

كيفية جعل المغذية الأكثر بسيطة من زجاجة بلاستيكية للقيام ببساطة

من مواد مرتجلة أخرى.

من الحزم للكعكة.

التورتيا عن الثدي

فكرة شريط خشبي

فكرة شريط الطيور

من دلاء بلاستيكية للمايونيز.

دلو للطيور 1 دلو للطيور 2

من الصعب جدا القيام به، ولكن وجهة نظر بيئية جدا.

من جوز الهند كله.

جوز الهند الطاعم

عندما العطلة قد انتهت ويؤكل اللب جوز الهند، سيتم ملء قدرة جوز الهند مع الغذاء بسيطة في شكل بذور عباد الشمس وسوف المطعم الغريبة تتحول إلى مقصف الميزانية.

خياران لتكنولوجيا واحدة:

كيف وأين لوضع التغذية.

هذا هو في الواقع قضية هامة. بعد كل شيء، ونحن نعيش بين الناس ومصالحنا أو مصالح أصدقائنا الريش يجب أن لا تتعارض مع مصالح من حولنا.

إذا كانت القمامة من الطيور التي نحن خصخصة لأنفسنا على نافذة أو شرفة تقع بانتظام على الشرفات السفلية أو على سيارات جيراننا، نتوقع المتاعب. وهل نحتاج إليها؟

لحل هذه المشكلة هو بسيط. فمن الضروري أن نعرف عدة أشياء.

1 الحمام لتغذية فقط على الأرض، بعيدا عن مواقف السيارات والشرفات ونوافذ سيلز، لذلك فضلات حمامة لن يضر بنا وجيراننا.

2 العصفور، على عكس الثدي، لا تطير بعيدا على الفور، بمجرد أن تأخذ الطعام، ويجلسون في نفس المكان حيث هناك طعام وهم لفة هناك والقذف من البذور يتم طرحها في نفس المكان. الجلوس مثل زميل غرامة على حافة الزجاجة أو جثم، يأخذ البذور، بيكس ويلقي القشور العودة إلى البذور أو في مكان قريب. انه يتجول، جرب، كل شيء حولها. الثدي خائف منه والانتظار، يجلس على فروع بجانبه عندما يكون ممرضة. لذلك، يجب أن تكون معلقة الحاوية مع البذور بعيدا عن جدار المنزل،

1. على الأقل كما فعل جيران بلدي، انظر إلى الفيديو.

استقر يوروك، لدينا لهم السبات. هذه الطيور هي مثل العصافير، وأنها تجلس حتى تكون كاملة، ومحاولة للحفاظ على الثدي بها، والطيور تيتموسس تطير، ويتم أخذ البذور إلى فرع - البذور من البذور لبيك.

2. أو وضعه داخل الشرفة بحيث يمكنك تنظيف لضيوفك.

الحوض الصغير على الشرفة سينيتشكي يحب لحم الخنزير المقدد المغذية خطيرة سينيشكا على منحدر النافذة نحن إصلاح الحوض الصغير مع وتد المغذية مع غطاء مريحة جدا لملء مع البذور "Hleboprovod"

الطفل الذي يعيش في هذا البيت يسمى هذا البناء "الخبز والزبدة"

لتغذية الثدي، بذور عباد الشمس غير المقلية والدهون غير مملح والدهون والمكسرات (المفروم، مع اللحم الناعم، على سبيل المثال، والجوز) وجوز الهند جوز الهند الخيار، علقت على سلسلة، وسوف تفعل.

ما لا يمكن أن تعطى للطيور

لا يمكنك إعطاء الدهون المملحة، بذور المقلية، المنتجات المدخنة، خبز الجاودار.

سينيتشكي لن يأكل أي الحنطة السوداء والدخن، أو الأرز.

ولكن العصافير سوف يأكل كل من الدخن والحبوب والزبيب المسحوق.

بالمناسبة، سوف التوت من العنب البري (العنب العنب)، على شرفتك، أيضا، جذب الطيور. ألبين داو يأتي إلينا، والنظر في الفيديو في نهاية المقال.

يعامل للطيور

يمكن ببساطة تعليق سالو على سلسلة أو قطع إلى قطع ووضعها في شبكة الخضروات، وأنا على بلدي التغذية، والتي هي أيضا سطح السفينة المراقبة لقططتي في الصيف، جعلت هذا التصميم.

شرائح من الدهون ثابتة على الشبكة

سالو وبذور عباد الشمس - علاج مفضل وبسيط

مع الدهون الذائبة، يتم سكب البذور ليس فقط، مثل هذا الخليط كما هو الحال في هذا "القلب" يمكن أن تكون مصنوعة من قبل نفسك (انظر التعليمات أدناه)، أو يمكنك شراء طعام الطيور في متجر للحيوانات الاليفة.

إعطاء الصقيع جيدة وتعلق في الظل يمكن قطع سالو ببساطة إلى شرائح ووضعها في شباك الخضروات

شطف بذور البطيخ والحبوب وحبوب الذرة وحبوب القمح في هاون، وتخلط مع بذور عباد الشمس، ونشرها في قوالب، ووضع حبل هناك، والتي يمكنك ثم شنق علاج وتصب الدهون المذابة. السماح لها تجميد في الصقيع.

شكل مغموسة في الماء الساخن وإخراج علاج المجمدة، سحب بلطف السلسلة.

شنق في البرد في الظل.

والآن، بعد العمل، يمكنك التمتع الفرصة لمراقبة الاضطراب الطائر خارج النافذة.

أصدقائي الأعزاء! أنا دائما قراءة بكل سرور تعليقاتكم. الكتابة عن الانطباعات ورغباتك، لأنه يساعد الموقع لتصبح أفضل وأكثر إثارة للاهتمام. وإذا كنت تريد أن أشكر لهذه المادة، يمكنك أن تفعل ذلك ببساطة شديدة - انقر على أزرار الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك، حصة المقال مع أصدقائك.

أوه! لدينا أيضا وحدة تغذية من الوسائل المتاحة. انها مظلمة الآن، لا أستطيع التقاط صورة ...

مغذيات جميلة جدا! إنه لأمر مؤسف، رأيت فقط في نهاية فصل الشتاء. تأكد من مشاركتها في الشبكات الاجتماعية. لدي العديد من علماء الطيور.

غالينا، زر "حصة" ينبغي أن تكون أكبر، أو حتى بالكاد وجدت ذلك.

فمن السهل حقا لجعل التغذية من المواد المرتجلة. وبالنسبة لشخص مع الخيال، يمكنك تحويل هذا العنصر الطيور إلى عمل فني. مجموعة ممتازة من مغذيات مثيرة للاهتمام لديك قد خرج!

رائع جدا عندما يكون هناك أشخاص يهتمون بأشقائنا الأصغر سنا.

نعم، ليودميلا والطيور التمتع والتمتع بها.

إضافة تعليق إلغاء الرد

من خلال إرسال أي نموذج على الموقع، فإنك توافق على سياسة الخصوصية

كيفية جعل مخرج من خارج منطقة الجزاء؟ الأفكار الشعبية والطبقات الرئيسية مع الصور

الطيور في فصل الشتاء، وخصوصا حيث الشتاء قاسية، بحاجة لمساعدتنا، والآن سوف نقول، كيفية جعل مخرج من خارج منطقة الجزاء. ربما الكرتون - لا أفضل المواد لهذا الغرض، لأنه أقوى من الخشب أو البلاستيك يتعرض للعوامل الجوية. ولكن إذا لم يكن لديك عائلة من الحرفيين - نجارين لجعل المغذية الخشب، والمشروبات المعبأة في زجاجات بلاستيكية تشرب في فصل الشتاء، فمن الأفضل أن تجعل تغذية الطيور من خارج منطقة الجزاء أو تتراباك، ما لا تفعل على الإطلاق. بعد كل شيء، وفقا للاحصاءات خلال فصل الشتاء بارد في المدينة واحد فقط الطيور من أصل 10 البقاء على قيد الحياة.

كيفية جعل مخرج من الطبقة سيد مربع

أسهل طريقة هي جعل وحدة التغذية من علبة من العصير أو الحليب. الورق المقوى مغلف بها ومقاوم للماء. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شكل جدا من هذه الحزمة هو مريح جدا ويتطلب سوى تدخل صغير. نحن مغطاة تيتراباك فارغة، والتي قبل غسلها العمل جيدا من بقية حشو وتجفيفها. نحن بحاجة إلى سكين وهمية حاد والخيوط.

من حيث المبدأ، سطح تيتراباك يمكن طرحه في الشكل كما هو. ولكن إذا كان لديك فيلم ذاتية اللصق، ثم تغطية ذلك معها. وهذا سيجعل من ليس فقط أكثر على المدى الطويل، ولكن سوف تعطي ديكوراتيفينيس. ومن الممكن أيضا لرسمه مع طلاء الاكريليك للاستخدام في الهواء الطلق، لتزيين ملصقات أو نمط، صناعة الطلاء الآخر باستخدام الاستنسل، وقطع عجينة من الفروع في شكل السطح، بشكل عام، وتظهر الخيال.

حتى لو قمت بتغذية نفسك، تأخذ وقتك واعطائها نظرة الزخرفية. وعلى وجه الخصوص سيكون زائدا إذا كان الأطفال يشاركون في العمل. وكما يقول المثل، فإن العمل يلد هذه العادة، وعادة ما تلد الولادة.

من المهم جدا أن يكون الطفل معتادا على أن يحيط نفسه بأشياء ليس فقط نفعية، ولكن أيضا جميلة. يجب أن يكون القيام بكل عمل عادة. بسكين، قطع حفرة في الحقيبة. شكله يمكن أن تكون عشوائية، ولكن أعلى هو أفضل تقريب. يمكنك أولا قطع حفرة أقل قليلا مما هو ضروري، بحيث يمكنك تقليم الحافة.

فمن الأفضل، وإن لم يكن ضروريا، لصق حافة الحفرة مع الشريط العازلة أو شرائط من نفس ذاتية اللصق كما الحافة. وهذا سيعزز من الورق المقوى، وجعل حواف حفرة ليست حادة جدا. يمكنك جعل اثنين من الثقوب وليس بالضرورة تقع على الجانب المسطح من الحزمة. وسوف تكون مريحة إذا المغذية سوف يعلق بحرية، وليس مسمر إلى شجرة أو جدار من جانب واحد. الثقوب الثلاثية الصغيرة مع طرف المثلث على الحافة هي أيضا مناسبة ولا تنتهك بشكل كبير قوة الحزمة. في هذه الحالة، فمن الجيد أن عصا فرع من خلال حزمة أو العصي للسوشي، عن طريق تثبيته مع الشريط، الشريط أو بعض الطرق الأخرى بحيث لا يمكن أن تسقط. سوف الطيور تنقر بشكل مريح، ويجلس عليها. يبقى فقط لجعل الثقوب في الجزء العلوي من المغذية وسحب من خلال خيوطهم، بحيث يمكنك تعليقه على فرع.

درجة الماجستير كيفية جعل مخرج من خارج منطقة الجزاء وأوضح وقال كيف نفعل ذلك من تيتراباك. وهذا بالطبع ليس الخيار الوحيد المحتمل. إذا كان لديك صناديق التعبئة مصنوعة من الورق المقوى قوية إلى حد ما، ثم أنها مناسبة، ولكن سيكون لديك لحمايتها بعناية من الماء. هنا تحتاج فقط لصق السطح الخارجي مع ذاتية اللصق أو الطلاء. مناسبة الطلاء المقاوم للماء أو ورنيش. الجزء السفلي من مربع من الداخل سوف تكون مكررة بشكل جيد مع ورقة من الورق المقوى من الحجم المناسب، ملفوفة، على سبيل المثال، مع فيلم الغذاء، أو وضع البليت البلاستيك في حجم مناسب داخل.

إذا كنت تفكر في ذلك، كيفية جعل مخرج من خارج منطقة الجزاء، الصورة سوف التصاميم الجاهزة تساعدك على اتخاذ خيار. هناك حتى رسم، كما مربع من تحت حفاضات لإعادة تدويرها في الحوض الصغير. في هذه الحالة، يمكنك أن توصي، إذا لم يكن لديك الطلاء أو فيلم ذاتية اللصق، قبل قطع الثقوب بدقة وإحكام، والتفاف مربع من فيلم الغذاء في بضع طبقات، ثم قطع الفتحات.

فمن الممكن رسم قلم شعر على شكل المطلوب من الشقوق حتى لا يكون مخطئا. يجب لصق حواف الثقوب مع الشريط، الشريط أو لاصق الجص، بحيث الفيلم لا تقشر، وسيتم تعزيز حواف وتصبح ليست حادة جدا. الديكور الزخرفي ليس لا غنى عنه، ولكن ننظر كيف يمكن تقديم مغذيات، وجعل كما لو من مادة النفايات. في كل شيء سوف يذهب: الطلاء، والأفلام، وأزرار، الحبل الجوت والمواد الطبيعية. غامض، ولكن صحيح: أشياء مصنوعة من الحب والحماس، وتخدم لفترة أطول.

كيفية جعل وحدة التغذية من خارج منطقة الجزاء، والأفكار هي متنوعة جدا. على سبيل المثال، من أجل عدم القلق حول الطعام بودسيبانيم متكررة للطيور، يمكنك وضع مربع داخل قطع زجاجة، مليئة الطعام. تأمين انها سوف تساعد فتحات إضافية في الجدران. مغذية رائعة يمكن أن تأتي من صندوقين من الحلوى - كبيرة وأصغر بكثير. من غطاء مربع أكبر، عازمة في نصف، ويتم الجزء العلوي من الحوض الصغير، ومن أصغر مربع هو الجزء السفلي. لجعل هيكل قاسية، يجب عليك استخدام دباسة.

مع مساعدته، يمكنك تكرار المظلة على رأس مع قطعة مناسبة من أويلكلوث كثيف، بحيث لا تحصل على الرطب. يمكنك أيضا الغراء و أويلكلوث مع مساعدة من الوجهين الشريط سكوتش. صندوق الأحذية العادي هو أيضا مناسبة، ولكن من الضروري لحمايته من الماء.

إذا كانت وحدة التغذية صغيرة الحجم، على سبيل المثال، من تيتراباك، ثم جعل عدة وشنقها مسافة قصيرة من بعضها البعض. وهذا سوف يسهل زرع الطعام، وسوف لا تحتاج إلى تشغيل إلى أماكن مختلفة، والطيور سوف تضطر إلى مشاجرة أقل، لأنه سيكون هناك أماكن كافية لإطعام جميع. بالمناسبة، ضع منتجاتك على ارتفاع كاف، يصعب الوصول إليها من أجل قط.

فمن الأفضل لجعل التعليق بحيث لا يشبه نقطة، في وضع غير سارة المغذية سوف تدور باستمرار، والتي يمكن أن تخيف الطيور بعيدا. تكوين تغذية يمكن أن تكون مختلفة جدا: ليس فقط الحبوب والحبوب، ولحم الخنزير المقدد غير مملح، المفروم البيض المسلوق، وفتات خبز القمح، المكسرات، والبذور، وقطع من التفاح والقرع، وحفنة من الرماد الجبلية والويبرنوم (لا الجاودار!). العنب من التوت يمكن تركيبها على المغذية نفسها من الخارج، فإنه سوف تغري الطيور.

صور الأخبار

كيفية جعل مخرج من خارج منطقة الجزاء؟ الأفكار الشعبية والطبقات الرئيسية مع الصور

الطيور في فصل الشتاء، وخصوصا حيث الشتاء قاسية، بحاجة لمساعدتنا، والآن سوف نقول، كيفية جعل مخرج من خارج منطقة الجزاء. ربما، الكرتون ليست أفضل المواد لهذا الغرض، لأنها أقوى من الخشب أو البلاستيك يتعرض لتأثيرات الغلاف الجوي. ولكن إذا لم يكن لديك نجار في عائلتك لجعل وحدة تغذية الخشب، وكنت لا تشرب المشروبات في زجاجات بلاستيكية في فصل الشتاء، فمن الأفضل لجعل المغذية من مربع أو تيتراباك من أن تفعل شيئا على الإطلاق. بعد كل شيء، وفقا للاحصاءات خلال فصل الشتاء بارد في المدينة واحد فقط الطيور من أصل 10 البقاء على قيد الحياة.

كيفية جعل مخرج من الطبقة سيد مربع

أسهل طريقة هي جعل وحدة التغذية من علبة من العصير أو الحليب. الورق المقوى مغلف بها ومقاوم للماء. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شكل جدا من هذه الحزمة هو مريح جدا ويتطلب سوى تدخل صغير. نحن مغطاة تيتراباك فارغة، والتي قبل غسلها العمل جيدا من بقية حشو وتجفيفها. نحن بحاجة إلى سكين وهمية حاد والخيوط.

من حيث المبدأ، سطح تيتراباك يمكن طرحه في الشكل كما هو. ولكن إذا كان لديك فيلم ذاتية اللصق، ثم تغطية ذلك معها. وهذا سيجعل من ليس فقط أكثر على المدى الطويل، ولكن سوف تعطي ديكوراتيفينيس. يمكنك أيضا طلاء مع طلاء الاكريليك للعمل الخارجي، وتزيين مع ملصقات أو نمط المصنوع من الطلاء آخر مع الاستنسل، وقطع الغراء من الأغصان في شكل سقف، بشكل عام، تظهر الخيال.

حتى لو قمت بتغذية نفسك، تأخذ وقتك واعطائها نظرة الزخرفية. وعلى وجه الخصوص سيكون زائدا إذا كان الأطفال يشاركون في العمل. وكما يقول المثل، فإن العمل يلد هذه العادة، وعادة ما تلد الولادة.

من المهم جدا أن يكون الطفل معتادا على أن يحيط نفسه بأشياء ليس فقط نفعية، ولكن أيضا جميلة. يجب أن يكون القيام بكل عمل عادة. بسكين، قطع حفرة في الحقيبة. شكله يمكن أن تكون عشوائية، ولكن أعلى هو أفضل تقريب. يمكنك أولا قطع حفرة أقل قليلا مما هو ضروري، بحيث يمكنك تقليم الحافة.

فمن الأفضل، وإن لم يكن ضروريا، لصق حافة الحفرة مع الشريط العازلة أو شرائط من نفس ذاتية اللصق كما الحافة. وهذا سيعزز من الورق المقوى، وجعل حواف حفرة ليست حادة جدا. يمكنك جعل اثنين من الثقوب وليس بالضرورة تقع على الجانب المسطح من الحزمة. وسوف تكون مريحة إذا المغذية سوف يعلق بحرية، وليس مسمر إلى شجرة أو جدار من جانب واحد. الثقوب الثلاثية الصغيرة مع طرف المثلث على الحافة هي أيضا مناسبة ولا تنتهك بشكل كبير قوة الحزمة. في هذه الحالة، فمن الجيد أن عصا فرع من خلال حزمة أو العصي للسوشي، عن طريق تثبيته مع الشريط، الشريط أو بعض الطرق الأخرى بحيث لا يمكن أن تسقط. سوف الطيور تنقر بشكل مريح، ويجلس عليها. يبقى فقط لجعل الثقوب في الجزء العلوي من المغذية وسحب من خلال خيوطهم، بحيث يمكنك تعليقه على فرع.

درجة الماجستير كيفية جعل مخرج من خارج منطقة الجزاء وأوضح وقال كيف نفعل ذلك من تيتراباك. وهذا بالطبع ليس الخيار الوحيد المحتمل. إذا كان لديك صناديق التعبئة مصنوعة من الورق المقوى قوية إلى حد ما، ثم أنها مناسبة، ولكن سيكون لديك لحمايتها بعناية من الماء. هنا تحتاج فقط لصق السطح الخارجي مع ذاتية اللصق أو الطلاء. مناسبة الطلاء المقاوم للماء أو ورنيش. الجزء السفلي من مربع من الداخل سوف تكون مكررة بشكل جيد مع ورقة من الورق المقوى من الحجم المناسب، ملفوفة، على سبيل المثال، مع فيلم الغذاء، أو وضع البليت البلاستيك في حجم مناسب داخل.

إذا كنت تفكر في ذلك، كيفية جعل مخرج من خارج منطقة الجزاء، الصورة سوف التصاميم الجاهزة تساعدك على اتخاذ خيار. هناك حتى رسم، كما مربع من تحت حفاضات لإعادة تدويرها في الحوض الصغير. في هذه الحالة، يمكنك أن توصي، إذا لم يكن لديك الطلاء أو فيلم ذاتية اللصق، قبل قطع الثقوب بدقة وإحكام، والتفاف مربع من فيلم الغذاء في بضع طبقات، ثم قطع الفتحات.

فمن الممكن رسم قلم شعر على شكل المطلوب من الشقوق حتى لا يكون مخطئا. يجب لصق حواف الثقوب مع الشريط، الشريط أو لاصق الجص، بحيث الفيلم لا تقشر، وسيتم تعزيز حواف وتصبح ليست حادة جدا. الديكور الزخرفي ليس لا غنى عنه، ولكن ننظر كيف يمكن تقديم مغذيات، وجعل كما لو من مادة النفايات. في كل شيء سوف يذهب: الطلاء، والأفلام، وأزرار، الحبل الجوت والمواد الطبيعية. غامض، ولكن صحيح: أشياء مصنوعة من الحب والحماس، وتخدم لفترة أطول.

كيفية جعل وحدة التغذية من خارج منطقة الجزاء، والأفكار هي متنوعة جدا. على سبيل المثال، حتى لا تقلق بشأن الغذاء بودسيبانيم متكررة للطيور، يمكنك وضع مربع داخل قطع زجاجة، مليئة الطعام. تأمين انها سوف تساعد فتحات إضافية في الجدران. مغذية رائعة يمكن أن تأتي من صندوقين من الحلوى - كبيرة وأصغر بكثير. من غطاء مربع أكبر، عازمة في نصف، ويتم الجزء العلوي من الحوض الصغير، ومن أصغر مربع هو الجزء السفلي. لجعل هيكل قاسية، يجب عليك استخدام دباسة.

مع مساعدته، يمكنك تكرار المظلة على رأس مع قطعة مناسبة من أويلكلوث كثيف، بحيث لا تحصل على الرطب. يمكنك أيضا الغراء و أويلكلوث مع مساعدة من الوجهين الشريط سكوتش. صندوق الأحذية العادي هو أيضا مناسبة، ولكن من الضروري لحمايته من الماء.

إذا كانت وحدة التغذية صغيرة الحجم، على سبيل المثال، من تيتراباك، ثم جعل عدة وشنقها مسافة قصيرة من بعضها البعض. وهذا سوف يسهل زرع الطعام، وسوف لا تحتاج إلى تشغيل إلى أماكن مختلفة، والطيور سوف تضطر إلى مشاجرة أقل، لأنه سيكون هناك أماكن كافية لإطعام جميع. بالمناسبة، ضع منتجاتك على ارتفاع كاف، يصعب الوصول إليها من أجل قط.

تعليق هو أفضل لجعل ذلك أنه لم يكن نقطة في خلاف ذلك المغذية تدور باستمرار، والتي قد تخويف الطيور. تكوين تغذية يمكن أن تكون مختلفة جدا: ليس فقط الحبوب والحبوب، ولحم الخنزير المقدد غير مملح، المفروم البيض المسلوق، وفتات خبز القمح، المكسرات، والبذور، وقطع من التفاح والقرع، وحفنة من الرماد الجبلية والويبرنوم (لا الجاودار!). باقات الفاكهة يمكن تركيبها على الخارج جدا من القاع، وسوف رسم الطيور.

ruki-made.ru

يتم أخذ جميع المواد من الوصول المجاني على الإنترنت. إذا كان لديك حقوق الطبع والنشر على أي مادة، اتصل الإدارة من خلال نموذج الملاحظات.